Tuesday, June 16, 2015

مجموعة توماس كوك تختار كوبا لنشر حل من الشراء-حتى-الدفع

المجموعة الرائدة في مجال السياحة الترفيهية تبدأ بنشر الحل في الأسواق في كافة أنحاء أوروبا

لندن - يوم الإثنين 15 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "كوبا سوفتوير"، الشركة الرائدة في مجال إدارة الإنفاق القائمة على السحابة، ومجموعة "توماس كوك" عن بدء نشر حل "من الشراء-حتى-الدفع" (بي تو بي) من "كوبا" في كافة أنحاء أسواقها الأوروبية.

وباعتبارها إحدى المجموعات الرائدة في مجال السياحة الترفيهية في العالم مع مبيعات سنوية تقدر بـ8.5 مليار جنيه استرليني، ستفيد مجموعة "توماس كوك" من خلال نشر حل "من الشراء-حتى-الدفع" الموظفين في كافة أنحاء أوروبا من خلال توفير حل مرن وسهل الاستخدام من شأنه تعزيز العمليات وتوحيدها عبر أسواقها الأوروبية. واختارت مجموعة "توماس كوك" حل "من الشراء-حتى-الدفع" من "كوبا" كجزء من عملية تقييم مكثفة للسوق كشفت عن أن الحل يوفر أيضاً شفافية على صعيد الإنفاق يمكن أن تعرض على المحاسبة على مستوى المجموعة.

وقال نيكولاس كيرنر، الرئيس التنفيذي لشؤون المشتريات في مجموعات "توماس كوك بي إل سي": "يساهم حل ’من الشراء-حتى-الدفع‘ القائم على السحابة من ’كوبا‘ بالسماح لنا بجمع كافة موظفينا بسرعة في منصة واحدة مرنة وسهلة الاستخدام للمشتريات والحسابات مستحقة الدفع. وسيسمح لنا هذا الحل أيضاً بتقديم رؤية استراتيجية أساسية حول إنفاقنا على مستوى المجموعة".

ومن جهته، أوضح روب برنشتاين، الرئيس التنفيذي لشركة "كوبا" أن اختيار مجموعة "توماس كوك" لحل "من الشراء-حتى-الدفع" يسمح لشركة السياحة الترفيهية بالتركيز على تحويل وتبسيط عمليات الشراء التي تقوم بها للمساعدة في الابتعاد عن التعقيد وخفض التكلفة.

وتابع برنشتاين قائلاً: "نحن نقوم بإعادة تعريف عالم التطبيقات السحابية لقطاع السياحة الترفيهية، ونشعر بسعادة عارمة لاختيارنا من قبل مجموعة ’توماس كوك‘ لتوفير تجربة سهلة الاستخدام لموظفيها. وتؤكد هذه الشراكة التزام ’كوبا‘ بحل مفتوح ومترابط يتمحور حول نجاح عملائنا على المدى الطويل. ويعتبر تركيزنا على سهولة الاستخدام والاختيار مناسباً بشكل طبيعي لمجموعة ’توماس كوك‘".

ويوفر حل "من الشراء-حتى-الدفع" (بي تو بي) واجهة متناسقة عبر كل من نماذج الشراء والفوترة، بالإضافة إلى نموذج البيانات المشتركة الذي يمكن دمجه بالكامل ضمن أنظمة الدفع النهائية لتخطيط موارد المشاريع الخاصة بـ"توماس كوك".

لمحة عن مجموعة "توماس كوك"

مجموعة "توماس كوك بي إل سي" هي إحدى المجموعات الرائدة في مجال السياحة الترفيهية في العالم مع مبيعات تقدر بـ8.5 مليار جنيه استرليني في السنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2014. وتعتمد "توماس كوك" على حوالي 27 ألف موظف، وتعمل من 15 سوق مصدري؛ وتحتل الشركة المرتبة الأولى أو الثانية (من حيث الإيرادات) في جميع أسواقها الرئيسية. ووتجدر الإشارة إلى أن أسهم شركة "توماس كوك" مدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية تحت الرمز (TCG). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.thomascookgroup.com.

لمحة عن "كوبا سوفتوير"

"كوبا سوفتوير" هي المزود الرائد في مجال التطبيقات المالية القائمة على السحابة. ويقوم أكثر من 500 عميل في أكثر من 40 بلداً، من بينهم شركة "سانوفي"، و"سايلز فورس دوت كوم" (Salesforce.com)، و"بي إن بيه باريباس أمريكا الشمالية"، و"إن إي سي"، و"رويال بنك أوف كندا"، و"سويس ري"، و"هاي مارك هيلث" باستخدام مجموعة "كوبا" من التطبيقات المالية لدعم مرونة الأعمال وخفض التكاليف. وتوفر "كوبا" مجموعة من التطبيقات السحابية الحقيقية للتمويل، بما في ذلك الحسابات مستحقة الدفع، وتوفير المصادر وإدارة المشتريات والنفقات التي تسمح للعملاء بتحقيق عائد على استثماراتهم في غضون بضعة أشهر، ووفورات تؤثر باستمرار على الأرباح والعائدات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.coupa.com. وقراءة المزيد على المدونة الخاصة بـ"كوبا" أو متابعة "كوبا" على "تويتر" عبر @Coupa.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاستفسارات الإعلامية:

"بورتر نوفيلي"

شركة "كوبا" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

توم أندروز

 +44 (0)207 853 2262

البريد الإلكتروني: Tom.andrews@porternovelli.co.uk



أو

"كوبا سوفتوير"

أورلاندو دي بروس

 (650) 485-8629

العلاقات العامة العالمية

البريد الإلكتروني: orlando.debruce@coupa.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14902/ar

No comments:

Post a Comment