Wednesday, June 10, 2015

إرين إنيرجي تصدر تحديثاً تشغيلياً التقدّم مستمر عبر حافظة الأصول

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 9 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "إرين إنيرجي" ("إرين إنيرجي" أو "الشركة") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE MKT: ERN) تحديثاً حول عمليّاتها الحاليّة.

وقال كايس لاوال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، في هذا السياق: "مع نجاح بئر ’أويو-8‘ والتعادل الوشيك في الإنتاج من بئر ’أويو-7‘، فإننا مسرورون تجاه عمليّاتنا الحاليّة في نيجيريا وتقدّم برنامج عملنا عبر كامل حافظة أصولنا. وقد أحرز برنامج عمل الفريق التشغيلي في غانا تطوراً هاماً، ونحن متحمّسون لأنه يبدو أن غانا ستكون مصدر قيمة كبيرة على الأمد القريب جداً بالنسبة لشركتنا. ونحن مستمرون حالياً بتطوير كلّ من برنامجَي الاستكشاف والتطوير في أصولنا، كما ننطلق من نجاحنا ونتموضع جيّداً للاستمرار بالنمو في عام 2015".

نيجيريا

تستكمل الشركة عمليّات إنجاز بئر "أويو-7"، ويُتوقّع بدء الإنتاج من البئر في منتصف يونيو.

لقد كان أداء بئر "أويو-8" استثنائيّاً، ويقوم البئر حاليّاً بإنتاج ما يزيد عن 7,200 برميل من النفط في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت الشركة نقاشات حول توافر الحفارات لحملتها المخطّطة للتنقيب والتي تضمّ أوّل بئر استكشاف تابع لشركة "إرين إنيرجي" في الطبقة الميوسينية خلال وقتٍ لاحق من العام الحالي، والبئر التطويري "أويو-9" خلال النصف الأوّل من عام 2016، وبئر حقن المياه لتحسين الإنتاج من حقل "أويو" بشكلٍ إضافي. وتمتلك "إرين إنيرجي"، في قلب برنامج الاستكشاف البحري قريب الأمد في نيجيريا، أربعة مواقع محتملة للاستكشاف جاهزة للتنقيب مع موارد محتملة (بنسبة 50 بالمائة) قابلة للاستخراج تبلغ مجتمعة حوالي ثلاثة مليارات برميل من مكافئات النفط (83 في المائة من النفط).

غانا

لقد استكملت الشركة التصنيف الثابت والديناميكي لثلاثة حقول نفط تمّ استكشافها في وقتٍ سابق في قطاع "تانو" الموسع في المياه الضحلة، ما نتج عنه وجود أحجام كبيرة من النفط والغاز. وتُكمل "إرين إنيرجي" العمل مع شركة مستقلّة لهندسة الاحتياطيات، وتقوم بوضع تصورات تطويريّة للقطاع، وتجري دراسات مبدئيّة للجدوى على الأحجام. وانطلاقاً من هذه النتائج الأوّليّة، تتوقّع الشركة الإعلان عن الجدوى التجارية خلال فترةٍ لا تزيد عن سبتمبر 2015.

غامبيا

التقت "إرين إنيرجي" حديثاً بحكومة غامبيا من أجل مراجعة خطّة عمل الشركة التي تتضمّن الحصول خلال هذا العام على مسح زلزالي ثلاثي الأبعاد في القطاعَين "إيه 2" و"إيه 5"، وحفر بئر استكشافي في أوائل عام 2018. تمّ منح التراخيص، وتتوقّع الشركة أن تبدأ الحصول على مسح زلزالي ثلاثي الأبعاد في أوائل يوليو 2015.

وفي ضوء الاكتشافات الحديثة للنفط في بحر السنغال، التي تتماشى مع قطاع "إيه 2" الخاصّ بالشركة، تستمرّ "إرين إنيرجي" باستقطاب اهتمام شركاء محتملين بالإضافة إلى إجرائها نقاشات متقدمة مع مشتركين محتملين.

كينيا

لقد استكملت الشركة الترجمة المبدئية للبيانات الزلزاليّة التي تمّ الحصول عليها في القطاعين البحريين "إل 1 بي" و"إل 16"، كما قامت بتحديد عدد من الأدلة الواعدة. وانطلاقاً من نتائج تحليل البيانات، التقت "إرين إنيرجي" بحكومة كينيا وطلبت الموافقة للانتقال إلى فترة تمديد الاستكشاف الأولى في كلا القطاعَين.

لمحة عن "إرين إنيرجي"

"إرين إنيرجي" هي شركة مستقلة تعمل في استكشاف وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في إفريقيا جنوب الصحراء. وتتألف حافظة أصول الشركة من تسعة تراخيص موزعة على أربع دول تمتد على مساحة 43 ألف كيلومتر مربع (10 ملايين فدان)، متضمنة عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "إرين إنيرجي" من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها وهي مدرجة في بورصتي "نيويورك" و"جوهانسبورغ" تحت الرمز: (ERN). يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إرين إنيرجي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.erinenergy.com.

بيانات تطلّعية:

يحتوي هذا الإصدار الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المشار إليه في الفقرة "27 أ" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، والفقرة "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934. كما أن جميع البيانات، باستثناء الحقائق التاريخية، والمتعلقة بالنشاطات أو الأحداث أو التطورات التي تتوقعها الشركة أو تعتقد أو تنتظر حصولها أو إمكانية حصولها في المستقبل، هي بيانات تطلعية. وبالرغم من اعتقاد الشركة بأن التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أنها تشتمل على افتراضات ومخاطر وشكوك، قد يتبين عدم صحتها.

وقد تختلف النتائج الفعلية للشركة بشكل ملموس عن النتائج المتوقعة أو المضمنة في هذه البيانات التطلعية وذلك بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك مقدرة الشركة على النجاح في تمويل وحفر والإنتاج من و/أو تطوير الآبار والمواقع المحتملة المحددة في هذا البيان الصحفي والمخاطر وعوامل المخاطر الأخرى التي تم التطرق إليها في التقارير الدورية للشركة والمودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتعتبر جميع البيانات التطلعية مقيدة بشكل صريح في كليتها في هذا البيان التحذيري. ولا يجب التعويل على مثل هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحة فقط في تواريخ صدور كل منها. ولا تتعهد الشركة بأي التزام لتحديث هذه البيانات التطلعية.

تقديرات الموارد:

يشير هذا البيان الصحفي إلى موارد محتملة تضم موارد قابلة للاستخراج وموارد ثابتة. وتسمح لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية لشركات النفط والغاز، أثناء إيداع النماذج لديها بأن يفصحوا فقط عن "الاحتياطيات" على حسب تعريف هذا المصطلح في قوانين اللجنة. وتشير الموارد المحتملة إلى الكميات المقدّرة من النفط، حسب تاريخ معين، التي يمكن استخراجها من تجمعات غير مكتشفة بتطبيق مشاريع تطوير مستقبلية. وتمتلك الموارد المحتملة فرصة مشتركة للاكتشاف والتطوير. ولا يجب على المستثمرين أن يفترضوا أنه سيكون هناك أي اكتشاف مرتبط بالموارد المحتملة أو أن أي اكتشاف سيكون قابلاً اقتصادياً للحفر أو أن تتم ترقيته حتى إلى احتياطيات.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إرين إنيرجي"

علاقات المستثمرين:

كريس هيث

+1 713 797 2945

البريد الإلكتروني: chris.heath@erinenergy.com



علاقات الإعلام:

ليونيل ماكبي

+1 713 797 2960

البريد الإلكتروني: lionel.mcbee@erinenergy.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14855/ar

No comments:

Post a Comment