Tuesday, June 16, 2015

كوينتايلز تكشف عن قدراتها في التحليلات الجديدة التنبؤية والمتقدمة لتعزيز حل الرصد القائم على المخاطر

يوفر تحديد المشاكل المحتملة المتعلقة بسلامة المريض ومعلومات قابلة للتطبيق في أداء مواقع التجارب السريرية

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 16 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز"، المزود الأكبر في العالم لخدمات الصيدلة الحيوية، عن إضافة قدرات متقدمة في الرصد الإحصائي والتحليلات التنبؤية على حل الرصد القائم على المخاطر "آر بي إم" الخاص بها. وتساهم التحليلات التنبؤية والمتقدمة بالجمع بين الخبرة التي تتمتع بها "كوينتايلز "كشركة رائدة في مجال الرصد القائم على المخاطر مع تاريخ عريق في العلاج وقوي في العلوم الإحصائية بهدف تمكين فرق الدراسة من التعرف على الإشارات الصحيحة والتنبؤ بأداء مواقع التجارب السريرية والمشاكل المحتملة المتعلقة بسلامة المريض.

وتعد التحليلات التنبؤية والمتقدمة القدرات الأولى القائمة على النموذج والمدمجة بالكامل في حل الرصد القائم على المخاطر في السوق اليوم. وباعتبارها مدعومة من قبل المنصة التقنية "كوينتايلز إنفوساريو" الحائزة على جوائز ومن موارد البيانات العميقة من "كوينتايلز"، تساهم هذه القدرات الجديدة بتحسين الدقة في تحديد المخاطر من خلال فهم "الضجيج الأبيض" الناشئ عن العمليات المؤثرة على السلامة.

وقالت مارجريت كيجان، نائب الرئيس الأول، لشؤون علوم واستراتيجية البيانات في "كوينتايلز": "يتمثل الهدف النهائي للرصد القائم على المخاطر بزيادة كفاءة تطوير الأدوية وتحسين الجودة وسلامة المريض. إن القدرة على اختراق الضوضاء وتوقع المخاطر المحتملة قبل حدوثها تعني أنه يمكننا استهداف العمل المناسب في المكان والوقت المناسبين. وتعد هذه الخطوة في غاية الأهمية من أجل المضي قدماً في تحسين الجودة والإنتاجية للجيل القادم من خلال تنفيذ الرصد القائمة على المخاطر".

وتعتبر "كوينتايلز" الشركة الرائدة في السوق في مجال الرصد القائم على المخاطر وتشارك حالياً في أكثر من 130 دراسة باستخدام العمليات والسياسات المتعلقة بحل الرصد القائم على المخاطر، عبر أكثر من 26 ألف موقع و260 ألف مريض. وباعتبارها متوافقة مع منظمة الغذاء والدواء الأمريكية، ووكالة الأدوية الأوروبية وإرشادات "ترانس سيليريت"، تستخدم التحليلات التنبؤية والمتقدمة الخوارزميات الإحصائية الفريدة المصممة خصيصاً من أجل التنفيذ الأمثل للرصد القائم على المخاطر. وتجمع القدرات بين المدخلات عبر متغيرات متعددة بما في ذلك الأداء التشغيلي وبيانات الدراسات لتقديم معلومات غير مسبوقة عن مخاطر الدراسة المحتملة.

ومن جهتها، أوضحت تيريزا لامانتيا، نائب الرئيس الأول، لشؤون إدارة المعرفة في "كوينتايلز": "تساهم القدرة على استهداف المرضى والمواقع مع هذا المستوى من الدقة بأخذ الرصد القائم على المخاطر إلى مستوى جديد، سواء من حيث السرعة والجودة". وأضافت: "تعتبر القدرة على تركيز الموارد اللازمة لحماية سلامة المرضى وسلامة التجربة تطوراً مرحباً به بالنسبة لنا جميعاً حيث نعمل على تحويل التطوير السريري".

وسيقوم خبراء "كوينتايلز" بمناقشة الرصد القائم على المخاطر ووظائف التحليلات التنبؤية والمتقدمة الجديدة في  جناحها خلال المؤتمر المقبل لرابطة المعلومات الدوائية في الفترة الممتدة بين 14 و18 يونيو، 2015، في واشنطن العاصمة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إدراج مناقشة حول التحليلات التنبؤية والمتقدمة في عرض تقديمي من قبل كوينتايلز في 16 يونيو في تمام الساعة 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، في مسرح إنوفيشن الخاص برابطة المعلومات الدوائية. للمزيد من المعلومات حول قدرات التحليلات التنبؤية والمتقدمة الخاصة بـ"كوينتايلز"، يرجى زيارة جناح "كوينتايلز" في رابطة المعلومات الدوائية (رقم 601) أو مشاهدة هذا الفيديو عبر الرابط التالي: www.quintiles.com/library/videos/predictive-and-advanced-analytics.

لمحة عن "كوينتايلز"

تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط المعلومات من خبرتنا العميقة العلمية والعلاجية والتحليلية مع تقديم متفوق لتحقيق نتائج أفضل. و تعتبر "كوينتايلز"، من الاستشارات مروراً بالعمليات، أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالرصد. ومن خلال إجراء العمليات في حوالى 100 دولة، تعد "كوينتايلز" عضواً في قائمة "فورتشن 500" وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

ماري مانسفيلد

العلاقات الإعلامية

البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com

 + 1.919.998.2639

 +1.919.259.3298



أو

تود كاسبر

علاقات المستثمرين

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com

هاتف: 2590-998-919-1+







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14908/ar

No comments:

Post a Comment