Wednesday, May 18, 2016

باناسونيك تعرض مجموعة واسعة من التقنيات الرائدة في القطاع في معرض بي سي آي إم أوروبا 2016



Panasonic's Power Innovations at PCIM 2016 (Photo: Business Wire)
نورنبيرغ , ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 18 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): عرضت شركة "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز أوروبا" مجموعة تقنياتها ضمن معرض (الحركة الذكية لتحويل الطاقة) "بي سي آي إم" 2016، الذي عُقد في الفترة مابين 10 و12 مايو في نورمبرج، بألمانيا. وفي الجناح 429 في القاعة رقم 6، وضعت الشركة تحت الضوء الابتكارات الرائدة في القطاع - بما فيها العناصر السلبية، وأشباه الموصلات وحلول الإدارة الحرارية - التي توفر زيادة الكفاءة والموثوقية لمجموعة واسعة من التطبيقات.
وفيما يلي أبرز المعلومات عن المنتجات المقدمة من "باناسونيك" مع مقاطع فيديو تعريفية.
ناقل البوابة المصنوع من نتريد الغاليوم "إكس-جان" يغني بيئة نتريد الغاليوم من باناسونيك
في حين ينتقل نتريد الغاليوم من كونه تقنية مبتكرة إلى نطاق الإنتاج الواسع، تعرض "باناسونيك" تطبيقات حقيقية ومثيرة تسخّر الطاقة الخاصة بالترانزستورات المنتجة للطاقة والمصنوعة من نتريد الغاليوم. ويساهم ناقل البوابة الذي تم إصداره حديثاً "إكس-جان" والذي يعزز تحويل الترددات العالية، بإطلاق الأداء الكامل للترانزستور إكس-جان مع المحافظة على جهود التصميم إلى الحد الأدنى الممكن. وأصبح التحكم الدقيق ممكناً (0.5 في المئة -99.5 في المئة على ترددات بقياس 50 كيلوهرتز). ويستفيد الناقل من مصدر التيار الدقيق المدمج الذي تم تعزيزه في ترانزستورات الحقن البوابي ومصدر الجهد السلبي المدمج. كما تعرض الشركة أيضاً بعضاً من أمثلة تطبيق الغاليوم: وحدات تزويد الطاقة المدمجة القائمة على الغاليوم والمحول القائم على الغاليوم للمحركات. ويضم الجناح بيئة تقييم الغاليوم وأجهزة الطاقة المصنوعة من الغاليوم، ووحدات الطاقة (القائمة على الغاليوم وكربيد السيليكون)، فضلاً عن محول التيار المتردد والتيار المستمر لأنظمة تخزين الطاقة (مثل تطبيق كربيد السيليكون).
وبالإضافة إلى ذلك، قدمت "باناسونيك" النموذج خاصتها للروبوتات المساعدة التي تطبق تقنيات "إكس-جان" في  معرض الحركة الذكية لتحويل الطاقة "بي سي آي إم" للمرة الأولى في أوروبا، من أجل عرض واحدة من تطبيقاتها. وتم تطوير المجموعات المساعدة للطاقة للاستخدام الصناعي من خلال شركة "أكتيف لينك" المحدودة، وهي إحدى الشركات الداخلية في "باناسونيك". وطبقت "باناسونيك" تقنيات المحول "إكس-جان" إلى المجموعة المساعدة من "أكتيف لينك" المجهزة بالمحركات التي تساعد آلية حركة الجسم البشري.
[فيديو] إكس-جان، حلول نتريد الغاليوم من #باناسونيك
صفيحة الجرافيت بالتحلل الحراري منخفض الكثافة- الحل الأمثل لمواد الواجهة الحرارية
عرضت "باناسونيك" من خلال صفيحة الجرافيت بالتحلل الحراري منخفض الكثافة الخطوة التالية لحافظة صفيحة الجرافيت بالتحلل الحراري منخفض الكثافة التي تشكل الحل الحراري الأنحف في العالم مع موصلية حرارية رائدة في القطاع تصل إلى 1950 واط/ م ك، وهي القدرة الأعلى ب5 مرات من المواد المشتركة مثل النحاس. وتم تطوير ورقة الجرافيت بالتحلل الحراري منخفض الكثافة لمواد الواجهة الحرارية، ونجحت بالإقناع بفضل أدنى مقاومة حرارية، وسهولة التعامل معها وحقيقة أنها تساهم بتمكين أعلى موثوقية للنظام. ومن خلال مرونتها وإمكانية قصها بأي شكل من الأشكال، تتيح صفيحة الجرافيت حلول جديدة لتحديات الإدارة الحرارية، التي تعتبر فيها حدود المساحة والوزن في غاية الأهمية، والحلول التقليدية مثل الشحوم غير مجدية. وتتكون صفيحة الجرافيت بالتحلل الحراري منخفض الكثافة من قالب الكربون ثنائي الأبعاد مع سماكة بقياس 200 ميكرون فقط، تساهم بنشر الحرارة على نحو فعال ونقلها على طول الاتجاه على شكل حرف زد (Z)، فضلاً عن حماية الأجهزة الإلكترونية الحساسة مثل وحدات المخدم، ووحدات الترانزستور ثنائي القطبية ذي البوابة المعزولة أو المحولات الشائعة من التلف الذي قد يصيبها.
[فيديو] صفيحة الجرافيت بالتحلل الحراري و"إن إيه إس بي آي إس"
أحدث المكثفات والمقاومات للتطبيقات عالية الطاقة
تشمل العناصر السلبية الإضافية التي تعرضها "باناسونيك" ضمن معرض الحركة الذكية لتحويل الطاقة "بي سي آي إم أوروبا 2016" مجموعة واسعة من أحدث المكثفات والمقاومات الخاصة بالشركة. وتضم المقاومات المميزة مقاومات الاستشعار الحالية المصممة لتحقيق مقاومة منخفضة بهدف الحد من استهلاك الطاقة. وتقدم "باناسونيك" مجموعة واسعة من العناصر في مختلف الأحجام (0402 إلى 2512) والعديد من قيم المقاومة. وتساهم تقنية اللوحة المعدنية (سلسلة إي آر جاي إم) والبنية الخاصة بجعل القطعات مناسبة لبيئات قاسية مع الحفاظ على موثوقيتها العالية. وتعتبر تقنية العنصر المقاوم مزدوجة الأوجه (سلسلة إي آر جاي x بي دبليو) وتقنية المحطة الواسعة (سلسلة إي آر جاي إيه، وإي آر جاي بي) مثالية للتطبيقات ذات الطاقة العالية. وتتوافق مقاومات الاستشعار الحالية الخاصة بالشركة مع معايير الكفاءة كيو 200 التي يضعها مجلس إلكترونيات السيارات، وبالتالي فهي مناسبة تماماً لجميع أنواع تطبيقات السيارات. وتشمل المزيد من التفاصيل التقنية القدرة الكبيرة على تبديد الطاقة، والإنهاء اللين للحد من مخاطر تكسير اللحام المشترك، وارتفاع مقاومة التفريغ الكهربائي ومقاومة عالية للنبض.
وتشمل المكثفات المميزة مجموعة رائدة في القطاع مقدمة من باناسونيك تضم مكثفات الأفلام والمكثفات الهجينة. وتساهم الموثوقية العالية لمكثفات الأفلام وأداءها العالي بتسهيل تصميم الوحدات المخصصة التي تمكّن التصاميم الآمنة والقوية للعملية المتصلة بالتيار المستمر. ويعكس الخطان في المكثفات الهجينة مزيجاً مثالياً من البوليمر الصلب والسائل المنحل بالكهرباء الذي يسمح بمرور التيار المتموج العالي في المكثفات صغيرة الحجم. وتساهم الخصائص المستقرة على النطاق الترددي الكامل، وانخفاض معدل الترسيب حتى في درجات الحرارة المنخفضة بدعم التطبيقات ذات الطاقة العالية.
[فيديو] المكثف الهجين
اللفائف الجديدة المختزنة للطاقة بقياس 12 ملليمتر x 12 ملليمتر لتطبيقات السيارات ذات التيار العالي
من أجل تغطية الطلبات في السوق واحتياجات التطبيق، قامت "باناسونيك" بتطوير تقنية اللفائف الجديدة المختزنة للطاقة (تقانة التركيب السطحي عالية الطاقة في غلاف بحجم 12 x 12 ETQP8MxxxJFA). وتعتبر تقانة التركيب السطحي عالية الطاقة من باناسونيك، التي ترتكز على مسحوق معدني، مناسبة لتطبيق التيار المتموج العالي (مثل نظام المحرك، ونظام التشغيل والإيقاف، ونظام التوجيه، إلخ ...). ولا تعتبر تقانة التركيب السطحي عالية الطاقة من "باناسونيك" مناسبة فقط كبديل للفائف القضيب الأساسية، ولكن أيضاً لتقليص الأحجام. وبدلاً من استخدام أحجام 13 x 13، أو 15x15 أو 17 x17، يمكن لشركة "باناسونيك" أن توفر تقانة التركيب السطحي عالية الطاقة خاصتها بحجم 12 x 12 مع الخصائص الكهربائية نفسها أو حتى أفضل. وبالتالي يساهم هذا الأمر أيضاً بتقليل حجم العنصر والمساحة على لوحات الدارات المطبوعة. ومع خصائص المقاومة المنخفضة للتيار المستمر، يمكن أن يتحقق انخفاض تبديد الطاقة مع تقانة التركيب السطحي عالية الطاقة من "باناسونيك".
للمزيد من المعلومات حول المنتج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://eu.industrial.panasonic.com/
لمحة عن "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز أوروبا"
"باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز أوروبا" هي الشركة التي توفر خبرة لا مثيل لها للشركات الرائدة في تصنيع السيارات، والعملاء الصناعيين ومصنعي المعدات الأصلية. وتجري الشركة الأبحاث وتقوم بتطوير وتصنيع وتزويد العناصر الإلكترونية الأساسية، والأجهزة والوحدات، فضلاً عن الحلول الكاملة عبر مجموعة واسعة من القطاعات. كما أنها تقدم معدات الإنتاج التي تقوم بدورها بإنشاء خطوط تصنيع للشركات العالمية. وعلى الصعيد العالمي تعتبر "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز أوروبا" مسؤولة عن أكثر من ثلث الإيرادات الإجمالية الخاصة بشركة "باناسونيك".
[صور] "باناسونيك" في معرض الحركة الذكية لتحويل الطاقة "بي سي آي إم"  
[قائمة الفيديو]
للمزيد من الأخبار، يرجى زيارة غرفة الأخبار في "باناسونيك" على الرابط التالي: http://news.panasonic.com/global
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation
Global Communications Department
Media Promotion Office
81-3-3574-5729+
presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17909/ar

No comments:

Post a Comment