Wednesday, May 18, 2016

رؤساء تنفيذيون من الشركات الرائدة للاتصالات المتنقلة يلقون كلمات رئيسية في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2016

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن الشركات العارضة والجهات الراعية والشركاء والبرامج الإضافية

بكين - يوم الثُّلَاثاء 17 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن المتحدثين الرئيسيّين الذين تأكدت مشاركتهم ضمن المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي، ومن بينهم رؤساء تنفيذيّون وكبار القادة من شركات مثل "إيه تي آند تي موبيليتي"، و"بايدو"، و"تشاينا موبايل"، وشركة "تشاينا تيليكوم"، و"إتش تي سي"، و"كي دي دي آي"، و"إن تي تي دوكومو"، و"أوبيرثر تكنولوجيز"، و"تيلينور باكستان" و"زد تي إي". كما أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً عن الشركات العارضة والجهات الراعية والشركاء والبرامج الإضافية للفعالية السنوية في شنجهاي، التي ستُعقد بين 29 يونيو والأول من يوليو 2016 في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض.
ويتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل على الرابط التالي:
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "يتزايد ترقب المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي، الذي سيُعقد بعد ستة أسابيع فقط. لدينا مجموعة رائعة من المتحدثين والبرامج والفعاليات والتجارب التي ستجذب الحضور من الشركات والمستهلكين، ونواصل تطوير ذلك، مع عناصر جديدة مثل قمة المركبة المتصلة، وجناح ’جرافين‘ وأمور أخرى. ونحن نتطلع لعرض رائع في يونيو".
رواد القطاع على المنصة في شنجهاي
أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن مشاركة رؤساء تنفيذيين من مشغلي الاتصالات المتنقلة، ومزودي البنية التحتية ومصنعي الأجهزة الرائدين عالمياً بكلمات رئيسية يلقونها في برنامج المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي. وتضم قائمة المتحدثين الرئيسيين الذين تأكدت مشاركتهم كلاً من:
  • جلين لوري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيه تي آند تي موبيليتي" وعمليات المستهلك
  • الدكتور يا كين زانغ، رئيس شركة "بايدو"
  • شانغ بينغ، رئيس مجلس إدارة شركة "تشاينا موبايل"
  • يانغ جيه، رئيس مجلس إدارة شركة "تشاينا تيليكوم"
  • جون فريدريك باكساس، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
  • ماتس جرانرايد، المدير العام للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
  • شير وانغ، الرئيسة، والرئيسة التنفيذية ورئيسة مجلس إدارة شركة "إتش تي سي" وشركة "فيا تكنولوجيز"
  • تاكاشي تاناكا، رئيس شركة "كي دي دي آي"
  • كازوهيرو يوشيزاوا، الرئيس والرئيس التنفيذي المنتخب، لشركة "إن تي تي دوكومو"
  • ديدييه لاموش، الرئيس التنفيذي لشركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
  • مايكل فولي، الرئيس التنفيذي لشركة "تيلينور باكستان"
  • زاو شيانمينغ، الرئيس ورئيس مجلس إدارة شركة "زد تي إي"
وسيتضمن المؤتمر خلال المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي كلمات رئيسية وجلسات حوار على مدى يومين لمناقشة مواضيع مثل تقنية الجيل الخامس، والمركبات، والأمن الإلكتروني، والتجارة الرقمية، والألعاب، وإنترنت الأشياء، وابتكار الأجهزة ووسائل الإعلام والمحتوى الجوالين، والهوية والتخصيص الجوالين، والمدن الذكية. لمزيد من المعلومات حول المؤتمر، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/conference.
شركات عارضة إضافية إلى شنجهاي
أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن الشركات الإضافية التي ستشارك في معرض المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي، لتسليط الضوء على أحدث المنتجات والخدمات الخاصة بالاتصالات المتنقلة. وتضم قائمة الشركات العارضة التي تأكدت مشاركتها حديثاً كلاً من "تشاينا موبايل"، و"تشاينا تيليكوم" و"تشاينا يونيكوم"، و"جولد صن تكنولوجي"، و"إتش تي سي فايف" و"إنفينيون"، و"إن موبايلز"، و"جوفون"، و"لورا أليانس"، و"نوكيا"، و"نوبيا"، وجناح "أونتاريو"، و"أوبو"، و"ريل ماكس"، و"ريد بوكس موبايل"، و"شنجهاي نوشن"، و"صن كيوبيد"، وهيئة التجارة والاستثمار البريطانية وشركة "ياب" وغيرها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition
تسليط الضوء على جناح "جرافين"
سيضم معرض المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي جناح "جرافين"، وهو عبارة عن مساحة فريدة من نوعها تقدم للحضور فرصة التعرف على الابتكارات القائمة على الجرافين من خلال نماذج وعروض تفاعلية. ومن المتوقع أن يكون للجرافين تأثير عميق على العديد من المكونات الرئيسية في قطاع الاتصالات المتنقلة، مثل تقنيات العرض، وأجهزة الاستشعار والرقائق وغيرها. ويتم تقديم جناح "جرافين" من قبل معهد العلوم الضوئية "آي سي إف أو" وتحالف الابتكار الصيني في قطاع الجرافين "سي جي آي إيه". وبالإضافة إلى تجربة الجرافين على أرض المعرض، سيترأس البروفيسور سير كونستانتين نوفوسيلوف الزميل في الجمعية الملكية، من جامعة مانشستر، والحائز على جائزة نوبل في الفيزياء عام 2010، جلسة تركز على أحدث التطورات في مجال الجرافين صباح الخميس الموافق 30 يونيو.
برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن": التركيز على المواهب الريادية في آسيا
تجمع نسخة شنجهاي لبرنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" أكثر من مائة شركة ناشئة محلية وعالمية، فضلاً عن وفود أوروبية وآسيوية، مع التركيز على تعزيز المواهب الريادية العالمية في آسيا. وسيتبادل أكثر من 40 رائداً في مجال التقنية، على مدى ثلاثة أيام على مسرح برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن"، خبراتهم وأحدث التوجهات التي ترسم ملامح مستقبل ريادة الأعمال الرقمية. وتضم قائمة المتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم كلاً من: يوسي فاردي، رئيس مجلس إدارة برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن"، وإليس وانغ، المدير الأول لشؤون تسويق المنتجات في "علي بابا"، وإنياكي أماتي، العضو المنتدب لشركة "فيورد هونج كونج" وغيرهم.
كما تعمل النسخة الأحدث من برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" على ربط مجتمع ريادة الأعمال العالمي مع الشركات والمؤسسات الصينية الكبرى من خلال جولة منظمة من قبل "موبايل وورلد كابيتال" برشلونة، وتقوم بتسليط الضوء على منظومة ريادة الأعمال في شنجهاي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/4yfn.
فعاليات وجهات راعية جديدة في برامج الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة.
عرض الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة اليوم قمة المركبة المتصلة، التي تسلط الضوء على التداخل المتزايد بين التنقلية والنقل. وستُعقد القمة يوم الجمعة الموافق الأول من يوليو في فندق كيري. وستكون شركة "مرسيدس بنز" هي الراعي الرئيسي وشركة "بوش" هي الراعي الداعم لقمة المركبة المتصلة. ويقدم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة برنامجاً جديداً آخر هو قمة الطائرات دون طيار، التي شاركت في تنظيمها شركة "إي جيه كراوس"، وستعقد يوم الجمعة الموافق الأول من يوليو في المسرح 2، القاعة رقم 2، في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض.
كما أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن جهات راعية جديدة في عدد من برامجه الإضافية. وفي قمة التجارة الرقمية، تم تأكيد مشاركة كل من "تشاينا فينتيك" و"إن في إس تايمز" كشريكين داعمين مع الجهة الراعية للمعرفة المعلن عنها مسبقاً وهي شركة "آي فيريفاي"، وانضمت شركة "أوسرام - أوبتو" كجهة راعية داعمة للقمة العالمية للأجهزة. وشاركت كل من شركة "أكشنتر" وشركة "نوكيا" كجهات راعية داعمة لمنتدى التحول الرقمي، في حين انضمت كل من شركة "إف 5 نتووركس" وشركة "هواوي تكنولوجيز" المحدودة إلى قمة إنترنت الأشياء كجهات راعية رئيسية، إلى جانب الجهات الراعية الداعمة مثل شركة "إن إي سي" و"كوالكوم تكنولوجيز"، والجهة الراعية للمعرفة "يو-بلوكس".
وأكدت "أوبيرثر تكنولوجيز" مشاركتها كجهة راعية داعمة في منتدى الأمن الجوال، وتنضم بذلك إلى الجهة الراعية الرئيسية المعلن عنها مسبقاً وهي شركة "إكسورا". وستكون "إتش تي سي فايف" الشريك الرئيسي في قمة الواقع الافتراضي ومنطقة الواقع الافتراضي في المعرض، مع مجموعة "فورمايشن" و"في آر آر" كشركاء داعمين في قمة الواقع الافتراضي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/gsma-programmes/.
برامج شريكة جديدة في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي
أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن برامج شريكة جديدة ستجري في شنجهاي.
ستقوم شركة "هواوي" باستضافة قمة "بيج فيديو" يوم الخميس الموافق 30 يونيو في فندق جميرا هيمالاياز، في حين ستعقد جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات مؤتمر جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات "آي إي إي إي" يوم الأربعاء الموافق 29 يونيو في المسرح 2، القاعة رقم 2 في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/events/partner-programmes/.
الشركاء الإعلاميون الرسميون الجدد والشركاء الاستراتيجيون
تم تأكيد مشاركة "سي114 تشاينا كوميونيكيشن نتوورك"، و"كوميونيكيشن وورلد" و"كيو كيو دوت كوم" كشركاء إعلاميين رسميين. ويشمل الشركاء الاستراتيجيون كلاً من "سي سي آي دي كوم"، وجمعية الاتصالات المتنقلة في الصين "سي إم سي إيه" و"شنجهاي تي دي إل تي إي إندستري كوم تكنولوجيكال إنوفيشن آند ستراتيجي ألاينس" ("إس سي آي إيه").
المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2016
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2016 بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. يمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، يرجى متابعتنا على "تويتر" من خلال الحساب GSMA@ باستخدام #MWCS16، أو يمكنكم الحصول على التحديثات المنتظمة عبر صفحتنا على موقع "لينكد إن" عبر الرابط التالي: www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai,  أو على "فيس بوك" عبر الرابط التالي:  www.facebook.com/mwcshanghai. في الصين، يمكنكم متابعتنا على موقع "سينا ويبو" من خلال الرابط: http://weibo.com/mwcshanghai أو على حساب الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "وي شات". للمزيد من المعلومات حول القنوات الاجتماعية للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/register-plan/networking/social-media..
لمحة عن "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة"
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع أكثر من 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة المتنقلة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما يشرف الاتحاد أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" على: @GSMA.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

الإعلام:
آفا لاو
+852-2533 9928

تشارلي ميريديث-هاردي
+44 7917 298428

المكتب الإعلامي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17897/ar

 

No comments:

Post a Comment