Saturday, June 13, 2015

ناصر النعيمي : الإمارات رائدة في حماية الطفل عالمياً


 في إحتفالية تكريم الشركاء

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 12 يونيو 2015 [ME NewsWire]

وصف اللواء الدكتور ناصر لخريباني  النعيمي ، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، جهود دولة الإمارات في مجال حماية الطفل ، بأنها " ريادية " إذ كانت سباقة  عالميا في توفير العناية والحماية للنشء ، من خلال حزمة إجراءات ومبادرات وتشريعات ناظمة .

وكان الأمين العام شهد احتفالية تكريم شركاء اللجنة العليا لحماية الطفل بوزارة الداخلية  التي أقيمت أخيرا، في القيادة العامة لشرطة أبوظبي  ، مؤكدا دعمها للمجهودات المحلية والدولية ، تنفيذا لتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية  ، في جعل الإمارات مركز إشعاع حضاري ومثالاً وقدوة يحتذى بها في المنطقة  بتعزيز حماية وأمن الطفل .

وقال إن  اللجنة العليا ومركز حماية الطفل يشكلان نقطة مضيئة في منظومة الطفل ، تسهم في دعم جهود العاملين بهذا المجال ، وفق إستراتيجية وزارة الداخلية في حماية الطفل ، وعبر عن بالغ الشكر والتقدير لشركاء وزارة الداخلية في القطاعين العام والخاص على جهودهم في التعاون والعمل على حماية النشء والحفاظ على المكتسبات التي تحققت بهذا الشأن .

وكان الحضور شاهدوا فيلماً يبرز جهود وزارة الداخلية في حماية الطفل ، و  تمثيلية قدمها طلبة مجلس أبوظبي للتعليم حول اهمية حماية الطفل من الإهمال .

و أكد الرائد الدكتور محمد خليفة آل علي ، مدير مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل ، أهمية الشراكة القائمة بين المركز ومؤسسات القطاعين العام والخاص للارتقاء بمستويات الحماية للأطفال وتطوير أدواتها المختلفة وفق أفضل الممارسات العالمية ، وتوسيع دائرة توعية وتثقيف أفراد المجتمع بهذا المجال ، وتنفيذ المبادرات والفعاليات المتنوعة ، وفي نهاية الحفل سلم الامين العام  الدروع التذكارية للجهات المكرمة بحضور عدد من الضباط .

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14885/ar

No comments:

Post a Comment