Wednesday, May 18, 2016

شركة إنفيجن تك تكشف عن سلكوم 1 كأبرز ابتكار في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد للعام 2016 في رابيد


شركة "إنفيجن تك"" تقدم أول طابعة ثلاثية الأبعاد على النطاق الصناعي لإنتاج أجزاء المواد المركبة من المواد المنسوجة

ديربورن، ميشيغان - يوم الأَرْبعاء 18 مايو 2016 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إنفيجن تك"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تزويد حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد الاحترافية، اليوم إطلاق الطابعة "سلكوم 1" ثلاثية الأبعاد لتصنيع المواد المركّبة. قامت شركة "إنفيجن تك" التي يحفل تاريخها بالابتكارات في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد بطرح وتسويق أول طابعة ثلاثية الأبعاد "دي إل بي" في السوق في عام 2002. وبعد سنوات من الابتكارات المتواصلة، لا تزال شركة "إنفيجن تك" الأولى في تسويق طابعة "سلكوم 1" ثلاثية الأبعاد، مستخدمةً عملية جديدة معروفة بالتصنيع الانتقائي للأـجسام المركّبة المصفحة والتي لم تحصل على براءة اختراعها لغاية الآن.

وقال علي السبلاني، الرئيس التنفيذي لشركة "إنفيجن تك": "نحن فخورون بتقديم أول طابعة ثلاثية الأبعاد للمواد المركّبة التي تشكل ثورة في النطاق الصناعي. يمثل هذا الأمر تحولاً نموذجياً في التصنيع، وخصوصاً أنّه لا يمكن تقديم الخصائص الميكانيكية والبيئية إلا بواسطة المواد المركّبة المنسوجة".

وتسمح تقنية "سلكوم 1" ببناء الأجزاء المركّبة باستخدام طبقات متتالية من المواد المركّبة ذات التلدن الحراري. ونظراً لكونها الطابعة ثلاثية الأبعاد الأولى التي تستخدم هذه التقنية، فإن "سلكوم 1" ستتمكن من بناء أجسام تصل إلى 24×30 بوصة وبارتفاع 24 بوصة.

وتتميز "سلكوم 1" بقدرتها على تصنيع مجموعة واسعة من المواد المنسوجة المعززة ذات التلدن الحراري المفصلة حسب الطلب، أحادية أو متعددة الأبعاد، المصنوعة وفقاً لاحتياجات العملاء. وتشمل بعض مواد مصفوفة المركّبات التي تستطيع "سلكوم 1" معالجتها الألياف الزجاجية المنسوجة، أو ألياف الكربون المنسوجة، أو غيرها من ألياف الأرميد المنسوجة والمعززة باعتماد أحد الخيارات كالنايلون 6، والنايلون 11، والنايلون 12، و"بولي إيثر إيثر كيتون"، و"بولي إيثر كيتون"، و"بوليمير بولي الكربونات"، وغيرها. وهذا يسمح بالتصنيع حسب طلب العميل لتقديم أجزاء مطبوعة ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية مناسبة للاستخدام في صناعة الطائرات والسيارات والمنتجات الاستهلاكية، والسلع الرياضية، والتطبيقات المحتملة في المجال الطبي. ويمكن ضبط المواد المركّبة لتتلاءم مع الخصائص التي تشمل الصلابة الاستثنائية، المقاومة البيئية، تخميد الاهتزاز، وقابلية الاشتعال المنخفضة، ومقاومة التآكل العالية والقوة العالية نسبةً للوزن.

وأضاف السبلاني: "إنّ التفكير في المجموعة الواسعة من التطبيقات الجديدة التي ستطلقها تقنية ’سلكوم‘ للطباعة ثلاثية الأبعاد أمر مشوق. لطالما كانت شركة ’إنفيجن تك‘ شركة رائدة في الابتكارات في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد، ونحن على يقين بأن هذا الابتكار الجديد في مجال المواد المركّبة سيسمح للطباعة ثلاثية الأبعاد بتصنيع مجموعة كبيرة من التطبيقات الجديدة".

للمزيد من المعلومات ولتكون من بين الأوائل لمشاهدة "سلكوم 1"، قم بزيارة المقصورة رقم 711 في معرض "رابيد 2016" في أورلاندو، فلوريدا.

لمحة عن "إنفيجن تك"

"إنفيجن تك" هي شركة عالمية رائدة في مجال تزويد حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد الاحترافية للتصنيع السريع للمنتجات المخصصة باستخدام المواد الاستهلاكية الخاصة بها عبر مجموعة متنوعة من الأسواق. ومنذ تقديم أول براءة اختراع لها في عام 1999، تطورت شركة "إنفيجن تك" وأصدرت حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد المكونة من الطابعات ثلاثية الأبعاد، ومواد الطباعة، وقطع الغيار، فضلاً عن التدريب وغيرها من الخدمات. وتقدم تقنيتها المملوكة متعددة المنصات مستويات عالية من الدقة، والسرعة، وجودة السطوح والأداء الوظيفي؛ وتستخدم مجموعة واسعة من المواد بسرعات إنتاجية عالية. وتعمل "إنفيجن تك" مع قاعدات قوية من العملاء والشركاء، بما في ذلك المجوهرات، وتعزيز السمع، وطب الأسنان، والمواد الاستهلاكية، وصناعة السيارات وشركات التصميم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://EnvisionTEC.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إنفيجن تك"

جينا فرانكلين

هاتف: 4300-436-313

البريد الإلكتروني: jfranklin@envisiontec.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17910/ar

No comments:

Post a Comment