Monday, February 8, 2016

زينايت تنهي السلسلة سي من الجولة التمويلية بقيمة عشرين مليون دولار أمريكي بقيادة شركة كويك

جولةٌ استراتيجية للمساعدة على دعم نمو التكنولوجيا المالية في آسيا وأوروبا

سان ماتيو، كاليفورنيا - يوم الإثنين 8 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زينايت" الرائدة في مجال توفير حلول السحابة لبيانات السوق للمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية، أنها قد جمعت مبلغاً قدره 20.5 مليون دولار أمريكي في السلسلة سي من الجولة التمويلية والتي تمت قيادتها من قبل شركة "كويك" التي تتخذ من طوكيو مقراً لها، وهي جزءٌ من مجموعة "نيكاي" وأكبر مزودٍ للمعلومات المالية في اليابان. وشارك المستثمرون الحاليون في شركة "زينايت" وهم "ستار فيست بارتنرز"، و"ألتوس فينتشرز"، و"ستارت أب كابيتال فينتشرز" في الجولة أيضاً. وقد جعلت هذه الجولة الجديدة تمويل شركة "زينايت" الإجمالي يصل إلى 37 مليون دولار أمريكي.

وفيما يتعلق بالزيادة في رأس المال، ستتشارك "زينايت" مع "كويك" لطرح حلول البيانات القائمة على السحابة من "زينايت" في السوق الآسيوية، بالإضافة إلى بيانات ومعلومات الملكية المالية لشركة "كويك" من خلال واجهات برمجة تطبيقات شركة "زينايت" الرائدة في السوق. وتوفر "زينايت" حلاً مرناً للبنية التحتية للسحابة، والذي يتصف بأنه سهل الاستخدام ومتعدد المستخدمين، وقائمٌ على معايير مفتوحة وقابلةٍ للتطوير دون أثر على العملاء. وتعتبر "كويك" مزوّد المعلومات المالية الأول والرائد في اليابان ذا السمعة والعلامة التجارية الجيدة في آسيا والعضو في مجموعة "نيكاي".

وستستخدم "زينايت" الأموال لتزيد حجم مبيعاتها وجهودها التسويقية ولتوسّع قدرات منتجاتها لكي تدعم النمو العالمي المتواصل للشركة. وسوف تستمر "زينايت" جنباً إلى جنب مع "كويك" بتسريع النمو والإبداع الذي أوجدته ابتكارات التكنولوجيا المالية في السوق الآسيوية وأماكن أخرى في جميع أنحاء العالم.

وتدعم "زينايت" العديد من رواد التكنولوجيا المالية الأكثر ابتكاراً في العالم، بما في ذلك "بيترمنت"، و"كارينسي كلاود"، و"سوفي"، و"جيمو بوكس"، و"8 سيكيوريتيز". ويُحدِثُ عملاء "زينايت" والذين يفوق عددهم الألف ثورةً في صناعة الخدمات المالية، محدثين تغييرات ابتكارية في الأسواق الرئيسية كأسواق التجارة، وإدارة الثروات، والمدفوعات، والأبحاث والتحليلات المالية. وخلال العام المنصرم، شهدت "زينايت" نمواً هائلاً، بتزايد التسجيلات بنسبةٍ تفوق 50 في المئة، وبتخديم أكثر من 455 مليون طلبٍ للحصول على البيانات من واجهات برامج تطبيقاتها، بطلبٍ متضاعف كل ستة أشهر.

وقال ستيفان دوبوا، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "زينايت": "لقد بدأت ثورة التكنولوجيا المالية للتو، وسوف تكتسح جميع جوانب صناعة الخدمات المالية في السنوات القادمة"، كما أضاف قائلاً: "لم تعد المؤسسات المالية قادرةً على تحمل تكاليف تشغيل بنى البيانات التحتية ذات الملكية الخاصة وذات المتطلبات الكثيرة. ويستمر مبتكرو التكنولوجيا المالية بالضغط على المزيد من شركات الخدمات المالية التقليدية. ويتوجب على شركات الأنظمة الموروثة هذه أن تقوم بالابتكار وتخفض التكاليف في الوقت ذاته بحال أرادت البقاء والازدهار في هذا النموذج الجديد. ويتضمن الأمر الاستهلاك المعقد، والمرهق، والمكلف للبيانات المالية. ونحن متحمسون للحصول على دعم ’كويك‘ وللرؤية المشتركة لبنيةٍ تحتيةٍ متطورة لبيانات السحابة في السوق العالمية".

وقال نوبورو يوشيوكا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كويك": "تعتبر آسيا أكبر تخوم التكنولوجيا المالية في العالم وتشهد المنطقة نمواً ضخماً". وأضاف بقوله: "نحن سعداء للغاية للإعلان عن دخول ’كويك‘ في شراكةٍ مع ’زينايت‘، وهي إحدى شركات التكنولوجيا المالية الأكثر ابتكاراً في قطاع الخدمات المالية. ومن خلال الجمع بين تجربتنا ومركزنا الرائد في آسيا مع تكنولوجيا ’زينايت‘ وابتكارها، تصبح لدينا فرصةٌ فريدةٌ من نوعها للاستحواذ على النمو في هذه السوق".

وسينضم أتسويوكي ناكاجيما، المدير التنفيذي لشركة "كويك" إلى مجلس إدارة شركة "زينايت". ويدير السيد ناكاجيما حالياً أنشطة تطوير الأعمال العالمية والاستراتيجية في شركة "كويك". وكمتمرسٍ بخبرةٍ تفوق 35 عاماً في شركة "كويك"، فهو يجلب معرفةً لا تقدر بثمن وخبرةً بالسوق الآسيوية وبيانات السوق المالية لمجلس إدارة "زينايت".

وتولت شركة "مارلين آند أسوشيتس" دور المستشار الاستراتيجي والحصري لشركة "زينايت" فيما يتعلق بهذه الصفقة. وقال جوناثان كوفمان، كبير المدراء التنفيذيين في شركة "مارلين": "نحن سعداء للغاية لأننا قد لعبنا دوراً في هذه الصفقة الهامة، والتي تشكل حدثاً هاماً في صناعة بيانات السوق. لقد أوجد ستيفان دوبوا شركةً مذهلة ومبتَكَرة والتي ساعدت على دعم النمو والابتكار في صناعة التكنولوجيا المالية. نتمنى لكل من ’كويك‘ و’زينايت‘ حظاً سعيداً في شراكتهما".

لمحة عن "زينايت"

تقدم شركة "زينايت" التي تم ترشيحها لتنضم إلى قائمة فوربس 50 لمتصدري التكنولوجيا المالية، واجهات لبرمجة تطبيقات بيانات السوق المالية القائمة على السحابة لتساعد الشركات الناشئة والمؤسسات المُنشأة على تقديم بيانات سوقٍ مرجعية في الوقت الفعلي لأصولها الرقمية، كالمواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف المحمولة. ويشمل عملاء "زينايت" ما يفوق ألف شركة خدماتٍ مالية، وشركةٍ إعلامية وشركة برمجيات من شركات التكنولوجيا المالية الابتكارية مثل "بيترمنت"، و"فيوتشر أدفايزر"، و"موتيف إنفيستنج"، و"بيرسونال كابيتال"، و"روبن هود"، و"ستوك تويتس"، و"ويلث فرونت"، و"يودلي"، وصولاً إلى مؤسساتٍ ماليةٍ رائدة، وبورصات وبائعي المعطيات السوقية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.xignite.com، أو متابعتنا على "تويتر" على: @xignite.

لمحة عن "كويك"

كمزودٍ للمعطيات المالية في مجموعة "نيكاي، تقوم شركة "كويك" بتوزيع سنداتٍ مالية عالمية ومعطياتٍ مالية بالإضافة إلى معلوماتٍ سياسية واقتصادية. كما أنها تقدم حلولاً شاملة للسندات والأسواق المالية من خلال خدماتٍ لدعم إدارة الأصول، وتوجيه الطلبيات وتنفيذ وبناء الشبكة وصيانتها.

لمحة عن "نيكاي"

تعتبر شركة "نيكاي" إحدى أكبر مجموعات الأعمال الإعلامية في آسيا. ولطالما قدمت الشركة التي تأسست في العام 1876، والتي تتمسك بمبدأ شركتها على أنها "عادلةٌ وغير منحازة"، تقاريرَ عالية الجودة حول شؤون الأعمال التجارية والاقتصادية والدولية. وتتنوع عمليات المجموعة ما بين الكتب والمجلات وصولاً إلى وسائل الإعلام الرقمية، وخدمات قواعد البيانات، والبث، والأحداث الاقتصادية والثقافية وغيرها من الأنشطة. وبعد شراء "نيكاي" لمجموعة "فاينانشال تايمز"، غطت اثنتان من العلامات التجارية للإعلام الاقتصادي جميع أنحاء العالم من خلال نطاق وصول منقطع النظير وأخبارٍ وتعليقات وتحليلات لا غنى عنها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوجنيتو"

لورين بوزمانتر

هاتف: 6300-395-646-1+

البريد الإلكتروني: xignite@cognitomedia.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16972/ar

No comments:

Post a Comment