Saturday, February 6, 2016

مارلي ناتشورال تطلق منتجات فاخرة من القنّب الهندي

لوس أنجلوس - يوم السَّبْت 6 فبراير

- (بزنيس واير): قامت اليوم شركة "مارلي ناتشورال"، وهي العلامة التجارية الرسمية للقنّب الهندي والمتجذّرة في حياة بوب مارلي، بإطلاق مجموعة واسعة من منتجات القنّب الهندي ومنتجات أسلوب الحياة المصممة في ظل احترامٍ شديد لإرث بوب مارلي وإيمانه بالفوائد الإيجابية للعشبة المتمثلة في شفائنا وإلهامنا.
وقالت سيديلا مارلي، ابنة بوب مارلي: "نشعر بأننا محظوظون للعيش في زمنٍ واعدٍ بالتغيير الإيجابي، خاصةً فيما يتعلق بالقنب الهندي وكيف يفهمه الناس. كان والدي ليكون سعيداً للغاية لرؤية هذا العدد الكبير من الناس يقدرون بالفعل قوة الشفاء الطبيعية التي تتمتع بها هذه الأعشاب. ونحن مسرورون للغاية لمشاركة منتجات ’مارلي ناتشورال‘ مع العالم في الوقت المناسب الذي يصادف عيد ميلاده ال71".
ويشمل خط الإنتاج الافتتاحي من "مارلي ناتشورال" ما يلي:
  • أربع فئات من زهرة وزيت القنب الهندي المحلي الطبيعي بالكامل والمزروع لينمو تحت أشعة الشمس المباشرة، و
  • خط منتجات العناية بالجسم المستمدة من الطبيعة والتي تمزج ما بين قدرة الترطيب الخاصة بزيت بذور القنب والنباتات الجامايكية، و
  • مجموعة من إكسسوارات التدخين، والتخزين، والتحضير المصنوعة من خشب الجوز الأسود الأمريكي المزروع بشكل مستدام والزجاج المقاوم للحرارة والمصنوع يدوياً بالنفخ.
زهرة وزيت القنب الهندي المزروع لينمو تحت أشعة الشمس المباشرة
يتم اختيار زهرة وزيت القنب الهندي من "مارلي ناتشورال" يدوياً من المزارع المحلية التي يديرها مزارعون من ذوي الخبرة والملتزمون بممارسات الزراعة المستدامة. ويتم اختبار كافة منتجات "مارلي ناتشورال"، التي تزرع تحت أشعة الشمس المباشرة والطبيعية وغير الملوثة بمبيدات الحشرات والمواد الكيميائية أو الأسمدة الضارة، ويتم تصنيفها بعلاماتٍ واضحةٍ لضمان الفعالية والنقاء والسلامة. وستتوسع عملية توزيع زهرة وزيت القنب الهندي من "مارلي ناتشورال"، المتوفرة مبدئياً بشكل حصري في ولاية كاليفورنيا، لتصل إلى ولايات أمريكية أخرى حيث يُعدّ استعمال القنب الهندي أمراً قانونياً في عام 2016 وعلى الصعيد الدولي في عام 2017. ويشار إلى أن منتجات زهرة وزيت القنب الهندي من "مارلي ناتشورال" متوفرة في أربع فئات، كل واحدة تضم سلالات مختلفة اعتماداً على توافر المحصول:
  • مارلي الخضراء: وتضم سلالات مختلطة ينصح بها للأشخاص الذين يبدأون رحلتهم مع منتجات "مارلي ناتشورال". ولدى سلالات "مارلي الخضراء" مستويات متوازنة من مادة رباعي هيدرو كانابينول ("تي إتش سي") التي تجمع بين آثار القنب المزروع (ساتيفا) على الدماغ والاسترخاء الجسدي الذي يؤمنه الإنديكا. وتعتبر سلالات "مارلي الخضراء" مناسبة للاستخدام في أي وقت.
  • مارلي الذهبية: وتضم سلالات الساتيفا التي توفر آثاراً منشطة قد تنتج تجربة تؤثر على الدماغ بشكلٍ أكبر بالمقارنة مع سلالات القنّب الأخرى. وتعتبر سلالات "مارلي الذهبية" مناسبة للاستخدام خلال النهار.
  • مارلي الحمراء: وتضم سلالات غنية بالكانابيديول ("سي بي دي") التي تجمع ما بين الكانابيديول ومادة رباعي هيدرو كانابينول (تي إتش سي) بمعدلٍ مفيد. وغالباً ما يشار إلى القنّب الغني بالكانابيديول على أنه يوفر للمرضى والمستهلكين خصائص مضادة للالتهاب ومسكنة ومضادة للقلق من دون الآثار النفسية التي تسببها السلالات التي تحتوي على مستويات عالية من مادة رباعي هيدرو كانابينول. وتعتبر سلالات "مارلي الحمراء" مناسبة للاستخدام في أي وقت.
  • مارلي السوداء: وتضم سلالات الإنديكا التي يوصى بها للذواقة الذين يسعون للحصول على تجربةٍ أقوى تؤثر على كامل الجسم. تحتوي سلالات "مارلي السوداء" على مستويات عالية من مادة رباعي هيدرو كانابينول وهي مناسبة للاستخدام خلال الليل.
منتجات العناية بالجسم المستخلصة طبيعياً من بذور القنب المنقوعة بالنباتات الجامايكية
يوفر خط منتجات العناية بالجسم من "مارلي ناتشورال" صيغاً مشتقة من الطبيعة تمزج ما بين قدرة الترطيب الخاصة بزيت بذور القنب والنباتات الجامايكية (بما في ذلك الزنجبيل وعشبة الليمون والكركم والسيراسي). وتحتوي كافة الصيغ على زيت بذور القنب الغني بالأحماض الدهنية الأساسية، و"أوميجا-3" و"أوميجا – 6". وكافة الصيغ خالية من البارابين والسلفات والمواد غير المؤذية. تتوفر منتجات العناية بالجسم للبيع على المستوى الوطني عبر الموقع الإلكتروني www.MarleyNaturalShop.com وستكون متوفرة في متاجر مختارة للبيع بالتجزئة في الولايات المتحدة ابتداء من منتصف عام 2016. وتشمل منتجات العناية بالجسم المصنوعة من بذور القنب على خلائط الزيوت الأساسية ومستحضرات ترطيب الجسم، ومستحضرات غسل الجسم، ومراهم الجسم، وكريم اليدين، وألواح الصابون والبلسم المرطب للشفاه.
الإكسسوارات المصنوعة من خشب الجوز الأسود الأمريكي المستدام
تتوافق مجموعة "مارلي ناتشورال" من إكسسوارات التدخين، والتخزين، والتحضير، مع احتياجات خبراء الأعشاب المميزين الذين يجعلون من التدخين طقساً يستمتعون به، وذلك من خلال تحقيق التوازن ما بين التصميم البسيط والخصائص المستوحاة من البيئة الجامايكية. وتضم المجموعة منتجات مصنوعة من خشب الجوز الأسود الأمريكي المزروع بشكل مستدام والزجاج المقاوم للحرارة والمشكل يدوياً بالنفخ. وتم تصميم كل منتج لضمان المقاومة والصيانة السهلة وسهولة حمله باليد. كما تم تصميم هذه المنتجات ليتم استخدامها فقط مع أعشاب التدخين القانونية ولا يجوز استخدامها مع منتجات التبغ. هذه المنتجات متوفرة للبيع على الصعيد الوطني عبر الموقع الإلكتروني  www.MarleyNaturalShop.com وستصبح متوفرة في متاجر مختارة للبيع بالتجزئة في الولايات المتحدة ابتداءً من منتصف عام 2016. وتضم المجموعة أداة للتذوّق، والغليون الزجاجي، والمحدلة البخارية، والشيشة، والمطحنة، فضلاً عن الصواني وأجهزة التخزين.
انهضوا وانشروا رسالة بوب مارلي المتمثلة بالإيجابية والعدالة الاجتماعية واحترام الطبيعة
في ظل روح العطاء لجامايكا وللمجتمعات التي تضررت نتيجة حظر القنّب على حد سواء، قامت "مارلي ناتشورال" بإنشاء مبادرة خيرية تحت اسم "رايز أب" مدعومة من قبل "جلوبال جيفينج"، وهي جمعية عالمية غير ربحية تربط ما بين المتبرعين والمشاريع الشعبية في جميع أنحاء العالم. وستقوم "رايز أب" بتمويل سلسلة من المشاريع المنظّمة بعناية حول العالم والتي تعكس رؤية بوب مارلي المتمثلة في تحقيق مجتمع شامل ورحيم حيث يهتم الناس ببعضهم البعض وبالبيئة أيضاً.
وقالت طاهرة رحمة الله، المديرة العامة لشركة "مارلي ناتشورال": "من المهم جداً بالنسبة لنا وللعائلة أن تعمل ’مارلي ناتشورال‘ بنزاهة وضمير اجتماعي قوي. نحن نصنع منتجاتنا بطريقة مسؤولة بيئياً واجتماعياً، لأننا نؤمن بأن بوب مارلي كان سيرغب بذلك. كما أننا ملتزمون برد الجميل إلى جامايكا والمجتمعات التي تضررت بسبب الحظر من خلال مبادرة ’رايز أب‘، التي ستنمو في الحجم والنطاق في الوقت الذي نوسع عملياتنا على الصعيد العالمي".     
يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول "رايز أب" عبر الرابط الإلكتروني التالي www.MarleyNatural.com/RiseUp
لمحة عن مارلي ناتشورال
تعتبر "مارلي ناتشورال" العلامة التجارية الرسمية للقنّب الهندي والمتجذّرة في حياة بوب مارلي، وهي مصنوعة في ظل احترام عميق لإرث بوب مارلي وإيمانه بالفوائد الإيجابية للعشبة التي تساعد على شفائنا وتشكل مصدر إلهام لنا. للمزيد من المعلومات حول "مارلي ناتشورال"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.MarleyNatural.com أو متابعة المحادثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام  #MarleyNatural.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مارلي ناتشورال"
زاك هاتسون
هاتف: 206-402-9122
البريد الإلكتروني: zack.hutson@privateerholdings.com

"مارلي ناتشورال"
زاك هاتسون
هاتف: 206-402-9122
البريد الإلكتروني: zack.hutson@privateerholdings.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16960/ar

No comments:

Post a Comment