Tuesday, June 16, 2015

بيت فيوري والصندوق الجورجي للاستثمار المشترك يبدآن بجمع التبرعات بالبت كوين لمساعدة ضحايا الفيضانات في تبليسي في جورجيا

سان فرانسيسكو وتبليسي، جورجيا - يوم الثُّلَاثاء 16 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): دخلت كل من "بيت فيوري" والصندوق الجورجي للاستثمار المشترك في شراكة لدعم ضحايا الفيضانات التي ضربت تبليسي في جورجيا.

ووفقاً للتقارير الرسمية، أدت الفيضانات العنيفة إلى مقتل 12 شخصاً على الأقل، وجرفت المباني والسيارات وأضرَّت الطرقات، وتسببت بمقتل المئات من الحيوانات في حديقة الحيوانات المحلية. ولا يزال 24 شخصاً في عداد المفقودين، وخلفت الفيضانات عشرات من المشردين.

وقالت فاليري فافيلوف، الرئيس التنفيذي لشركة "بيت فيوري"، في هذا الصدد: "نتوجه بخالص تعازينا لأسر الضحايا الذين عانوا من الفيضانات المدمرة التي ضربت تبليسي بين 13 و14 يونيو. ونيابة عن شركة ’بيت فيوري‘، نود أن نتبرع بالبت كوين لدعم الضحايا، وتمكين كل من هو على استعداد للمساعدة من جميع أنحاء العالم لتقديم التبرعات. ومن خلال الدخول في شراكة مع الصندوق الجورجي للاستثمار المشترك، قمنا بافتتاح محفظة بت كوين مشتركة حيث أصبحت التبرعات بالبت كوين مقبولة الآن".

ومن جهته، أوضح السيد جورج باكياشفيلي، الرئيس التنفيذي للصندوق الجورجي للاستثمار المشترك: "في هذه اللحظات الحزينة للغاية، تنصب هواجسنا على المتضررين من الفيضانات الكارثية التي ضربت تبليسي. وسيقوم كل من الصندوق الجورجي للاستثمار المشترك إلى جانب مجموعة "بيت فيوري" بجمع الأموال بالبت كوين، الأمر الذي يساهم في إعطاء فرصة لمجتمع البت كوين لدعم ضحايا الفيضانات. كما نأمل أن حملتنا لجمع التبرعات المشتركة ستوفر بعض الإغاثة للناجين من الكارثة".

يرجى التبرع بالبت كوين على عنوان المحفظة التالي أو باستخدام رمز الاستجابة السريعة أدناه:

عنوان المحفظة: 1LkTTA9z3isp7j5yPV691rgkk3N1QfdSsD

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بيت فيوري"

جنى ماك مانوس

1-650-400-7256

البريد الإلكتروني: janna.mcmanus@bitfury.org









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14913/ar

No comments:

Post a Comment