Saturday, June 13, 2015

من المزرعة إلى المائدة: باناسونيك تقدّم حلول سلسلة تبريد شاملة

أوساكا، اليابان - يوم الجُمْعَة 12 يونيو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أصدرت "باناسونيك" شريط فيديو تستعرض من خلاله حلول سلسلة تبريد شاملة وصديقة للبيئة تغطي المراحل كافة انطلاقاً من المزرعة وصولاً إلى المائدة. يسلّط الفيديو الضوء على حلول سلسلة التبريد الشاملة لقطاعي تجارة التجزئة والنقل

للمواد الغذائية مثل نظام التبريد بواسطة ثاني أكسيد الكربون، والرصد في الوقت الفعلي، والحلول المتكاملة التي تشمل الإضاءة بالصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي"، والتكييف، وأنظمة المراقبة.
 من المزرعة إلى المائدة: حلول سلسلة التبريد من ""باناسونيك".


البيئة

تمثل الكهرباء نسبة كبيرة من التكاليف التي تتكبدها محلات السوبر ماركت ومتاجر البقالة. يبحث المالكون والمديرون بلا هوادة عن سبل كفيلة بخفض هذه التكاليف، وتكون أقل تأثيراً على البيئة. وتتمتع برادات العرض المفتوحة من "باناسونيك" بستارة هواء متولّدة عن الهواء البارد الذي يتدفق من الأعلى إلى الأسفل. والجدير بالذكر أن "باناسونيك" عززت هذا الستار الهوائي، مما يؤدي إلى تحقيق مزيد من الكفاءة في استخدام الطاقة. مع استخدام الأنظمة لمبردات تعمل بواسطة ثاني أكسيد الكربون، بعثت "باناسونيك" الحياة في منتجات تتمتع بدرجة كفاءة عالية في استخدام الطاقة، وبالتالي لها تأثير ضئيل على البيئة.
 سلامة الأغذية

نظراً لأنه لا غنى لنا عن الأطعمة في حياتنا، فإن حماية سلامة الأغذية لا تقل أهمية. تحافظ ثلاجات ومبردات "باناسونيك" على درجة حرارة مستقرة لضمان سلامة الأغذية باستخدام الرصد في الوقت الفعلي.
الرصد في الوقت الحقيقي

تراقب "باناسونيك" معدات العملاء على مدار الساعة، 365 يوماً في السنة. كما تراقب درجة حرارة ثلاجات ومبردات العملاء. يتم إرسال البيانات من هذه الأجهزة إلى مراكز الاتصال، ويتم حينها رصد حالتها التشغيلية عن بعد. ومن خلال ضبط حمل كل من الأجهزة، يمكن أن يساعد الرصد في الوقت الفعلي العملاء على تحقيق الأداء الأمثل لتوفير الطاقة.

النقل

تقدم "باناسونيك" كذلك حلولاً لشركات النقل التي تبرّد الأغذية أثناء النقل مع "الصندوق البارد".
ويبتاع المستهلكون الأغذية عبر الإنترنت، ويتم تلسيمهم إياه في منزلهم. وتدرس "باناسونيك" إمكانيات "الخزائن المبردة" التي يمكن تشغيلها عبر الهواتف الذكية.
الحلول المتكاملة

تشمل حلول سلسلة التبريد من "باناسونيك" الإضاءة بتقنية "إل إي دي"، والألواح الشمسية، والتكييف، ونظم المراقبة. تجعل الإضاءة بتقنية "إل إي دي" الطعام يبدو أشهى وألذ، كما توفر الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك، يوفر نظام تكييف الهواء من "باناسونيك" ما يصل إلى 30 في المائة في تكاليف الطاقة مقارنة بالأنظمة السابقة. ويمكن للكاميرات الأمنية من "باناسونيك" أن ترصد نوع المنتجات المفضل لدى العملاء، والفترة التي مكثوا فيها في قسم معيّن، وإن كانوا قد اشتروا المنتجات، وكم مرة يقصد عميل محدد المتجر.

تساعد  حلول سلسلة التبريد من "باناسونيك" على تحقيق "حياة أفضل، عالم أفضل"، وذلك من خلال تمكين أصحاب الأعمال أن يكونوا أكثر فعالية من حيث التكلفة وحريصين على البيئة، مع إيجاد بيئة ممتعة للمتسوقين.
روابط ذات صلة:

(فيديو) منتجات سلسلة التبريد الجديدة من "باناسونيك" في المعرض التجاري لمحال السوبرماركت 2015
شركة الأدوات المنزلية، شركة "باناسونيك"
شركة "باناسونيك"
يتوافر معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


Panasonic Corporation
Global Communications Department
Media Promotion Office
+81-3-3574-5729
presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14881/ar

No comments:

Post a Comment