Wednesday, June 10, 2015

ترقية قادة بيوفينتوس لإدارة الأعمال العالميّة والتوسّع العالمي



ترقية أندرو هوزمر إلى منصب عضو منتدب عالمي مسؤول عن العمليّات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وإيزابيل ليفي-أونجر إلى منصب عضو منتدب عالمي مسؤول عن العمليّات في كندا وأمريكا اللاتينيّة وآسيا المحيط الهادئ

دورهام، كارولينا الشماليّة - يوم الأَرْبعاء 10 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بيوفينتوس"، وهي شركة رائدة في مجال الحلول العظمية الحيوية، عن ترقيات ضمن فريقها القيادي التنفيذي. تمّت ترقية أندرو هوزمر إلى منصب عضو منتدب عالمي مسؤول عن العمليّات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وعن المقرّ العالمي في أمستردام، وستكون الترقية نافذة في الحال. وتمّت أيضاً ترقية إيزابيل ليفي-أونجر إلى منصب عضو منتدب عالمي مسؤول عن العمليّات في كندا وأمريكا اللاتينيّة وآسيا المحيط الهادئ. وكان كلا المديرَين يشغلان منصب عضو منتدب مؤقّت منذ أكتوبر 2014، وسيقدمان التقارير إلى الرئيس التنفيذي طوني بيل. وسيكون هوزمر وليفي-أونجر مسؤولَين عن تنمية مجموعة منتجات "بيوفينتوس أكتيف هيلينج ثيرابيز" حول العالم.

وقال طوني بيل في هذا السياق: "يُعتبر التوسّع العالمي حتميّة استراتيجيّة بالنسبة لشركة ’بيوفينتوس‘، ولقد وسّعت الشركة حضورها منذ عام 2012 ضمن أكثر من 25 دولة. سنعتمد على أندرو وإيزابيل للاستمرار بتوجيه جهودنا في المبيعات والتسويق في هذه الأسواق العالميّة، ولتسريع توسّعنا في أسواق رئيسيّة عالميّة إضافيّة".

ستستمرّ "بيوفينتوس" بتشغيل أعمالها العالميّة من أمستردام في هولندا باستخدام الوظائف الاعتياديّة لدعم الأعمال بالنسبة إلى خدمة العملاء، والتمويل، والتدريب، والموارد البشرية، والتسويق، وسلسلة التوريد.

وشغل هوزمر في السابق منصب مدير المبيعات الأوروبيّة لدى "بيوفينتوس"، وساعد الشركة على ترسيخ مبيعاتها العالميّة وحضورها التشغيلي وهو يعمل لصالح الشركة منذ تأسيسها في مايو 2012. وعمل لصالح "سميث آند نيفيو" من 2005 إلى 2012، وبدأ بصفة مندوب مبيعات ومدرّب ميداني من عام 2005 إلى عام 2007 ثمّ بصفة مدير تدريب وعمليّات البيع لأعمال المنتجات الحيوية والعمود الفقري لدى الشركة. وشغل منصب مدير الطرح التجاري للسلع في كندا لصالح أعمال المنتجات الحيوية والعمود الفقري في شركة "سميث آند نيفيو" من عام 2010 وحتى ربيع 2012. قبل ذلك، تولّى هوزمر مناصب بيع لدى شركة "برادلي فارماسوتيكلز" و"إنسل-إكس". وهو حاصل على ماجستير في علم النفس الصناعي/المؤسسي من جامعة أديلفي، وعلى بكالوريوس في علم الاجتماع من جامعة إيثاكا.

أمّا ليفي-أونجر فانضمّت إلى "بيوفينتوس" في أبريل من عام 2013، وشغلت في السابق منصب مدير العمليّات التجاريّة العالميّة في الأمريكتَين ومنصب مدير الامتياز التشغيلي. وقبل الانضمام إلى "بيوفينتوس"، عملت طوال 13 عام لدى شركة "جريفولز"، المعروفة سابقاً باسم "تاليكريس بيوثيربيوتيكس" و"باير بيولوجيكل"، حيث شغلت مناصب في قسم المبيعات العالميّة والتسويق من عام 1999 إلى 2004 حيث تمّ تعيينها لإدارة نشاطات الانتقال عند تصفية الأعمال من "باير" إلى "تاليكريس" والتي انتهت في عام 2005. وفي "تاليكريس"، شغلت منصب مدير العمليّات التجارية الأوروبية ولاحقاً منصب المدير الأوّل للعمليات العالمية قبل أن تتمّ ترقيتها إلى منصب رئيس المبيعات. وفي وقتٍ سابق من مسيرتها المهنية، شغلت أيضاً مناصب في المبيعات والتسويق لدى شركة "رايكهولد كيميكلز".

تتحدث ليفي-أونجر ثلاث لغات بطلاقة، وهي حاصلة على شهادة عليا في المفاوضات والأعمال العالميّة من جامعة باريس "السوربون"؛ وشهادة ماجستير في العلاقات الدوليّة وبكالوريوس في التسويق وبكالوريا في الاقتصاد من جامعة "لو هافر" في فرنسا. بالإضافة إلى ذلك، درست الإدارة والتسويق، والاتّصالات، واللغتَين الإنجليزية والإسبانية من جامعة "أبالاشيين" الحكوميّة في بون في كارولينا الشمالية.

لمحة عن "بيوفينتوس"

تعتبر "بيوفينتوس" شركة مواد عظمية حيويّة تقدّم منتجات فعالة التكلفة وموثوقة سريريّاً تساعد الناس على الشفاء بسرعة وسلامة. وتتمحور مهمّتها بصنع فرق عبر مساعدة المرضى على استئناف حيوات نشيطة والاستمتاع بها. وتمتلك "بيوفينتوس" حافظتَين لمنتجات المواد العظمية الحيويّة "بيوفينتوس أكتيف هيلينج ثيرابيز" و"بيوفينتوس سرجيكل" تجعل منها شركة رائدة عالميّاً في الاستشفاء العظمي. وانطلاقاً من الالتزام بمعايير عالية الجودة والطب القائمة على الدلائل والسلوك الأخلاقي القوي، تُعتبر "بيوفينتوس" شريكاً موثوقاً للأطباء حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.BioventusGlobal.com ومتابعة أخبار الشركة على "تويتر" عبر: @Bioventusglobal.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51120827&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بيوفينتوس"

توماس هيل

919-474-6715

البريد الإلكتروني: thomas.hill@bioventusglobal.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14861/ar

No comments:

Post a Comment