Tuesday, June 16, 2015

معهد تحسين الرعاية الصحية يصدر الدليل العملي لتصميم وتنفيذ مبادرات التحسين واسعة النطاق

يسلط الدليل الضوء على الدروس المستخلصة من العمل على الخط الأول في غانا على مدار سبعة أعوام في مشروع "فايفز ألايف!" لتحسين مستويات بقاء الأطفال على قيد الحياة

كامبريدج، ماساتشوستس - يوم الثُّلَاثاء 16 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصدر معهد تحسين الرعاية الصحية ("آي إتش آي") دليلاً تفاعلياً جديداً تم تصميمه للمساعدة في نشر نجاح العاملين في مختلف قطاعات الرعاية الصحية في العمل على تصميم وتنفيذ مبادرات التحسين على نطاق واسع. ويبني الدليل على الدروس المستخلصة من العمل على مدار سبعة أعوام في مشروع "فايفز ألايف!" ("بي إف إيه!") ونجاح تطبيق ونشر استراتيجيات الخط الأول لخفض نسب الوفيات الممكن منعها لدى الأطفال في سن ما دون خمسة أعوام في غانا.

انطلق مشروع "بي إف إيه!" في عام 2008 بالتعاون مع مؤسسة الخدمات الصحية الكاثوليكية الوطنية في غانا، وبدعمٍ من مؤسسة "بيل آند ميليندا غيتس"، حيث ركّز المشروع على المرضى والمجتمعات والقادة في منشآت الرعاية الصحية والمناطق والأقاليم على امتداد أراضي غانا، بهدف بلورة فهمهم واستخدامهم لمنهجيات تحسين الجودة لتسريع عملية الخفض الكبيرة في نسب الوفيات الممكن تجنبها لدى الأطفال في سن ما دون خمسة أعوام. وحقق البرنامج، الذي يتم تطبيقه حالياً في 134 مستشفىً في الدولة، خفضاً بنسبة 31 في المئة في معدّل وفيات الأطفال في سن ما دون خمسة أعوام، وخفضاً بنسبة 37 في المئة في معدّل وفيات الرضّع بعد الولادة، وخفضاً بنسبة 35 في المئة في معدّل وفيات الأطفال في سن ما دون خمسة أعوام بسبب الملاريا.

وقال سودزي سودزي- تيتي، العضو المنتدب والمدير لمشروع "بي إف إيه!"، والمدير التقني الأول لمنطقة أفريقيا في معهد "آي إتش آي": "أدركنا أننا سنتعلم من خلال نجاحنا وأخطائنا في العمل على هذا البرنامج دروساً قيّمةً بالنسبة للجهات الأخرى العاملة على مشاريع التحسين الممثالة واسعة النطاق. ويهدف الدليل لتقديم خارطة طريق للنجاح قابلة للتكرار - من خلال مشاركة الرؤية المعمّقة والتوجيه اللازم لتخصيص جهود الآخرين، بهدف دمج تحسين الجودة في مشاريع وأنظمة الرعاية الصحية".

يرجى الضغط هنا للاطلاع على الدليل عبر موقع IHI.org.

لمحة عن معهد تحسين الرعاية الصحية

يُعتبر معهد تحسين الرعاية الصحية رائداً في مجال تحسين الصحة والرعاية الصحية عبر العالم. وعلى مدى أكثر من  25 عاماً، تعاونَّا مع مجتمع دائم النمو من أصحاب الرؤية والقادة والممارسين على الخط الأول حول العالم لإطلاق طرق جريئة وابتكارية لتحسين صحة الأفراد والمجتمعات. ومع شهرتنا في الابتكار وجمع الخبرات ودفعنا للنتائج ولكوننا شريكاً جديراً بالثقة، فإننا نمثّل أفضل جهة يلجأ لها العاملون في القطاع للحصول على الخبرة والمساعدة والتشجيع الذين نقدمهم لأيٍ كان أينما كان طالما أنهم يعملون على تغيير حالة الصحة والرعاية الصحية إلى الأفضل. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر: ihi.org.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

سي إكس أو كوميونيكيشن"

ساندي جورج

هاتف: 6126-413-617

البريد الإلكتروني: sandy@cxocommunication.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14910/ar

No comments:

Post a Comment