Saturday, June 13, 2015

نت موبايل إيه جي و توركسيل: تعاون لتوفير قدرة اتصال هامة لخدمة الفوترة المباشرة من جوجل في تركيا

تقدم "توركسيل" الآن لعملائها فرصة دفع ثمن مشترياتهم في متجر "جوجل بلاي" مباشرة من خلال فاتورة هواتفهم الجوالة

دوسلدورف، ألمانيا - يوم الجُمْعَة 12 يونيو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تقدم شركة "توركسيل" حالياً لعملاء الجوال لديها البالغ عددهم حوالى 34.3 مليون عميل، فرصة الدفع لمشترياتهم في متجر "جوجل بلاي" من خلال فاتورة هواتفهم الجوالة بواسطة "نظام الفوترة المباشرة لموفّري خدمات الجوال". وقد منحت "توركسيل" العقد للشركة الألمانية المتخصصة في مجال الفوترة المباشرة لمزوّدي خدمة الجوال "نت موبايل إيه جي" (نت-إم).
هذا وتعتبر البنية التحتية التقنية الخاصة بشركة "توركسيل" واحدة من أفضل البنى التحتية في العالم، مما يجعلها منصة مثالية لتطبيق هذا النوع من طرق الدفع المعترف به على نطاق واسع وهو نظام "الفوترة  المباشرة لمزوّدي خدمة الجوال". وفي هذا الصدد، قال سيباستيان بوم، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي المسؤول عن طرق الدفع في شركة "نت موبايل إيه جي": "نحن سعداء للغاية بهذا التعاون الناجح مع شركة ‘توركسيل’ ونحن واثقون من أن الكثير من الشركات المزوّدة لخدمات الجوال الأخرى في المنطقة ستقوم كذلك باختيار حل ‘نت-إم’".
ونتيجة للتصميم المبتكر لتقنية الدفع عبر فواتير الهاتف الجوال لديها وخبرة سنوات عدة من العمل الناجح كشريك موثوق به لشركة "جوجل" ومشغلي شبكات الهواتف الجوالة حول العالم، تقوم الشركة المتخصصة في مجال الدفع الجوال التي يقع مقرّها في دوسلدورف، بخدمة حوالي 200 مليون مستخدم بواسطة طريقة الدفع بنقرة واحدة للفوترة المباشرة لمزوّدي خدمة الجوال في كافة أنحاء العالم.
لمحة عن شركة "توركسيل"
لمحة عن شركة "نت موبايل إيه جي"
إذا كان لديكم المزيد من الأسئلة، سيكون من دواعي سرورنا ان نقدم لكم المساعدة. وسيسعدنا تزويدكم باتصال مباشر مع الشخص المسؤول لدى شركة "نت موبايل إيه جي".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"نت موبايل إيه جي"
دينيس هايسيج
 +49 (0) 211 970 20-344  : هاتف
 +49 (0) 211 970 20-999    :  فاكس
البريد الإلكتروني: dennis.heisig@net-m.de
تابعونا عبر تويتر على: www.twitter.com/netmobileag





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14876/ar

 

No comments:

Post a Comment