Sunday, February 7, 2016

كوينتايلز تفوز بجائزة التميز القيادي لعام 2016

تكريم شؤون الموارد البشرية العالمية في مجال الإبتكار في البرامج القيادية

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم السَّبْت 6 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حصلت شركة "كوينتايلز"، وهي المزود الأكبر في العالم لخدمات الصيدلة الحيوية، على جائزة التميز القيادي لعام 2016 من موقع "إتش آر دوت كوم" (HR.com)، وذلك عن فئة الابتكار في تطبيق البرامج القيادية.

ويلتزم موقع "إتش آر دوت كوم"، وهو أكبر موقع عالمي للتواصل الاجتماعي والموارد للخبراء في مجال الموارد البشرية، بتقديم فهمٍ أعمق لوظيفة الموارد البشرية لأكثر من 250 ألف عضواً. وقام الموقع على مدى أكثر من 33 عاماً، بتكريم أكبر المؤسسات التي تقوم بتطوير قادتها. وقد شارك في نسخة هذا العام أكثر من 4500 شركة حيث قام 600 ألف شخصاً بالتصويت على برامجها لتحقيق أكبر شموليةٍ ممكنةٍ في عملية التقييم. وتحتفي هذه الجوائز القيادية المرموقة بأفضل العاملين في مجال القيادة وتسلط الضوء على دروهم في القطاع.

وحصلت "كوينتايلز" على جائزة الابتكار في تطبيق البرامج القيادية بفضل الانتشار العالمي لمبادرة المواهب القيادية الأساسية التي أطلقتها الشركة. وفي إطار استراتيجية النمو العالمي لشركة "كوينتايلز"، يحدد هذا البرنامج المواهب الرئيسية التي تُظهر مستوياتٍ عالية من ثلاث صفات مميّزة وهي 1) الطموح للارتقاء إلى المناصب العليا 2) القدرة على لعب دورٍ فعّال في مناصبَ أعلى وأكثر مسؤولية 3) الالتزام تجاه المؤسسة والحفاظ على المناصب الصعبة.

وتجدر الإشارة إلى أن المشاركين مدعوون للانضمام إلى التجمع الدولي الذي يتمتع بوصولٍ للاشتراك بمجلة "هارفارد بزنس ريفيو"، والمشاركة في المؤتمرات الهاتفية للافصاح عن ملخصات الأرباح، والدورات التعليمية التنفيذية عبر شبكة الإنترنت، و360 أداة تقييم. وتشارك المجموعات الإقليمية في رحلات تعلم منظمة مع جلسات يديرها مسؤولون تنفيذيون حول مواضيع هامة بما في ذلك المسؤولية الفردية، والتمرس في مجال الأعمال، والاستراتيجية والتنفيذ. وتمثّل الفرصة المتاحة أمام المدراء التنفيذيين لتعليم قادتنا باستخدام الدراسات العملية الحالية قيمةً كبيرة.

وقالت ليزا فان كابيل، الرئيسة التنفيذية لشؤون الموارد البشرية بالإنابة لدى "كوينتايلز": "إنه لمن دواعي الشرف والفخر الكبيرين بالنسبة لنا أن يتم تكريمنا عن مبادرة المواهب القيادية الأساسية. ويكسب المدراء التنفيذيون لدى ‘كوينتايلز‘ قياداتهم كل يوم من خلال العطاء، فهم مستعدون دائماً لمشاركة المعرفة، وتعليم وإعداد الآخرين الذين سيساهمون في تقدّم الشركة، فنشهد قادة اليوم يعلمون قادة الغد".

من جانبها، قالت ديبي ماكغراث، الرئيسة التنفيذية لموقع "إتش آر دوت كوم": "تُعتبر البرامج والأنشطة الفعالة لتطوير القادة ضرورةً أساسية ًفي مجال الأعمال اليوم. فمن دون القيادة، تصبح كافة الموارد الأخرى غير فعّالة، سواء أكنت تدير مؤسسة غير ربحية أو مؤسسة تعليمية أو دائرة حكومية أو شركة صغيرة أو كبيرة. أما البرامج التي المُكرّمة في برنامج جائزة التميز القيادي، فقدمت مساهمات كبيرة في تطوير القادة".

لمحة عن "كوينتايلز"

تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: Q) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط الأفكار من خبرتنا العلمية والعلاجية والتحليلية العميقة مع مستويات الإنجاز المتفوق لتحقيق نتائج أفضل. ومن الاستشارات مروراً بالعمليات، تعتبر "كوينتايلز" أكبر مزوّد في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالضبط. ومع عملياتها المنتشرة في نحو 100 دولة، فإن "كوينتايلز" هي عضوٌ في قائمة "فورتشن 500" وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارةً للإعجاب في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com

للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

فيل بريدجز

العلاقات الإعلامية

هاتف المكتب: 1653-998-919-1+

الجوال: 6347-457-919-1+

البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com



تود كاسبر

علاقات المستثمرين

هاتف: 2590-998-919-1+

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16964/ar

No comments:

Post a Comment