Saturday, June 13, 2015

شركة "فيزا" تضم لويد أ. كارني إلى مجلس إدارتها

فوستر سيتي، كاليفورنيا. - يوم الجُمْعَة 12 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V) أن مجلس إدارتها قد انتخب لويد أ. كارني مديراً مستقلاً جديداً، على أن يدخل القرار حيزّ التنفيذ في 11 يونيو 2015. سيشغل السيد كارني أيضاً منصب عضو في لجنة تدقيق الحسابات وإدارة المخاطر التابعة للمجلس.

وقد تم تعيين السيد كارني رئيساً تنفيذياً ومديراً لشركة "بروكايد كوميونيكايشونز سيستمز"، وهي المورد العالمي لأجهزة وبرمجيات الشبكات، في يناير 2013. وقبل توليه هذه المهمة، شغل كارني منصب الرئيس التنفيذي ومدير شركة إكسسيجو سيستمز"، شركة تكنولوجيا معلومات ومعدات، من عام 2008 إلى عام 2012. علاوة على ذلك، تولى كارني منصب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة "مايكروميوز"، شركة برمجيات لإدارة شبكات، استحوذت عليها شركة "آي بي أم"، من عام 2003 إلى عام 2006. خلال حياته المهنية، تبوأ السيد كارني مناصب قيادية عليا في شركات "جونيبر نتوركس"، و"نورتل نتوركس"، و"باي نتوركس". كما سبق أن تبوأ  منصب مدير شركة "سايبرس" لأشباه الموصلات و"تكني كولور".

وقال تشارلي شارف، الرئيس التنفيذي لدى شركة "فيزا"، في سياق تعليقه على الأمر: "يسعدني  أن يكون المجلس قد إختار لويد بعد بحث مدروس لينضم إلى مجلس إدارة شركة ‘فيزا’. يتمتع لويد بباع طويل من المعرفة في مجال شبكات التكنولوجيا، وهذا سيكون قيماً بالنسبة لنا في سعينا المستمر لتطوير شبكتنا لتقديم تجارب دفع جديدة، آمنة، ومبتكرة إلى حاملي بطاقات وعملاء "فيزا" في أكثر من 200 دولة ومنطقة على مستوى العالم".

بهذا التعيين الجديد، يصبج مجموع أعضاء مجلس إدارة "فيزا" 12 عضواً. يمكن الإطلاع على أسماء أعضاء مجلس إدارة "فيزا" الآخرين على موقعنا الإلكتروني الخاص بعلاقات المستثمرين:

http://investor.visa.com/corporate-governance/board-of-directors/.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V) شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 56 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/about-visaو visacorporate.tumblr.com و @VisaNews.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"

علاقات المستثمرين

جاك كارسكي أو فيكتوريا هايد-دون

هاتف: 7644-432-650

البريد الإلكتروني: ir@visa.com



علاقات الإعلام

جون إيرنهاردت

هاتف: 4949-805-415

البريد الإكتروني: globalmedia@visa.com

No comments:

Post a Comment