Saturday, June 13, 2015

"أسيليتي" تدعم تعليم الأطباء الجراحين وتطويرهم في مرحلة مبكرة

أكثر من 350 مندوباً يشاركون في منتدى "سيرجيكال ووند" في براغ

سان أنطونيو - يوم الخَمِيس 11 يونيو 2015 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): تستضيف شركة "أسيليتي"، وهي شركة رعاية الجروح والطب التجديدي، منتدى "أسيليتي سيرجيكال ووند" الذي تبدأ فعالياته اليوم في براغ، في جمهورية التشيك. ويشكل هذا المنتدى حدثاً تعليمياً لمدة ثلاثة أيام يضم أكثر من 350 طبيباً جراحاً في مرحلة مبكرة من مختلف أنحاء العالم بما فيها أوروبا والإمارات العربية المتحدة وجنوب أفريقيا وآسيا. وبالإضافة إلى البرنامج العلمي القوي الذي تم اعتماده من قبل جمعية الجراحين في بريطانيا العظمى وأيرلندا، سيتضمن منتدى "أسيليتي سيرجيكال ووند" دورات حول الاقتصاد ومتطلبات الامتثال للرعاية الصحية عند التعاون مع القطاع، ومواضيع لا يتم تغطيتها عادة في كلية الطب، ولكنها تُعتبر هامة من أجل حياة مهنية ناجحة في بيئة الرعاية الصحية اليوم.
وفي هذا السياق، قال البروفيسور جيروم بيريرا، طبيب، وزميل في الكلية الملكية للجراحين (ادنبره) في اسكتلندا، واستشاري العمليات الجراحية التجميلية للثدي ورئيس مشارك في منتدى "أسيليتي سيرجيكال ووند": "يتزايد الطلب بشكل كبير على هذا النوع من الاجتماعات التعاونية المخصصة للجراحين في مرحلة مبكرة، ولا تقتصر هذه الاجتماعات فقط على توفير التعلم العلمي حول المسارات الإجرائية، ولكنها توفر أيضاً التعلم العملي والمشورة من أجل ممارسات طبية أفضل من قبل عدد من الجراحين والمتخصصين ذوي الخبرة". وأضاف: "أشكر شركة ‘أسيليتي’ على دعمها في تقديم مثل هذا البرنامج الشامل الذي سيسهم دون أدنى شك بتوفير قيمة تعليمية كبيرة للجراحين المشاركين خلال مرحلة التحول الهامة في حياتهم المهنية".
أما الجديد في البرنامج العلمي الخاص بمنتدى "أسيليتي سيرجيكال ووند" لهذا العام فهو الدعوة للقيام بتقارير ملخصة  حول الاستخدام المناسب لمنتجات "أسيليتي" وما يتصل بها من مواضيع متقدمة تتعلق بالعناية بالجروح. وتم تقديم أربعين ملخصاً، وسيتم الإعلان عن أهم ثلاث ملخصات (مختارة من قبل لجنة مستقلة مجهولة)، خلال منتدى "أسيليتي سيرجيكال ووند" وتقديمها كعروض على المنصة، على أن تحظى المؤسسة التي ينتمي اليها المؤلفون بمنحة دراسية تعليمية.
ومن جهتها، أوضحت لورا بيتشيني، رئيسة الأسواق المتطورة، في شركة "أسيليتي": "في ‘أسيليتي’، نحن نؤمن في توفير مستقبل أفضل. ويعتبر الاستثمار في تعليم الجراحين الذين بدأوا للتو حياتهم المهنية، وسيلة ممتازة بالنسبة لنا للمساعدة على تجهيز الجراحين المشاركين بالمهارات العملية، وبالتالي توفير مستقبل أفضل للمرضى الذين يعالجونهم".
"أسيليتي سيرجيكال ووند" هو حدث تعليمي سنوي يهدف إلى تسهيل التعلم بين الزملاء وتبادل المفاهيم المبتكرة في مجال الجراحة والعناية بالجروح، والاستخدام الآمن والفعال للتقنيات الجديدة. وفي هذا العام، تتألف اللجنة الخاصة بالمنتدى من مجموعة من الشخصيات ذات الشهرة العالمية برئاسة كلّ من البروفيسور جيروم بيريرا من مستشفى جيمس باجيت، جريت يارموث وجامعة ايست انجليا في المملكة المتحدة؛ والدكتور اوندريج ميستاك، طبيب، وحاصل على شهادة دكتوراه، وطبيب جراحة تجميلية، في إيستي كلينيكا وقسم الجراحة التجميلية، في مستشفى بولوفكا، ونائب رئيس شؤون التعليم والتربية في كلية الطب الأولى في جامعة تشارلز في براغ بجمهورية التشيك.
لمحة عن "أسيليتي"
"أسيليتي" هي شركة عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سيل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. إنّنا ملتزمون بتطوير علوم الشفاء وإعادة حياة الناس إلى ما كانت عليه. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 75 بلد، وتقدّم حافظة منتجاتها التكميليّة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5500 شخص حول العالم، وإنّنا نؤمن بتحقيق مستقبل أفضل للجميع. الرجاء زيارة:  acelity.com.
للاطلاع على النسخة المصدر على موقعbusinesswire.com  ، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"أسيليتي"
الاتصالات المؤسساتية
سارا سويفت
 +44 797 0742 696
البريد الإلكتروني: sswift@acelity.com


علاقات المستثمرين
كايلب مور
 +1-210-255-6433
البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14874/ar

 

No comments:

Post a Comment