Monday, June 15, 2015

باركر إيروسبيس تطلق مركزاً عالمياً جديداً للاستجابة للعملاء

ستزيد "باركر" التركيز على استراتيجيتها للامتداد العالمي كما ستقدّم تركيزاً محليّاً على العملاء

باريس - يوم الإثنين 15 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يعلن قسم "عمليّات دعم العملاء" لدى شركة "باركر إيروسبيس" عن إطلاق مركزه العالمي للاستجابة للعملاء. ومن خلال إطلاقٍ رسميّ مقرّر للربع الثالث من عام 2015، يسرّ "باركر إيروسبيس" أن توسّع عروض خدماتها عبر هذا المركز الذي سيقدّم طيفاً كاملاً من الخدمات المؤسسية والتقنية للعملاء، وذلك لعملاء الصيانة والتصليح والعَمرة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع في جميع أيام السنة.

ويقدّم المركز العالمي للاستجابة للعملاء مواد ولوجستيّات ودعم تقني على مدار الساعة للهبوط الاضطراري؛ وعرض أسعار قطع الغيار وتنفيذ الطلبيّة والتوصيل؛ وإدارة طلب التصليح؛ وإدارة الشبكة العالميّة من "باركر" لتجميع الأجزاء.

وتبرز المنفعة الرئيسية من مركز الاستجابة الجديد بكونه يقدّم للعملاء موقعاً واحداً للاتّصال، حيث سيتمّ التوجه إلى الاتّصالات والأسئلة التقنيّة والعمليّة والخدماتيّة بشكلٍ فوريّ – بغضّ النظر عن الوقت أو اليوم أو الموقع.

وقالت بوني بيت، نائب رئيس عمليّات دعم العملاء لدى شركة "باركر إيروسبيس"، في هذا السياق: "يستمرّ هدف وتركيز ‘باركر’ بالارتقاء بتجربة عملائنا. وسيساعدنا إطلاق مركزنا للاستجابة للعملاء على توسيع خدماتنا ودعمنا للمناطق الزمنيّة لعملائنا من أجل تلبية حاجات مستخدميها بشكلٍ أفضل".

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51118826&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"باركر إيروسبيس"

أليسون ديتميير

مديرة علاقات الإعلام والاتصالات

 949-851-3515

البريد الإلكتروني: adittmeier@parker.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14894/ar

No comments:

Post a Comment