Thursday, June 11, 2015

سبرينكلر توظف توم بوتا في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق



سيرتقي المستشار المؤقت السابق لشركة "أندريسون هورويتز" والرئيس التنفيذي السابق لشؤون التسويق في شركة "آب نيكسوس"، بوظائف التسويق العالمية في حين تواصل الشركة التوسع الدولي وتوسيع المنتجات

نيويورك - يوم الخَمِيس 11 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سبرينكلر" وهي شركة التقنية الاجتماعية المؤسسية الأكثر تكاملاً في العالم، اليوم أن توماس بوتا قد انضمّ إلى الشركة ليشغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق. يتخذ بوتا من نيويورك مقراً له، وسيقوم بقيادة مؤسسة "سبرينكلر" العالمية للتسويق ومواصلة بناء العلامة التجارية للشركة في حين توسع عروضها وتنتقل إلى مناطق جديدة لإفادة قاعدة العملاء الدوليين الذين يزداد عددهم.

وفي هذا السياق قال راجي توماس، مؤسس شركة "سبرينكلر" ورئيسها التنفيذي: "لقد شغل توم منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لبعض من شركات برمجيات المؤسسات من القطاعين العام والخاص الأكثر ريادة في العالم، بما في ذلك تلك التي قامت بتحويل صناعاتها جذرياً وألهمت الأسواق بأكملها. لدينا طموحات مماثلة تجاه شركة "سبرينكلر"، وستساعد قيادة توم على وضع الشركة وعملائنا في مكانة تمكّنها من الاستفادة من هذه الفرصة. وبصفته رئيساً تنفيذياً يتمتع بخبرة واسعة في شؤون التسويق، فهو يعرف عن كثب التحديات التي تواجه تجار السوق في عصر العملاء المتمكنين والمتصلين. وهذا المنظور الفريد سيجعله ذا قيمة أكبر بصفته الصوت الداخلي لعملائنا وكذلك الصوت الخارجي الذي يتوجه نحوهم".

ومن جهته، قال بوتا: "يواجه تجار السوق اليوم نموذجاً جديداً للمشاركة مع عملائهم، ولكنهم لا يملكون حتى الآن الأدوات اللازمة لمعرفتهم وفهمهم أو التواصل معهم مباشرة- ناهيك عن التواصل معهم على نطاق عالمي. وتقوم شركة ’سبرينكلر‘ بتغيير ذلك. فالعلامات التجارية الأكثر نجاحاً في العالم تضع تجربة العملاء في مركز مؤسساتها، و’سبرينكلر‘ هي شركة البرمجيات الوحيدة التي يمكنها أن توفر لهم منصة فريدة وموحدة لإدارة التفاعلات مع عملائهم في جميع نقاط التلاقي والخبرات".

وتجدر الإشارة إلى أن بوتا، الذي يتمتع بأكثر من 30 سنة من الخبرة في قيادة شؤون التسويق لبعض من المؤسسات الأكثر نجاحاً في العالم والمتخصصة في تقنية الشركات، كان يشغل مؤخراً منصب المستشار المؤقت لشركة "أندريسون هورويتز"، حيث عمل على تعريف وجهات النظر الخاصة بشركة استثمار رؤوس الأموال بصفته مرشداً للشركات المدرجة في قائمة فورتشن 2000 وأصحاب المشاريع الذين يبحثون عن رؤى حول مستقبل التكنولوجيا. وقبل ذلك، كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى شركة "آب نيكسوس"، حيث قام بتأسيس منصة للعلامة التجارية ساعدت في تحريك الإيرادات ووضع الشركة التقنية الإعلانية لتكون البديل المستقل الرائد عن "جوجل". وفي السابق، من خلال تقديم خدماته الاستشارية في "21 ويكس" قام بوتا بهندسة استراتيجيات التسويق التحويلية التي ساهمت في مخارج لشركات مثل "أوبسوير" (المستحوذ عليها من قبل "إتش بي")، و"بلاتفورم كومبيوتينج" (المستحوذ عليها من قبل "آي بي إم")، و"دونوفان داتا سيستيمز" (التي اندمجت مع "ميديا أوشين")، و"ستورد آي كيو" (المستحوذ عليها من قبل "آي بي إم"). وعمل بوتا أيضاً في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لعدة شركات متداولة عموماً بقيمة مليارات الدولارات بما في ذلك "نایس سیستمز"، و"بي تي سي"، و"ريد هات"، التي ساعدها على التوسع عالمياً والانتشار في عام 1999.

وينضم بوتا إلى شركة "سبرينكلر" بعد عدة إنجازات مؤسسية كبيرة. ففي أوئل يونيو، استحوذت الشركة على شركة "نيوبراند" الرائدة في برامج تحليل بيانات نصية خاصة بموقع محدد، والذي يعتبر الاستحواذ السابع لشركة "سبرينكلر" خلال 18 شهراً. وفي أبريل، أعلنت الشركة عن إنشاء مشروع مشترك في اليابان، وتوسع في أمريكا الجنوبية  من خلال الاستحواذ على المزود الرائد للتقنية الاجتماعية في البرازيل "سكوب". وفي مارس، جمعت الشركة 46 مليون دولار أمريكي خلال عملية تقييم بأكثر من مليار دولار أمريكي وقدمت "سبرينكلر إكسبيريانس كلاود". وسميّت الشركة مؤخراً كمنصة رائدة للعلاقات الاجتماعية من قبل "فورستر ريسرتش" و"آي دي سي".

لمحة عن "سبرينكلر"

"سبرينكلر" هي شركة التقنية الاجتماعية المؤسسية الأكثر تكاملاً في العالم وقد بنيت خصيصاً لشركات كبيرة لتعزيز نتائج الأعمال وإدارة تجارب العملاء في جميع نقاط التلاقي. وتدير برمجية إدارة التجربة الاجتماعية المتكاملة كلياً من "سبرينكلر" والتي تعرف بأنها التقنية الأكثر قوة في السوق، أكثر من 4 مليارات اتصال اجتماعي في 77 دولة. وتقوم "سبرينكلر" التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها بأكثر من 900 موظف في أنحاء العالم، بإحداث ثورة في إشراك العملاء بالنسبة لأكثر من 1,000 علامة من الشركات التي تتصدر قائمة "فورتشن" ومن ضمنها "آي إتش جي"، و"إنتل"، و"مايكروسوفت"، و"سامسونج"، و"فيرجين أمريكا"، وشركاء مثل "أكسنتشر"، و"هافاس"، و"رازورفيش". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: sprinklr.com أو متابعتنا على "تويتر" من خلال:  @sprinklr.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سبرينكلر"

جوليا باس

 917-445-3423

البريد الإلكتروني: jbass@sprinklr.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14871/ar

No comments:

Post a Comment