Tuesday, June 9, 2015

جنرال كايبل تعلن عن رئيس تنفيذي جديد

هايلاند هايتس، كنتاكي - يوم الثُّلَاثاء 9 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جنرال كايبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز  NYSE: BGC) اليوم عن قيام مجلس إدارتها بتعيين مايكل تي. ماكدونيل في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في قرار يسري مفعوله في 1 يوليو 2015. وسيخلف السيد ماكدونيل الذي كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة "تي بي سي" ورئيسها التنفيذي، جريجوري بي. كيني الذي كان يقود الشركة منذ عام 2001 في منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي. وسيتقاعد السيد كيني في 1 يوليو 2015 وسيبقى متاحاً للسيد ماكدونيل ولمجلس الإدارة بصفته مستشاراً حتى نهاية العام. وسيبقى جون إي ويلش الثالث في منصب رئيس مجلس الإدارة.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر قال جون إي ويلش الثالث، رئيس مجلس إدارة الشركة: "بعد بحث شامل تضمن عدداً من المرشحين الذين يتمتعون بدرجة عالية من الكفاءة، يسرنا أن نعيّن مايك في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي الجديد لـ’جنرال كايبل‘. مايك هو رئيس تنفيذي مخضرم مع سجل مثبت من تشجيع تحسين الأداء وتقديم استراتيجيات نمو على الأمد الطويل وتعزيز الملاءمة التنظيمية والثقافية في بيئات المؤسسات العامة والملكيات الخاصة. وتوصّل مجلس إدارتنا بالإجماع إلى أن مايك هو الأنسب لقيادة ’جنرال كايبل‘ في المستقبل. حققنا تقدماً كبيراً في برامج التصفية وإعادة الهيكلة التي أعلنّا عنها مسبقاً والتي تركّز على تبسيط حافظتنا الجغرافية والحد من التعقيد التشغيلي وتقديم عائدات متزايدة من أصولنا الأساسية في أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية. نحن نؤمن بأن مايك مناسب جداً لمواصلة الاستفادة من هذا الزخم وتعزيز مكانة ’جنرال كايبل‘ من أجل تقديم قيمة على الأمد الطويل لمساهمينا وموظفينا وعملائنا".

وكان السيد ماكدونيل، 58 عاماً، يشغل مؤخراً منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "تي بي سي" التي تصل قيمه أعمالها إلى 2.5 مليار دولار أمريكي وهي معالج ومنتج رائد لمنتجات ذات قيمة مضافة مشتقّة من البتروكيماويات التي تباع في طيف واسع من أسواق الأداء والأسوق المتخصصة والمتوسطة. وقبل انضمامه إلى مجموعة "تي بي سي" في عام 2011، كان يشغل منصب الرئيس والرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لشركة "بريجيس" وهي شركة عالمية رائدة في مجال منتجات التغليف المتخصصة ومنتجات لوازم المستشفيات وتملك 47 منشأة في 18 دولة. والسيد ماكدونيل حائز على إجازة في الهندسة الكيميائية من جامعة "بن ستايت" وماجستير في الاقتصاد من جامعة "ماساشوستس" وأكمل برنامج الإدارة العامة في كلية "هارفارد" لإدارة الأعمال.

وفي هذا السياق قال ماكدونيل: "أنا فخور ومتحمّس للانضمام إلى ’جنرال كايبل‘. أنا أغادر شركة عظيمة في مجموعة ’تي بي سي‘ والتي حظيت بشرف قيادتها خلال السنوات الأربعة الماضية وحيث قمت مع مجلس الإدارة والفريق الإداري ببناء منظمة قوية وقدمت قيمة على الأمد الطويل لجميع أصحاب المصلحة. أنا أتوقّع أن أقوم بالأمر نفسه لدى ’جنرال كايبل‘ وأتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع مجلس إدارة الشركة وفريقها التنفيذي وشركائها الماهرين والمجتهدين لمواصلة تعزيز ثقافة النجاح. وكانت قيادة جريج أساسية في بناء ’جنرال كايبل‘ لتصبح إحدى أكبر شركات الأسلاك والكابلات في العالم والتي تتمتع بمكانة جيدة لتقديم تميّز تشغيلي وتحسّن في الأداء خاصة ونحن نواصل التركيز على تحسين مكانة الشركة في أسواقها الاستراتيجية الأساسية وترسيخها. أنا ألتزم بالاستفادة من الأسس القوية للشركة لتحقيق قيمة على الأمد الطويل".

وقال ويلش: "أود أن أتقدّم نيابةً عن مجلس الإدارة بأكمله، بالشكر إلى ’جريج‘ لالتزامه الثابت وإخلاصه لـ’جنرال كايبل‘. يعمل جريج مع ’جنرال كايبل‘ منذ 32 عاماً، شغل خلال 14 عاماً منها منصب الرئيس والرئيس التنفيذي. كان قائداً غير أناني وشريك أعمال وعضو مجلس إدارة عظيم وأشرف على تحوّل ’جنرال كايبل‘ إلى قائد عالمي في قطاع الأسلاك والكابلات. وكان من المشرّف بالنسبة لي أن أعمل في مجلس الإدارة مع جريج. نحن مسرورون لأن جريج سيكون متوافراً للعمل مع مايك ومع المجلس لضمان نجاح المرحلة الإنتقالية".

وتعّد شركة "جنرال كايبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:BGC) والمدرجة في قائمة "فورتشن 500"، شركة عالمية رائدة في تطوير وتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات كابلات وأسلاك النحاس، والألومنيوم، والألياف الضوئية لأسواق الطاقة والصناعة والاتصالات. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:  www.generalcable.com.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20150608006434/en

إن نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جنرال كايبل"

لين تكستر

نائبة الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين

859-572-8684









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14854/ar

No comments:

Post a Comment