Wednesday, June 10, 2015

"جمعية الإمارات " تطلق حملة للرفق بالحيوان غداً

وظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 10 يونيو

2015 [ME NewsWire]
تطلق جمعية الإمارات للرفق بالحيوان غداً  الخميس ،  حملة إعلامية بعنوان «أحتاج للماء مثلك»، في مقر الجمعية بمدينة الباهية بأبوظبي، ضمن حرص الجمعية على نشر الوعي المجتمعي بقضايا الرفق بالحيوان؛ وأهمية المحافظة على حياة الحيوان.
  واوضح الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرفق بالحيوان أن الحملة ستستمر اسبوعاً ، وتشمل  ورش عمل ومحاضرات  ، بالتعاون مع العديد من الهيئات والدوائر الحكومية والجمعيات ذات النفع العام، وستغطي مختلف أنحاء الدولة، وتشمل توزيع كتيبات توعية عن كيفية الاعتناء والرفق بالحيوان مع توزيع طلبات العضوية للراغبين في الالتحاق بالجمعية و ندوة بيئية حول كيفية  الاهتمام بالحياة البرية.
 ويشارك في ورشة العمل  مجموعة من الأطباء البيطريين حول كيفية الاهتمام بالحيوان في المنزل؛ ورعايته فضلاً عن اختيار إحدى مدارس الأطفال بإمارة أبو ظبي لزيارة حديقة الإمارات للحيوانات وتعريفهم  بأهمية الاعتناء بالحيوان والرفق به أثناء التعامل معه.
وذكر  أن الحملة جاءت متزامنة مع دخول فصل الصيف للعناية بالحيوانات مع اشتداد حرارة الصيف، والتقصي عن البيئة المناسبة للحيوان للعيش وطريقة التعامل معه، و والإلفة مع الحيوان أو الطير.
وحثّ الدكتور ناصر النعيمي  الجمهور على معاملة الحيوان بإنسانية، و الانخراط في الأعمال التطوعية الخاصة بحمايته ، وتعزيز السلوكيات الإيجابية في معاملته  من منطلق أهمية الحيوانات  في الحفاظ على التوازن البيئي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14867/ar

No comments:

Post a Comment