Tuesday, May 17, 2016

ريم مول يستخدم ياردي فوياجر 7 إس لإدارة العقارات للبيع بالتجزئة

 يستخدم مركز التسوّق أيضاً الحلول الجوالة لإدارة جهات الاتصال والعملاء المحتملين 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 17 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قام "ريم مول"، وهو وجهة جديدة عالمية المستوى للتسوق والتسلية والترفيه في أبوظبي، بأتمتة إدارة العقارات والمحاسبة مع "ياردي فوياجر 7 إس" وهي منصة "البرمجيات كخدمة" للمحاسبة وإدارة العقارات، والتي تتوافق مع الأجهزة اللوحية.
كما قام "ريم مول" بتطبيق "ياردي كومرشال ليسينج باد" الذي يؤمن إدارة جهات الاتصال والعملاء المحتملين مع تحليلات سلامة الحافظة ومعلومات الأعمال على الأجهزة الجوالة.
وقال شاين إلدستروم، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى شركة الفروانية للتطوير العقاري: "قمنا باختيار ’فوياجر‘ لأنه الحل الأفضل لإدارة مشروع عقاري مثل ’ريم مول‘. نحن مسرورون لاعتماد حلّ يمكنه أن يستوعب حافظات كبيرة ومتنوعة، ولكنه يدعم أيضاً احتياجات محددة لأنواع الأصول الفردية. ونحن نتطلع إلى تبسيط عملياتنا واستخدام الحل لمساعدتنا على تقديم خدمات متطورة للمستأجرين لدينا ودفع استراتيجيتنا العقارية".
من جانبه قال نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لدى "ياردي": "يبقى هدفنا مساعدة عملائنا في الشرق الأوسط على العمل بطريقة أكثر كفاءة مع منصة عقارية متكاملة وبالتالي مساعدتهم على تحسين الإيرادات. وقد انضم ’ريم مول‘ إلى حافظة متنامية من العملاء الذين يستخدمون ’فوياجر‘، يقومون بتجميع بياناتهم في السحابة بغية خفض التكاليف العامة وزيادة المرونة والأمن".
لمحة عن "ريم مول"
سيكون "ريم مول" وجهة رئيسية لتجارة التجزئة والترفيه والطعام والتسلية للعائلات في قلب أبوظبي. وستتضمن المساحة الإجمالية القابلة للإيجار والتي تصل إلى 2 مليون قدم مربع (2.9 مليون قدم مربع من إجمالي المساحة الأرضية) 450 وحدة تضم 85 مطعماً، و3 متاجر كبرى، وواحداً من أكبر أسواق الهايبرماركت في المنطقة، فضلاً عن ميزات ترفيهية وتعليمية ترفيهية فريدة من نوعها- بما في ذلك حديقة الثلوج الأكبر في العالم.
ويقع المشروع، الذي تم تطويره من قبل الشركة الوطنية العقارية ("إن آر إي سي") وشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية ("يو بي إيه سي") بتكلفة تصل إلى مليار دولار أمريكي، بشكل استراتيجي عند مدخل جزيرة الريم، وسيصبح وجهة رائدة للتسوق في واحدة من المدن الأكثر حيوية ونمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويساهم قرب هذا المول من وسط المدينة، والمساحات الواسعة لمواقف السيارات، وتصميمه الحديث عالي الجودة والعروض الكاملة، في وضعه في فئة فريدة من نوعها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.reemmall.ae
لمحة عن "ياردي"
تقوم "ياردي" بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من جميع الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وهي تقع في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ياردي"
مارتن جدني- مدير التسويق (أوروبا والشرق الأوسط)
البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17892/ar

No comments:

Post a Comment