Monday, June 8, 2015

إلكترو سكان تعلن عن تحالف استراتيجي مع آب أوركيد

الشركة الرائدة والمخضرمة في قطاع المياه تستشرف مستقبلاً مشرقاً باستخدام حل "إنترنت الأشياء" القائم على المعرفة لربط المشاريع المتعلقة بنظم تخطيط موارد المؤسسات مع بيانات التقييم الدقيقة لوضع الأصول

ساكرامنتو، كاليفورنيا - يوم الإثنين 8 يونيو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إلكترو سكان"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال أجهزة الكشف عن التسربات والتطبيقات السحابية في قطاعات المياه والصرف الصحي وخطوط أنابيب الغاز، عن دخولها في تحالف استراتيجي مع شركة آب أوركيد ، وهي الشركة المصنعة للحلول المتقدمة والقائمة على المعرفة التي تجذب حكمة قوى العمل الجماعية وتقيسها وتوزعها عبر المشاريع التي يمكن عرضها ضمن التطبيقات المتكيفة، والبديهية والتي تعتمد على تقنيات الألعاب.

وإسوة بمحرك البحث "جوجل" الذي تطور من مجرد محرك للبحث عن الكلمات إلى السماح للمستخدمين بطرح أسئلة بسيطة ولكن قوية، تسمح آب أوركيد للمستخدمين عبر المشاريع بطرح الأسئلة والحصول على إجابات حول عملياتهم وأصولهم الهامة.

وتم الإعلان عن الشراكة بين "إلكترو سكان" و"آب أوركيد" بالتزامن مع المؤتمر والمعرض السنوي للمنظمة المتخصصة بأعمال المياه الأمريكية، الذي يحمل عنوان "لنوحد عالم المياه"، وإطلاق جهاز الكشف عن تسربات المياه ذات الجهد المنخفض للجيل القادم من "إلكترو سكان" والتطبيق السحابي "كريتيكال إتش2 أو".

ويجمع التحالف بين مزود الجيل القادم لحلول الكشف عن تسربات المياه والصرف الصحي، وخطوط أنابيب الغاز ومطور أول نظام لإدارة الحكمة على نطاق المشروع في هذا القطاع، القادر على دمج الناس والأصول المادية، والعمليات من أجل إنشاء لغة توصيف خاصة بالقطاع من "قطع الحكمة" التي تمتد على إنترنت الأشياء.

هذا ولا تزال العديد من مرافق المياه تشهد على خسارة المياه من 20 إلى 30 في المئة وذلك بسبب تسرب البنية التحتية، في حين أن مرافق الصرف الصحي يمكنها أن تضيف عادة من 20 إلى 30 في المئة من التدفق خلال العوامل الجوية الرطبة التي قد تؤدي إلى تدفقات في الصرف الصحي، وفيضانات، وارتدادات. ورداً على ذلك، أصبح بإمكان كل من "إلكترو سكان" و"آب أوركيد" وضع استراتيجيات مبتكرة من خلال تحليل البيانات الكبيرة ووسائل الإعلام الاجتماعية لتقديم نظرة عميقة إلى الأعمال القائمة على المرفق.

وقال تشاك هانسن، متعهد قطاع المياه ورئيس مجلس إدارة "إلكترو سكان" في هذا السياق: "لم تعد بيانات المشروع محصورة بالقواعد الخاصة ببيانات الشركات. وبعد التجربة التي اكتسبتها مع أكثر من ألف وكالة للمياه والصرف الصحي، أستطيع القول أن 80 في المئة من المعرفة محصورة في أذهان الناس، أو مكتوبة في بعض الأحيان في سجلات الصيانة، ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الخاصة بخدمة العملاء، وعمليات التفتيش الميدانية، والعروض، ووسائل الإعلام الاجتماعي، ومصادر مقيدة أخرى".

وأوضح كريشنا كومار، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "آب أوركيد": "لا يمكن لعملية تحديد الموارد الحيوية الاعتماد بعد الآن على نماذج البيانات الجامدة شديدة التحسين". وأضاف: "يجب أن تقترن المعرفة القَبَلية المتجذرة بالأنظمة التقليدية وحلول نظم تخطيط موارد المؤسسات باستخدام أدوات الكشف من الجيل القادم لتقييم ومعالجة موارد الأعمال الهامة. وتحظى نماذج البيانات الكبيرة وتحليلاتها بقوة تماثل قوة مصدر البيانات الأضعف لديها. لهذا السبب يشكل كل من الخبراء في هذا المجال، مثل تشاك هانسن، وأدوات التشخيص الأكثر دقة، مثل "إلكترو سكان"، جزءاً لا يتجزأ من المدن الذكية".

وقبل تأسيسه لشركة "إلكترو سكان"، كان تشاك هانسن مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "هانسن إنفورميشن تكنولوجيز"، وهي الشركة الرائدة في مجال حلول إدارة الأصول لمرافق المياه والصرف الصحي التي استحوذت عليها "إنفور جلوبال" عام 2007.

وقبل تأسيس "آب أوركيد"، كان كريشنا كومار المؤسس والرئيس التنفيذي ومدير الشؤون التقنية، في "سبيس-تايم إنسايت"، وهي الشركة الرائدة في مجال تطبيقات الذكاء الظرفية المكانية والجغرافية. هذا ويكتسب مشروعه الجديد "آب أوركيد" زخماً كبيراً. وخلال المؤتمر السنوي الأخير لشركة "سفير"، تم اختيار شركة "آب أوركيد" كفائز ب"جوائز إس إيه بي هانا للابتكار لعام 2015".

لمحة عن "إلكترو سكان"

تقوم شركة "إلكترو سكان" بتطوير أدوات وتطبيقات سحابية خاصة بها لكشف التسربات، والتي تقوم تلقائيّاً بتحديد وقياس وإصدار تقارير عن عيوب التدفق في أنابيب المجارير والمياه والغاز، التي لا يتم كشفها عادة من خلال الوسائل السمعية أو البصرية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إلكترو سكان"

كاريسا بودوين

 +1 916-779-0660

البريد الإلكتروني: info@electroscan.com



أو

"إلكترو سكان" المحدودة (المملكة المتحدة)

+44 20 7692 8729



أو

"إلكترو سكان" محدودة المسؤولية

 +49 69 6655 4132



أو

"إلكترو سكان" أستراليا بي تي واي المحدودة

 +61 3 8609 1246



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14833/ar

No comments:

Post a Comment