Monday, February 8, 2016

سيف بن زايد يشهد البروفة النهائية لحفل تخريج كلية الشرطة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 7 فبراير
2016 [ME NewsWire]

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، البروفة النهائية لحفل تخريج دفعتي المرشحين والجامعيين السادسة والعشرين والدفعة العاشرة من الجامعيات، والتي أقيمت صباح اليوم الاحد في ميدان التدريب بكلية الشرطة بأبوظبي . 

واطلع سموه عن كثب على الاستعدادات والترتيبات النهائية لحفل التخريج، وتفقد سموه طابور الخريجين ، حاثاً الطلبة على بذل المزيد من التركيز للوصول إلى أفضل مستوى لحفل التخريج، متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

  وفي لفتة أبوية كريمة جالس سمو الشيخ سيف بن زايد  مجموعة من طلبة مدارس النهضة الوطنية، ومدرسة درويش بن كرم، ومدرسة الصقور ، متبادلاً معهم أحاديث عفوية وأبوية حانية ،مستمعاً سموه  إلى خواطرهم باعتبارهم جيل المستقبل، ومؤكداً سموه أن فرص التعليم متاحة لهم بما يتوافق مع تطلعات الدولة من مخرجات التعليم، وامامهم مجالات متعددة للعمل في مختلف مؤسسات الدولة.

  وأعرب سموه خلال تنافس الطلبة على التقاط الصور التذكارية معه ، عن مدى فخره واعتزازه بأبنائه طلبة المدارس، وما يعول عليهم من واجب وطني في خدمة المجتمع.

  حضر البروفة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، واللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ،رئيس مجلس إدارة كلية الشرطة، واللواء محمد العوضي المنهالي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة ، واللواء عمير محمد المهيري مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي ،وعدد من المديرين العامين وكبار ضباط وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

  كما حضر البروفة العقيد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام في الكلية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790  

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16971/ar

No comments:

Post a Comment