Sunday, February 7, 2016

اندماج شلمبرجير- كاميرون يحظى بموافقة غير مشروطة من المفوضية الأوروبية

باريس - يوم السَّبْت 6 فبراير
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة "شلمبرجير" المحدودة(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: SLB) وشركة "كاميرون انترناشونال" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: CAM) في بيان مشترك أن المفوضية الأوروبية قد وافقت على عملية الدمج المقترحة بينهما من دون أي شروط على إثر مراجعة المرحلة الأولى.
وكما أُعلن سابقاً، وافقت وزارة العدل الأمريكية على الدمج المقترح في نوفمبر 2015 من دون اي شروط وصوّت مساهمو "كاميرون" في 17 ديسمبر لاعتماد اتفاقية الدمج بين "شلمبرجير" و"كاميرون"، كما جرى الحصول على موافقة محاربة الاحتكار في كل من كندا، والبرازيل، وروسيا والمكسيك.
وبموجب اتفاقية الدمج، تنتظر "شلمبرجير" و"كاميرون" فقط الموافقة التنظيمية من وزارة التجارة في جمهورية الصين الشعبية. وقد بدأت السلطات الصينية عملية مراجعة من المرحلة الأولى تستغرق 30 يوماً في 4 فبراير 2016.
ويخضع اتمام صفقة الدمج المقترح لتلبية شروط الإغلاق الاعتيادية المتبقية الواردة في اتفاقية الدمج أو التنازل عنها. وتتوقع "شلمبرجير" و"كاميرون" إنجاز الدمج في الربع الأول من عام 2016. وحتى ذلك الوقت، ستواصل الشركتان العمل ككيانين مستقلين ومنفصلين وتستمر كل منها في خدمة عملائها..
لمحة عن "شلمبرجير"
تعتبر "شلمبرجير" مزوّداً عالمياً رائداً في مجال التكنولوجيا وإدارة المشاريع المتكاملة وحلول المعلومات للعملاء الذين يعملون في قطاع النفط والغاز في كافة أنحاء العالم. وبفضل نحو 95 ألف موّظف يمثّلون أكثر من 140 جنسيّة ويعملون فيما يزيد عن 85 بلداً، تقدّم "شلمبرجير" أكبر مجموعة من المنتجات والخدمات في القطاع بدءاً من مرحلة الاستكشاف وصولاً إلى مرحلة الإنتاج. وتملك شركة "شلمبرجير" المحدودة مكاتب رئيسيّة في باريس، وهيوستن، ولندن، ولاهاي. وفي عام 2015، بلغت إيراداتها 35.74 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com
لمحة عن شركة "كاميرون"
تعتبر شركة "كاميرون" مزوّداً رائداً لمنتجات تجهيزات ونظم وخدمات التدفق لقطاعات النفط والغاز في كافة  أنحاء العالم.
ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية:
يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 كما هو معدّل والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية لعام 1934 كما هو معدل. ويعتبر الجدول الزمني المتوقع لاستكمال الصفقة المقترحة  وأي بيانات أخرى بخصوص التوقعات والمعتقدات والخطط والأهداف والفرضيات والأحداث المستقبلية والأداء المستقبلي لـ"شلمبرجير" و"كاميرون" والتي لا تعتبر بيانات عن حقائق تاريخية، بمثابة بيانات تطلعية. ولا تقدم "شلمبرجير" أو "كاميرون" أي ضمان بأن تُثبت هذه التوقعات صحتها. وتخضع هذه البيانات من بين أمور أخرى لتلبية شروط إتمام الدمج، وعوامل خطر أخرى  تمت مناقشتها في تقارير "شلمبرجير" و"كاميرون" الأحدث وفقاً لنموذج "10 كيه" و نشرة/تصريح وكالة نهائية  المذكورة أدناه فضلاً عن الملفات الأخرى التي أودعتها كل شركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والمتوافرة على موقع اللجنة على الإنترنت: http://www.sec.gov. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المتوقعة، أو المقدّرة أو المنتظرة. وتعتبر البيانات التطلعية صالحة فقط في تاريخ صدورها ولا تتحمل "شلمبرجير" أو "كاميرون" مسؤولية تحديث أو مراجعة أي منها على ضوء معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
معلومات إضافية:
وفيما يتعلق بالصفقة المقترحة، أودعت "شلمبرجير" بيان تسجيل لدى لجنة الأوراق المالية الأمريكية وفقاً لنموذج "إس-4" بما في ذلك التعديل رقم 1 الذي تمّ الإعلان عن بدء العمل به من قبل اللجنة يوم 16 نوفمبر 2015. وأصدرت "كاميرون" نشرة/تصريح وكالة نهائية في 17 نوفمبر 2015،. ولا يشكّل هذا البيان بديلاً عن نشرة/تصريح الوكالة النهائية أو بيان التسجيل أو أيّ مستند آخر قد تودعها "شلمبرجير" و"كاميرون" أمام لجنة الأوراق المالية الأمريكية بخصوص الصفقة المقترحة.
نحثّ المساهمين على قراءة النشرة/تصريح الوكالة النهائية، وبيان التسجيل وبيانات أخرى قد تمّ ويتم إيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة بخصوص الصفقة المقترحة، بعناية وبشكل كامل في حال وعند توافرها لأنها تحتوي وستحتوي على معلومات مهمة حول الصفقة المقترحة. وستكون هذه المواد متاحة لمساهمي "كاميرون" من دون تكاليف. وسيتمكن المستثمرون من الحصول على نسخ مجانية من هذه المستندات ووثائق أخرى مودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية من قبل "شلمبرجير" و/أو "كاميرون" من خلال الموقع الإلكتروني للجنة الأوراق المالية الأمريكية: http://www.sec.gov . كما ستتوافر نسخ من الوثائق المودعة لدى اللجنة من قبل "شلمبرجير" مجاناً على موقع شركة "شلمبرجير" على الإنترنت: http://www.slb.com . وستتوافر نسخ من الوثائق التي أودعتها شركة "كاميرون" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة مجاناً على موقع الشركة على الإنترنت: http://www.c-a-m.com. كما يمكنكم قراءة ونسخ جميع التقارير والبيانات والمعلومات الأخرى المودعة من قبل "كاميرون" أو "شلمبرجير" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية في غرفة المراجع العامة الكائنة في شارع 100إف شمال شرق، غرفة 1580، واشنطن العاصمة، 20549. الرجاء الاتصال بلجنة الأوراق المالية الأمريكية على الرقم: (800) 732-0330 أو زيارة الموقع الإلكتروني للجنة لمزيد من المعلومات حول غرفة المراجع العامة.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" من خلال الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160205005693/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "شلمبرجير" المحدودة
علاقات المستثمرين
سيمون فارانت، شركة "شلمبرجير" المحدودة، نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين
جوي في. دومينجو، شركة "شلمبرجير" المحدودة، مدير علاقات المستثمرين
هاتف المكتب:+1 (713) 375-3535
البريد الالكتروني: investor-relations@slb.com 
سكوت لامب، شركة "كاميرون"، نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين
هاتف المكتب: +1 (713) 513-3344
البريد الالكتروني: scott.lamb@c-a-m.com

علاقات الإعلام:
جواو فيليكس، شركة "شلمبرجير" المحدودة، مدير الاتصالات المؤسسية
هاتف المكتب: + 1 (713) 375-3494
البريد الالكتروني: corporatecomms@slb.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16965/ar

No comments:

Post a Comment