Tuesday, June 16, 2015

هاريس كابروك كوميونيكيشنز تحسّن الاتّصال الجوال لطواقم الطاقة والملاحة العالميّة


هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 16 يونيو 2015 [ME NewsWire]

أبرز المقتطفات:

    الحلّ الجديد يعزز الاتّصالية ويرفع معنويات الطواقم
    يوسع موثوقيّة الاتّصالات الساحليّة الجوالة بالبحر
    يُمكن للعملاء أن يستخدموا خياراً مسبق الدفع أو تجوال شبكة بلدهم

(بزنيس واير): قامت شركة "هاريس كابروك كوميونيكيشنز" بإطلاق خدمة تسمح لأعضاء الطواقم البحريّة البعيدة وطواقم حفارات النفط بالبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء في أيّ مكان بالعالم عبر هواتفهم الجوالة أو هواتفهم الذكية.

وتقوم الخدمة بتزويد أعضاء الطواقم – حتى في أبعد المواقع – بتجوال موثوق للجوال بالإضافة إلى اتّصالات صوتيّة، ورسائل نصية، ورسائل بريد إلكتروني، وبعض خدمات بيانات الهاتف الذكي للدفع حسب الاستخدام. كما تتوفّر أيضاً مساعدة عالميّة في الموقع.

وقالت ترايسي هاسلام، رئيسة شركة "هاريس كابروك كوميونيكيشنز"، في هذا السياق: "تقوم خدمة الاتصالات الجوالة البحريّة الموسّعة بزيادة التواصلية كما ترفع معنويّات أعضاء طواقم عملائنا في قطاعَي الطاقة والملاحة. ويسمح ذلك باتّصال موثوق مع الإدارة ومع الأحباء في بلادهم".

ويُمكن لأعضاء الطواقم استخدام بطاقة هاتف "سيم" محليّة مسبقة الدفع أو خيار تجوال شبكة بلدهم. ومع خيار التجوال، يمكنهم الاحتفاظ بهواتفهم الحالية وأرقام الهاتف من دون تغيير بطاقات الهاتف خاصّتهم. وتُرسل الفواتير بشكلٍ فوري إلى الحساب الخاصّ بشبكة بلدهم.

وتعتبر "هاريس كابروك كوميونيكيشنز" مزوداً عالمياً رائداً في مجال الاتصالات الأرضية والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية، ولا سيما في المناطق النائية والبيئات القاسية في أسواق القطاعات الحكومية والبحرية والطاقة. وتملك الشركة وتدير بنية تحتية عالمية قوية تتضمن مرافق اتصالات في القارات الست وخمسة مراكز لدعم العملاء تعمل على مدار الساعة، إلى جانب حضور محلي في 23 دولة وأكثر من 275 موظف خدمات ميدانية بغرض تقديم الدعم للعملاء في أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والجنوبية وأوروبا وغرب أفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. وتقوم شركة "هاريس" بالتدوين حول أخبار الشركة وتوجهات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية في أسواق الطاقة والأسواق الحكومية والبحرية، يرجى زيارة مدونة الشركة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.harriscaprock.com/blog/.

لمحة عن شركة "هاريس"

تقدّم شركة "هاريس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HRS) حلول متطوّرة قائمة على التكنولوجيا لحلّ التحديات الضرورية للمهمات للعملاء الحكوميّين والتجاريّين. وسجّلت الشركة عائدات سنويّة تقارب 8 مليار دولار أمريكي ويعمل لديها حوالي 23 ألف موظف - من بينهم تسعة آلاف مهندس وعالم – لدعم العملاء في أكثر من 125 دولة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: harris.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هاريس كابروك"

فيليب باركر

832-668-2377

البريد الإلكتروني: Phillip.Parker@harris.com



أو

مقر الشركة

جيم بروك

 321-727-9131

البريد الإلكتروني: Jim.Burke@harris.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14920/ar

No comments:

Post a Comment