Tuesday, June 9, 2015

سفينة الانشاءات البحرية الرائدة لويك كونستيلايشن الخاصة بشركة إيماس إيه إم سي تسجل رقماً قياسياً في القطاع خلال التجارب البحرية التي أجريت في خليج المكسيك

Lewek Constellation sets record during pipelay trials, tension recorded at 632mT, rendering this the highest tension ever experienced in the history of rigid reeled-lay operations. (Photo: BusinessWire)  "لويك كونستيلايشن" تسجل رقماً قياسياً خلال تجارب مد الأنابيب، حيث وصل معدل التوتر إلى 632 ميلي تسلا، وهو أعلى معدل توتر في تاريخ عمليات مد البكرات الصلبة

سنغافورة وهيوستن - يوم الثُّلَاثاء 9 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيماس إيه إم سي"، وهي قسم خدمات أعماق البحار التابع لشركة "إيماس"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المقاولة البحرية والمزودة للحلول البحرية المتكاملة لقطاع النفط والغاز، أن سفينة الإنشاءات في أعماق البحر الرائدة الخاصة بها "لويك كونستلايشن"، قد حققت رقماً قياسياً في مد الأنابيب في خليج المكسيك بالولايات المتحدة.

هذا وقد سجلت "لويك كونستلايشن" رقماً قياسياً في قطاع مد الأنابيب في خليج المكسيك على عمق 7368 قدم (2246 متر) من المياه أثناء التجارب البحرية الخاصة بها. واستعداداً لتنفيذ ثلاثة مشاريع لإعادة الربط تحت البحر لصالح "نوبل إينرجي"، أجرت تجربتها النهائية لمد الأنابيب في خليج المكسيك بالولايات المتحدة وأثناء نشر خط الأنابيب على طول 3.2 كيلومتر، والتي يبلغ قطرها 16 بوصة، وسماكة جدارها 28 ميليمتر، كاملة مع الطرف الثاني من نهاية خط أنابيب، وصل التوتر إلى 632 ميلي تسلا، مما يجعله أعلى معدل توتر في تاريخ عمليات مد البكرات الصلبة.

وقال ليونيل لي، رئيس مجلس إدارة "إيماس إيه إم سي":" يعتبر مد أنبوب الاختبار بنجاح وتحقيق الرقم القياسي في معدل التوتر خلال تجارب مد الأنابيب إنجازاً كبيراً بالنسبة لشركة ’إيماس‘ والأول في القطاع. وهذه شهادة على تجارب وخبرات الموظفين لدينا إلى جانب نوعية سفينتنا الجديدة التي قامت ببنائها شركة ’تري ياردز‘ التابعة لمجموعة "إيماس" في فيتنام. وأود أن أنوه بالعمل الشاق والتفاني الذي أظهرته فرق المشروع المتكامل في التحضير لهذا الإنجاز المهم".

ومن جهته، قال جون ميناجان، نائب رئيس العمليات العالمية: "ما يعنيه هذا الرقم القياسي بالنسبة للعملاء مع تقدمنا هو أنه يمكننا تقديم حل أكثر كفاءة للأنابيب في المياه شديدة العمق لخطوط الأنابيب التي يصل قطرها إلى 16 بوصة بالمقارنة مع أساليب ’إس-لاي‘ أو ’جاي-لاي‘ التقليدية، حتى مع الطلاءات العازلة السميكة، وبالتالي تقديم المزيد من الخيارات لعملائنا".

لمحة عن المجموعة www.emas.com

"إيماس"- هي مجموعة رائدة عالمياً في مجال المقاولات، توّفر عمليات بناء في عرض وأعماق البحار، وإنتاج بحري وخدمات التدخل في الآبار- وهي قسم التشغيل التجاري لشركة "إيزرا". وتقدم الشركة التي تملك مكاتباً في القارات الست، حلولاً هي الأفضل من حيث القيمة لقطاع النفط والغاز عن طريق الجمع بين حضورها العالمي والمهارات الهندسية المثبتة التي تتمتع بها، بالإضافة الى مجموعة متنوعة من الأصول والخدمات الممتازة المصممة لتلبي احتياجات العملاء بالكامل .

وتعتبر وحدات "إيزرا" الأساسية التي تعمل بشكل موحد، قادرة على تنفيذ طيف كامل من خدمات الهندسة والبناء والإنتاج والخدمات البحرية من قاع البحار إلى سطح البحر في أي مكان في العالم.

"إيماس إيه إم سي" هي مزود عالمي لخدمات الهندسة والتوريد والبناء والتركيب والتكليف للحلول الشاملة لقطاع النفط والغاز البحري من أعماق البحار حتى سطح البحر، وبخاصة في قطاعي "سورف" و"ساب سي تاي باك". وتشمل خدمات الأعمال الأساسية تركيب كابلات التزويد والطاقة وخطوط الأنابيب بالإضافة إلى المنصات ووحدات إنتاج وتخزين وتفريغ عائمة "إف بي إس أو" والعوامات.

وتوفر "إيماس إينرجي" خدمات حفر الآبار والتنقيب في الحقول البرية والبحرية على حد سواء، بحيث تقدم حلولاً متكاملة تجمع بين الأصول البحرية الخاصة بها وأحدث معدات وخدمات حفر الآبار.

وتقوم "إيماس مارين" من خلال شركة تابعة لـ "إيماس أوفشور" المحدودة، بإدارة وتشغيل أسطول حديث ومتنوع من سفن الدعم البحري المتطورة وتقدم طيفاً واسعاً من الخدمات البحرية التي تلبي احتياجات العملاء طيلة دورة حياة حقل ما.

كما تملك "إيماس بروداكشن" وهي شركة أخرى تابعة لـ"إيماس أوفشور" المحدودة، منشآت إنتاج وتخزين وتفريغ عائمة (’إف بي إس أو‘) وتقدم خدمات تدعم الاحتياجات التالية لعملية التنقيب في الآبار البحرية على غرار إدارة تحويل وحدات الإنتاج والتخزين والتفريغ العائمة (’إف بي إس أو‘).

يمكن الاطلاع على الإصدارات الإعلامية الأخرى حول الشركة عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.emas.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيماس إيه إم سي"

السيد يوجين تشنغ

 +65 6590 8088

السيد أليكس تان

 +65 6512 8824

السيدة جين رايتر

هاتف: +1832 276 6166

البريد الإلكتروني: ir@emas.com


No comments:

Post a Comment