Tuesday, June 16, 2015

ندوة مجانية عبر الإنترنت حول كيفية العمل مع وكالات الأنباء العالمية: لقاء مع وكالة فرانس برس


نيويورك وباريس - يوم الثُّلَاثاء 16 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):

الموضوع: انضموا إلى "بزنيس واير" أثناء حديثنا مع أشخاص من وكالة "فرانس برس" ("إيه إف بي") وهم: ديفيد ويليامز، نائب رئيس التحرير؛ وأمينة بن شيخ، مديرة تسويق الإنترنت والجوال؛ وفرانسوا بون، منسق المبيعات الدولية، لتسليط الضوء على الهيكل التنظيمي لوكالة "فرانس برس"، ومعايير التغطية ونصائح حول بناء العلاقات والعمل بفعالية مع وكالة "فرانس برس".

تملك وكالة "فرانس برس"، وهي واحدة من أكبر وأرقى وكالات الأنباء في العالم، شبكة مؤلفة من 200 مكتب يولد حوالي خمسة آلاف قصة يومياً. وعلى الرغم من سمعتها، وحجمها، وامتدادها، وقوتها، فإن الكثير من المتخصصين في مجال الاتصالات، لا سيما في أمريكا الشمالية يجهلون نطاق حضور "إيه إف بي" الجغرافي، ودورها في صياغة أجندة الأخبار العالمية.

ويسرّ "بزنيس واير"، التي تفخر بشراكتها لوكالة "إيه إف بي"، أن تقدم لها منصة لشرح منتجاتها وخدماتها وكيف يمكن للمتخصصين في العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين العمل بشكل وثيق مع الصحفيين والمحررين في الوكالة.

الزمان: الخميس، 25 يونيو في تمام الساعة 10:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي | لمدة ساعة واحدة (بما في ذلك 15 دقيقة للأسئلة والأجوبة)

المكان: يمكنكم التسجيل لحضور الحدث الآن على الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/1MENEUw

المشاركون:

السيد ديفيد وليامز، نائب رئيس تحرير وكالة "فرانس برس"

ديفيد وليامز، الذي يبلغ من العمر 51 عاماً، هو نائب رئيس التحرير للأخبار الدولية لوكالة "فرانس برس". وقد انضم ديفيد إلى "إيه إف بي" في عام 1992 في بادئ الأمر كمراسل في سيدني. وقد شغل عدة مناصب داخل المؤسسة بما في ذلك المحرر الاقتصادي في منطقة آسيا المحيط الهادئ، في هونغ كونغ، ونائب رئيس المكتب في طوكيو، والمحرر الاقتصادي في باريس وواشنطن قبل أن يصبح رئيساً لمكتب اللغة الإنكليزية في باريس، ونائب رئيس التحرير في باريس ومدير التحرير في إسبانيا. ويحمل ديفيد درجة البكالوريوس (مع درجة الشرف) في اللغتين الإسبانية والبرتغالية من ويستفيلد وكينجز كوليدج في لندن، وهو معتمد من قبل المجلس الوطني لتدريب الصحافيين "إن سي تي جيه".

السيدة أمينة بن شيخ، مديرة التسويق عبر الإنترنت والجوال لدى وكالة "فرانس برس"

تقوم أمينة بن شيخ منذ يناير من عام 2014، بقيادة فريق الابتكار والتسويق والتطوير الخاص بوكالة "إيه إف بي". وقد انضمت أمينة إلى "إيه إف بي" في أكتوبر من عام 2009 كجزء من فريق تطوير الأعمال لديها. وهي تجيد الفرنسية والعربية والإنكليزية بطلاقة، وتحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية ومشاريع تقنية اتصالات الشبكات في جامعة باريس دوفين في عام 2010 ودرجة الماجستير في علوم المعلومات والاتصالات من جامعة السوربون الجديدة في عام 2009.

السيد فرانسوا بون، منسق المبيعات الدولية لدى وكالة "فرانس برس"

بعد أن انضم فرانسوا بون الذي يبلغ من العمر 37 عاماً إلى "إيه إف بي" في عام 2001، شغل منصب منسق المبيعات الدولية منذ يونيو عام 2012، حيث كان يتخذ من باريس مقراً له، ويشرف على مدير المبيعات الإقليمي ومسؤول عن الشراكات العالمية لوكالة "فرانس برس". وقد شغل عدة مناصب كمدير للمبيعات في فرنسا، ورئيس المبيعات- مدير الدعم والمبيعات لمنطقة أفريقيا. وقد تخرج فرانسوا من كلية روان (نيوما) لإدارة الأعمال.

مديرة الحوار: راشاندا هول، مديرة العلاقات الإعلامية العالمية لدى "بزنيس واير"

راشاندا هول هي مديرة العلاقات الإعلامية العالمية لدى "بزنيس واير"، التابعة لشركة "بيركشاير هاثاواي". وتقوم راشاندا في منصبها بإدارة أكبر فريق متخصص للعلاقات الإعلامية في العالم في قطاع وكالات الأنباء، بحيث يستفيدون من علاقاتهم مع الجمهور الخارجي وأصحاب النفوذ. يتمحور تركيز راشاندا حول الاستراتيجيات لزيادة إنشاء وتوسيع انتشار "بزنيس واير" وميزاتها لجمهور وسائل الإعلام التقليدية والاجتماعية على حد سواء. وهي تعمل بشكل وثيق مع المؤسسات الصحفية وعملت في مجالس إدارة كل من الرابطة الوطنية للصحفيين السود، وجمعية العلاقات العامة للسود في شيكاغو، ونادي الدعاية في شيكاغو. وقبل انضمامها إلى "بزنيس واير"، عملت كمنتجة ميدانية ومشرفة على طاقم الاستوديو لدى المؤسسات التابعة لـ"فوكس" و"وارنر برذرز" في سان أنطونيو، تكساس. وقد حصلت هول على شهادة البكالوريوس في الاتصال الجماهيري من جامعة ديلارد في نيو اورليانز. وتعيش راشاندا حالياً في ضواحي شيكاغو الجنوبية وهي أم لكل من سي جاي (4 أعوام) وليلا (عام). يمكن متابعتها عبر "تويتر" على: @RaschandaHall

لمحة عن "بزنيس واير"

شركة "بزنيس واير" التابعة لشركة "بيركشاير هاثاواي"، هي الرائد العالمي في مجال توزيع البيانات الصحفية والنشرات التنظيمية. ويعتمد مختصو العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين والسياسة العامة والتسويق على "بزنيس واير" للتوزيع الدقيق للأخبار والوسائط المتعددة المؤثرة في السوق، واستضافة غرف الأخبار على الإنترنت، ومواقع علاقات المستثمرين، وإنشاء منصات تسويق المحتوى، وتقديم تحليلات للجمهور والتي تحسن جميعها من التفاعل مع أسواق معينة مستهدفة. وتعتبر "بزنيس واير" التي تأسست عام 1961 مصدراً موثوقاً لمؤسسات الأخبار والصحفيين ومختصي الاستثمار والسلطات التنظيمية، حيث أنها توصل الأخبار مباشرة إلى أنظمة التحرير ومصادر الأخبار الرائدة على الإنترنت، بينما تعزز في الوقت نفسه من عملية تحسين محركات البحث وتفاعل وسائل الإعلام الاجتماعي عن طريق شبكتها الفورية الحاصلة على عدة براءات اختراع "إن إكس نتورك". ولدى "بزنيس واير" أكثر من 32 مكتباً حول العالم تلبي بشكل آمن الحاجات المتنوعة لمختصي الاتصالات والمستهلكين في مجال الأخبار.

بإمكانكم الإطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني على الإنترنت: BusinessWire.com، ومدونة: BusinessWired blog، كما يمكنكم متابعتنا على "تويتر":  @businesswireو@tradeshownews، أو: "فيس بوك".

لمحة عن وكالة "فرانس برس" [إيه إف بي]

"إيه إف بي" هي وكالة أنباء عالمية تقدم تغطية سريعة ودقيقة ومتعمقة للأحداث التي تشكل عالمنا من النزاعات إلى السياسة والرياضة والترفيه وأحدث الإنجازات في مجالات الصحة والعلوم والتكنولوجيا. يعمل لدى "إيه إف بي" 2,326 موظفاً موزعين عبر كل بلد تقريباً، وهي تغطي العالم على مدى 24 ساعة يومياً بست لغات. وتقدم "إيه إف بي" الأخبار من خلال الفيديو، والنصوص، والصور، والوسائط المتعددة، والرسومات لمجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك الصحف والمجلات والقنوات الإذاعية والتلفزيونية ومواقع الإنترنت والبوابات، ومشغلي شبكات الهاتف الجوال، والعملاء من الشركات وكذلك المؤسسات العامة.

على الإنترنت: http://www.afp.com/en/news / و http://www.afpforum.com/AFPForum/ و http://blogs.afp.com/correspondent/

 "تويتر": https://twitter.com/AFP

"فيس بوك": https://www.facebook.com/AFPnewsenglish

"بينتريست": https://www.pinterest.com/afpphoto/

انقر هنا للإشتراك في تنبيهات الجوال من "بزنيس واير".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"بزنيس واير"

سكوت فيدونشيك

 212-752-9600









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14917/ar

No comments:

Post a Comment