Saturday, June 6, 2015

أوبيرثر تكنولوجيز تستكمل الاستحواذ على برودو تيليكوم المتخصّصة في مجال المنصات اللاسلكيّة من أجل تعزيز خدماتها لمشغلي الجوال

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 4 يونيو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير) – أعلنت "أوبيرثر تكنولوجيز"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، عن استكمال استحواذها على شركة "برودو تيليكوم".
وتُعتبر "برودو تيليكوم" واحدة من الشركات القليلة المتخصّصة بشكلٍ حصريّ في مجال المنصات اللاسلكيّة. وتسمح المنصات اللاسلكيّة لمشغلي الجوال بتحديث بطاقات تعريف المشتركين والبطاقات المدمجة خلال دورة حياتها بالاعتماد على الرسائل القصيرة واتّصالات البيانات، ما يخفّف من تكاليف استبدال البطاقة؛ ما يسمح لهم تحسين خدمات التجوال وتقديم خدمات جديدة ذات قيمة مضافة للعملاء. ومنذ إنشائها  في عام 2001، تحوّلت شركة "برودو تيليكوم" إلى شركة رائدة مستقلّة ومعروفة في مجال التكنولوجيا بفضل خبرتها الراسخة في مجال التقنيات اللاسلكية، ومنتجاتها الخفيفة والمعياريّة من الجيل الجديد. إنّ قاعدة عملاء "برودو تيليكوم" المنتشرة حول العالم هي من مشغلي شبكات الجوال العريقين، من المجموعات صغيرة الحجم الى المجموعات من الفئة الأولى.
وتتوقّع "أوبيرثر تكنولوجيز" حدوث طلب متزايد في مجال المنصات اللاسلكيّة بسبب الإنتشار الاوسع لإنترنت الأشياء والعدد الكبير من العملاء المنتقلين إلى تقنية الجيل الرابع من الاتصالات اللاسلكية "4 جي" التي سيجريها مشغلو الشبكات الجوالة خلال الأعوام القادمة. ومع توافر أكثر من 50 مرجع لشركة "برودو" حول العالم، سيساهم هذا الاستحواذ بتعزيز موقع "أوبيرثر تكنولوجيز" بشكلٍ أكبر في سوق الاتصالات اللاسلكية وسيسمح لنا بتلبية توقعات العملاء للحصول على حلول قوية يسهل استخدامها والحفاظ عليها.
وقال ماريك جودا، المدير الإداري لوحدة حلول الأعمال في شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"، في هذا السياق: "إنّ بيئة عملائنا تتغيّر بشكلٍ مستمرّ، مدفوعة بالإتجاهات الأساسية في سوق الإتصالات. ومن خلال الاستحواذ على ‘برودو تيليكوم’، تستكمل ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ استراتيجيتها للاستحواذ على الشركات من أجل استكمال حافظتنا لحلول من نهاية إلى نهاية وتحسين بصمتنا العالميّة. ويتمثّل طموح ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ في دعم مشغلي الجوال بشكلٍ قوي ضمن هذه الاستراتيجية من خلال اقتراح أفضل المنتجات والحلول لتلبية حاجاتهم المستقبلية".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التجوال، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمسة ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة على الأجهزة اللوحية في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".
تابعونا عبر:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أوبيرثر تكنولوجيز"
كلوتيلد هوييه
 +33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني: c.huet@oberthur.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14818/ar

No comments:

Post a Comment