Monday, May 16, 2016

شور سكان الشركة المصنعة لنظام إكس 1000 للكشف عن المتفجرات في فحص الأمتعة تعيّن جون بيرسيفال رئيساً جديداً لها.

جون بيرسيفال يحل مكان لي آن ليفيسك كرئيس لشركة "شور سكان"

بينغهامتون، نيويورك - يوم الإثنين 16 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنس واير): أعلنت اليوم شركة "شور سكان"، وهي شركة رائدة ناشئة تزوّد أسواق الأمن الوطني بتقنيّات وصناعة متطوّرة، عن تعيين جون بيرسيفال رئيساً للشركة، ليحل محل لي آن ليفيسك التي تركت الشركة مؤخراً لمتابعة فرص أخرى. وسيكون السيد بيرسيفال مسؤولاً عن كامل عمليات "شور سكان"، من تصميم وتصنيع وبيع نظام "شور سكان إكس 1000" للكشف عن المتفجرات بفعالية فورية في فحص الأمتعة بالرسم السطحي عبر الحاسوب، وذلك في قرار يسري مفعوله فوراً.

وعلّق جون بيرسيفال، الرئيس الجديد لشركة "شور سكان" قائلاً: "أنا متحمّس لقيادة ’شور سكان‘ في مرحلتها الانتقالية من تصنيع النماذج الأولية إلى إنتاج وتوزيع وتركيب كميات كبيرة، والنهوض بالشركة للوصول إلى موقع قيادي في السوق العالمية. يوفّر تصميم ’شور سكان إكس 1000‘ فحصاً فعالاً للأمتعة إضافة إلى منافع الكشف المتقدم القائم على طاقات متعددة وانخفاض تكلفة الملكية بالنسبة للعملاء من جهات أمن المطارات. لعبت الآنسة ليفيسك دوراً فعّالاً في تعريف السوق على فوائد نظام ’شور سكان إكس 1000‘ ونتمنى لها دوام التوفيق والنجاح".

تجدر الإشارة إلى أن السيد بيرسيفال قد انضم إلى شركة "شور سكان" في وقت سابق من هذا العام، حيث شغل منصب نائب الرئيس للشؤون الهندسية، وهو يحمل للشركة أكثر من 34 عاماً من الخبرة في مجال تطوير منتجات الرسم السطحي عبر الحاسوب. ويضعه إلمامه الواسع بجميع جوانب التكنولوجيا في موقع فريد يؤهله لقيادة شركة "شور سكان" في هذه المرحلة من نموها.

لمزيد من المعلومات عن نظام "شور سكان إكس 1000"، يرجى زيارتنا على الموقع: www.surescaneds.com.

لمحة عن شركة "شور سكان"

"شور سكان" هي شركة ناشئة ورائدة في مجال توفير خدمات الكشف عن المتفجرات، تقدم خدماتها في الأسواق الأمريكية والدولية، ولديها مكاتب مؤسسية في بينغهامتون بنيويورك. وتكرس "شور سكان" نفسها لتطوير وتصنيع الحلول بهدف تعزيز الأمن الوطني والدولي من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والإنتاج عالمي المستوى والخبرات الهندسية القيمة. وتعتبر "شور سكان" الشركة المطورة والمصنعة لنظام "إكس 1000"، الحاصل على شهادة من قبل إدارة أمن النقل الأمريكية وعلى المعيار 3 لأنظمة الكشف عن المتفجرات من المؤتمر الأوروبي للطيران المدني، والمصمم لمسح الأمتعة والطرود بسرعة فائقة.

ومع التركيز على احتياجات أصحاب المصلحة في سوق الأمن الداخلي، تسعى "شور سكان" جاهدة لتوفير حلول فعالة واقتصادية، مع إدراك أهمية القضايا الأمنية الحرجة التي ينبغي معالجتها دون التغاضي عن الوقائع المالية. وتؤدي هذه المقاربة العملية إلى حلول تتسم بالكفاءة والفعالية من حيث التكلفة وتلبي معايير الكشف الصارمة والجودة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "شور سكان"

سوزان كوبر

+1 973-830-6798

البريد الإلكتروني: susan.cooper@surescaneds.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17883/ar

No comments:

Post a Comment