Thursday, May 19, 2016

عامل بنجالي من الفئات المساعدة، 40 عاماً، يفوز بسيارة فيات من خلال العرض الترويجي كيتل كوكد إمسح واربح

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 19 مايو 2016 [ME NewsWire]
أعلنت شركة "كتكو" المصنعة الرائدة في دولة الإمارات للوجبات الخفيفة، والتابعة لشركة "ميزان" الإمارات العربية المتحدة، عن اسم مالك السيارة الجديدة من طراز "فيات 500"، التي فاز بها عن طريق العرض الترويجي الذي قدمته الشركة وهو "كيتل كوكد إمسح واربح". وقد أصبح المغترب البنجالي حسن الرسيد، صاحب الحظ السعيد الفائز بالسيارة، بعد شرائه كيساً من رقائق البطاطا "كيتل كوكد" بنكهته المفضلة وحصوله على بطاقة "إمسح واربح" (امسح واربح).
Raseed receiving the key to his car "Fiat 500" (Photo: ME NewsWire)وقال الرسيد إثر تسلمه مفاتيح سيارته من طراز "فيات 500": "أنا سعيد للغاية أني كنت محظوظاً بما فيه الكفاية للفوز بهذه السيارة الجميلة. وقد بدأت هذه النهاية السعيدة عندما تاقت نفسي لتناول كيس من رقائق البطاطا بنكهتي المفضلة، البهارات العربية. والنتيجة أنني حصلت على سيارة جديدة! أود أن أعبر عن بالغ شكري لـ’كتكو‘ على هذا حظي الجيد معهم".
"كيتل كوكد" هي رقائق بطاطا طبيعية بالكامل مصنوعة بطرق تقليدية وبنكهات فريدة. وفي فترة لا تزيد عن السنة أصبحت هذه العلامة الأكلة المفضلة لمحبي الوجبات الخفيفة في الإمارات، فهي مصنوعة من البطاطا الطازجة المجلوبة من الحقول، ويتم تقطيعها على شكل شرائح سميكة، ثم طهيها على دفعات حتى تصبح هشة ومقرمشة للغاية.
وفي معرض تعبيره عن فرحته بفوز الرسيد بهذه الجائزة، قال دانيش خان، مدير التسويق لدى شركة "ميزان" الإمارات العربية المتحدة: "أنا سعيد جداً لحسن لأنه فاز وبإمكاننا أن نسلمه مفاتيح السيارة الجديدة من طراز ’فيات‘. كان الهدف من عرضنا الترويجي ’إمسح واربح‘ هو تكريم زبائننا، والاحتفاء بشعارنا المتمثل بـ’إعادة إحياء تقاليد الرقائق الطبيعية‘. وكحال الكثيرين من محبي مجموعة نكهات ’كيتل كوكد‘، حسن لديه أيضاً نكهته المفضلة".
تتوفر "كيتل كوكد" من "كتكو" بخمس نكهات: الملح البحري، والفلفل الحار، والبهارات العربية، والجبنة الفرنسية، والعسل مع الباربكيو. وعلى ضوء انطلاقتها الناجحة، قررت "كيتل كوكد" أن تطرح نكهات جديدة مثيرة في السوق قريباً مع مواصلة ’إعادة إحياء تقاليد الرقائق الطبيعية‘.
-انتهى-
لمحة عن شركة "كتكو"
تأسست الشركة الكويتية الهندية للتجارة (كتكو) في العام 1962 كشركة استيراد وتوزيع لكبرى العلامات التجارية العالمية.
في عام 1976، أضافت "كتكو" صناعة الوجبات الخفيفة إلى أعمالها وفي عام 1980 تم الاستحواذ على شركة الكويت لصناعة البسكويت والمواد الغذائية (كي بي سي) وتمت إعادة موضعتها في السوق.
في عام 2007 قام مصنع الوزان للمواد الغذائية، مستشرفاً الطلب القوي في المنطقة، بتأسيس منشأة حديثة لتصنيع عبوات التعليب، كما بدأ أيضاً بتصنيع "كتكو ستيكس" في مصنعه في الشارقة.
يستخدم المصنع الآلات الأحدث والتكنولوجيا الأفضل في عمليات التصنيع. كما أن عملية الإنتاج مؤتمتة بالكامل. لذلك حصلت الشركة على ترخيص نظام الهاسب (HACCP) في عام 2009، مايثبت التزامها بالجودة.
وتماشياً مع استراتيجية النمو خاصتنا، فقد قمنا بتوسيع قدراتنا التصنيعية في الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2014، وأصبحت "كتكو" المصنِّع الوحيد لرقائق البطاطا "كيتل كوكد" في المنطقة.
ولدينا الآن أيضاً منشأة لصناعة الفشار والوجبات الخفيفة المنفوشة والمقلية في مصنعنا الكائن في دولة الإمارات.
وبالإضافة إلى السوق المحلية، نصدر منتجاتنا الآن إلى أكثر من 50 موزع في أنحاء المنطقة.
تحظى "كتكو" بحصة سوقية رائدة في الفئات التي نعمل ضمن نطاقها.
Contacts
دانيش خان
مدير التسويق
+971 04 3256060
Danish.khan@mezzan.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17922/ar

No comments:

Post a Comment