Wednesday, June 10, 2015

هايتيرا تحقق إنجازاً في مكاو


"هايتيرا" تؤمن فعاليات الافتتاح الكبير للمرحلة الثانية من "جالاكسي ماكاو" و"برودواي ماكاو" بواسطة نظام "تيترا" وشبكة اتصالات الراديو الجوالة الرقمية "دي إم آر"

شنتزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 9 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): نجحت شركة "هايتيرا"، وهي مزود حلول رائد عالمياً لاتصالات الراديو الجوالة الاحترافية، بتأمين اتصالات ناجحة خلال الافتتاح الكبير لعقارين جديدين يرتقبهما الكثيرين تابعين لمجموعة "جالاكسي" الترفيهية المحدودة (‘جي إي جي’)، إحدى شركات ألعاب الميسر والترفيه الرائدة في آسيا في 27 مايو.

حضر حفل الافتتاح الكبير للجزء الجديد من عقار "جي إي جي" الرائد "جالاكسي ماكاو" وعقار "برودواي ماكاو" الجديد، وهو أول وجهة مميزة في الهواء الطلق في ماكاو، الآلاف من كبار الشخصيات، وقادة المجتمع والمشاهير. وبغية تأمين سير الأمور السلس لمجموعة من الفعاليات التي تدور بشكل متزامن في الموقعين، قامت "هايتيرا" بنشر  نظام "تيترا دي آي بي-500" و1,300 وحدة من محطة "تيترا" الطرفية المحمولة  "بي تي 580 إتش" في "جالاكسي ماكاو"، ونظام اتصالات الراديو الجوالة الرقمية " تيير-3" وهو "دي إس -6211" وأكثر من 200 وحدة من محطة طرفية لاتصالات الراديو الجوالة الرقمية "دي إم آر" التي تعرف بـ"بي دي 788" في "برودواي ماكاو"، وهي المرة الأولى على الإطلاق التي يعتمد فيها في ماكاو نظام كابلات اتصالات الراديو الجوالة الرقمية "دي إم آر" ذات المعيار المفتوح "إي تي إس آي". كما تم استخدام النماذج التناظرية التقليدية "إتش واي تي" مثل "تي سي-320" و"تي سي-500" و"تي سي-700" على نطاق واسع من قبل الفنادق والمطاعم والأطراف الثالثة المشاركة في الفعاليات، ما جعل المناسبة أشبه بمهرجان لـلنماذج التناظرية التقليدية "إتش واي تي" و"هايتيرا".

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال إدوارد تشن المدير الأول المشروع لمراقبة الأنظمة والوصول لدى "جالاكسي ماكاو": "لدينا اليوم حفل الافتتاح الكبير، وحفل العشاء الافتتاحي وحفل الشارع ‘ستريت بارتي’، التي تدور فعالياتها في كافة أنحاء عقارات ‘جالاكسي’، وبالتالي فهي تتطلب اتصالات وتنسيق كبيرين بين مختلف الأقسام والأجزاء. لا شكّ أنه يوم هام جداً أيضاً بالنسبة لـ‘هايتيرا’". ومن أجل دعم الفعاليات الافتتاحية الخاصة ب"جي إي جي" بشكل أفضل، خصصت "هايتيرا" فريقاً لتقديم دعم تقني ميداني على الرغم من تركيب شبكة "تيترا" واستخدامها لمدة تزيد عن 8 أشهر. وفي هذا السياق، قال ويلسون هو، مدير المبيعات لدى "هايتيرا": "إنه التزامنا تجاه عميلنا. بغضّ النظر عن المكان والزمان، وطالما يحتاجنا العميل، سنكون موجودين. ‘هايتيرا’ لا تكتفي بتقديم المنتجات والجودة وإنما أيضاً الخدمات والقيمة".

وأضاف إدوارد تشن: "بالنسبة الى ‘هايتيرا’، أود أن أتقدم منكم بالتهنئة على تحقيق 3 إنجازات في ماكاو- أول نظام ‘تيترا’ في ماكاو، وأول نظام خاص باتصالات الراديو الرقمية الجوالة "تيير-3" في ماكاو، وإطلاق نظامين مختلفين في عقارين في اليوم نفسه للمرة الأولى في ماكاو".

ومنذ دخولها هونغ كونغ وماكاو، قامت "هايتيرا" بتعزيز حضورها بسرعة في شرائح متنوعة من السوق وأنجزت بنجاح مشاريع لمطار هونغ كونغ الدولي، وإدارة جمارك وجباية هونغ كونغ، وشركة كهرباء هونغ كونغ "سي إل بي هونغ كونغ" وجامعة مدينة هونغ كونغ ومجموعة "سينو هونغ كونغ".

لمحة عن شركة "هايتيرا" للاتصالات

تعدّ شركة "هايتيرا" للإتصالات المحدودة، (المدرجة في بورصة شنتزن تحت الرمز: SHE:002583) مزود عالمي رائد لاتصالات الراديو المحمولة الاحترافية. وهي تقدم  حلول اتصالات متكاملة ومخصّصة للحكومات والأمن العام والمرافق والنقل والمؤسسات والأعمال. وتعتبر "هايتيرا"، التي تأسست في عام 1993 في شنتزن، الصين، لاعباً أساسياً في قطاع اتصالات الراديو الجوالة الاحترافية وهي تملك قاعدة عملاء كبيرة في أكثر من 80 دولة ومنطقة في أنحاء العالم. للمزد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hytera.com .

لمحة عن مجموعة "جالاكسي" الترفيهية (رمزها في بورصة هونغ كونغ: 0027)

  تقوم مجموعة "جالاكسي" الترفيهية (‘جي إي جي’) وهي عضو في الأسهم التأسيسية لمؤشر "هانج سينج" ، بشكل أساسي بتطوير وتشغيل فنادق ومنشآت ألعاب ميسر ومنتجعات متكاملة في ماكاو، الموقع القانوني الوحيد لألعاب الميسر في الصين، وأكبر سوق ترفيهي لألعاب الميسر في العالم. وقد تمّ افتتاح العقارين الرائدين التابعين لـ"جي إي جي" وهما "جالاكسي ماكاو"، منتجع متكامل عالمي المستوى افتتح أبوابه في مايو 2011 في كوتاي، و"ستار وورلد ماكاو"، وهو عقار حائز على جوائز افتتح في عام 2006 في شبه جزيرة ماكاو. للمزيد من المعلومات حول المجموعة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.galaxyentertainment.com

Contacts

"هايتيرا"

جوني جيان

86-755-26972999+

البريد الالكتروني: johnny.jian@hytera.com



كاترين فاي

86-755-26972999+

البريد الالكتروني: catherine.fei@hytera.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14857/ar

No comments:

Post a Comment