Tuesday, June 16, 2015

شركة بي إس إيه في تستحوذ على مجموعة ستايجينج كونيكشينز المحدودة

شومبيرغ، إلينوي - يوم الثُّلَاثاء 16 يونيو
2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بي إس إيه في" أنها قامت بتوقيع اتفاقية لشراء مجموعة "ستايجينج كونيكشينز المحدودة" (المشار إليها فيما يلي ب"ستايجينج كونيكشينز")، وهي شركة رائدة ومتخصصة في المجال السمعي البصري والفعاليات وتتخذ من سيدني، أستراليا مقراً رئيسياً لها. أما "ستايجينج كونيكشينز" فتتمتع بحضور قوي في كل من أستراليا، وسنغافورة، والصين، وفيجي، ونيوزيلندا. ويتوقع الطرفان إغلاق الصفقة خلال الربع الرابع من هذا العام، وهي تخضع لشرط الحصول على موافقة مساهمي "ستايجينج كونيكشينز" وشروط الإغلاق.
وتقوم "ستايجينج كونيكشينز" بإنشاء أحداث لا تنسى منذ ما يقارب ال30 عاماً وهي معروفة لكونها الرائدة في مجال تقنية الفعاليات في أسواقها بحيث تقدم الحلول التي تتضمن تجهيز المكان، والتصميم، وتوفير سمات الأحداث، وتصميم المواقع، والوسائط المتعددة وأكثر من ذلك. ويعمل لدى المجموعة أكثر من 750 من المهنيين المحترفين في مجال تنظيم الفعاليات يعملون في 100 موقع في أكثر من 75 من الفنادق والأماكن الرائدة ومراكز المؤتمرات.
ويشكّل الاستحواذ على مجموعة "ستايجينج كونيكشينز" المحدودة فرصة لتحقيق هدف "بي إس إيه في"  المتمثل في مواصلة النمو في السوق الدولية، مع ضمان تشكيل الشراكة المثالية. وتعتبر "ستايجينج كونيكشينز" المزود الوحيد في أستراليا لخدمات الفعاليات المتكاملة وتمتلك عروض خدمات فريدة تجمع بين الإنتاج الفني وخدمات والتصميم مع أحدث ما توصل له الإعلام الرقمي.
وفي هذا الصددـ، قال مايك ماكيلواين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بي إس إيه في": "يشاركني فريق شركة ’بي إس إيه في‘ بأكمله للترحيب بكل حماس بمجموعة ’ستايجينج كونيكشينز‘ المحدودة للانضمام إلى عائلة ’بي إس إيه في‘. ويجعلهم الاعتراف العالمي لكونهم قادة في الأحداث المتكاملة، والخدمات السمعية البصرية، وخدمات الفعاليات المتخصصة، والمعارض والأحداث المنتجة، الامتداد المثالي لأعمالنا. وبفضل هذه الاتفاقية، سنتمكن من تزويد عملائنا بالأحداث المبتكرة، وعروض الخدمات الموسعة وزيادة خلق القيمة أكثر من قبل في جميع أنحاء العالم".
وستواصل "ستايجينج كونيكشينز" في العمل كما تقوم اليوم مع الفائدة المضافة التي تقدمها الموارد التقنية والبنية الداعمة الإضافية لشركة "بي إس إيه في". وسيبقى فريق القيادة، وكذلك الهيكل التشغيلي في مكانهما من أجل ضمان سير الانتقال بسلاسة ومواصلة إدارة علاقات العملاء بشكل مناسب.
ومن جهته، قال طوني شامبرلين، المدير العام ل "ستايجينج كونيكشينز":" تعتبر هذه الشراكة حركة مثيرة بالفعل بالنسبة لشركتنا وأعضاء الفريق. وهي تفتح الباب لعروض تكنولوجية وموارد وخبرات مهنية على نطاق أوسع. وهذه الاتفاقية ستمنح ’ستايجينج كونيكشينز‘ القدرة على تزويد عملائنا بحل دولي لجميع احتياجات الفعاليات الخاصة بهم".
لمحة عن شركة "بي إس إيه في"
تقدم شركة "بي إس إيه في"، منذ عام 1937، خدمة أسطورية وتكنولوجيا مبتكرة لخلق تجارب لا تنسى للمنظمين والمنتجين والعملاء في أسواق الشركات والجمعيات والفعاليات الخاصة. وتقدم "بي إس إيه في"، من خلال الجمع بين الخبرات المحلية والمجموعة الأوسع من التقنيات الحديثة، المزيد من الموارد في أماكن أكثر من أي طرف آخر. وتشمل الخدمات التي تقدمها "بي إس إيه في"، الدعم السمعي البصري، فضلاً عن الإكساء الفيديوي، والخدمات الإبداعية، وخدمات الدعم الرقمي، وتصميم المسارح، والإنتاج، والتجهيزات، وتوزيع الطاقة الكهربائية، والاجتماعات الافتراضية، والترجمة الفورية والإنترنت ودعم الشبكة. ويعمل لدى "بي إس إيه في" أكثر من 5 آلاف موظف بدوام كامل، وهم مهنيون مدربون تدريباً عالياً، يتوزعون على 1400 منتجع وفندق في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا ومنطقة الكاريبي والمكسيك وأوروبا وسنغافورة والصين وفيجي وأستراليا والشرق الأوسط. www.psav.com
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر الموقع الإلكتروني (businesswire.com) :
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بي إس إيه في"
أندي أولينو
 480-905-3445
البريد الإلكتروني:  aoleno@psav.com
 الموقع الإلكتروني: www.psav.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14898/ar

No comments:

Post a Comment