Monday, May 16, 2016

ألدو كوبولا .. مركز وسبا التجميل النسائي العالمي الآن في أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 16 مايو 2016 [ME NewsWire]
 
افتتح صالون وسبا  ألدو كوبولا، أحد أشهر العلامات التجارية الرائدة في عالم الجمال والموضة، يوم أمس أول مركز له في منطقة الشرق الأوسط في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ويضم ألدو كوبولا أكثر من 200 صالون في جميع أنحاء العالم. ويقع صالون ألدو كوبولا ضمن فيلا تشغل موقعاً متميزاً بالقرب من قصر الإمارات وفندق انتركونتيننتال.
وافتتح المركز  مونيكا كوبولا ابنة ألدو كوبولا، الفنانة الإبداعية وسفيرة العلامة التجارية، بالإضافة إلى مديرة الشركة فيديريكا كوبولا وآمنة ومريم المنصوري مالكتي الصالون. وشهد الحفل حضور كبار الشخصيات والصحفيين ورجال الأعمال وأشهر الرواد العالميين في هذه الصناعة.
وقالت مونيكا كوبولا: "نحن سعداء جداً بافتتاح أول صالون وسبا لألدو كوبولا في الشرق الأوسط في أبوظبي، الإمارة الرائعة التي تجمع بين التراث والفخامة، لنمنح عملائنا أفضل تجربة تجمع بين أساليب الحياة الرائعة والمحافظة على الصحة في المنطقة."
وأضافت كوبولا: "ومن خلال صالون وسبا ألدو كوبولا الجديد في أبوظبي، نريد أن نقدّم لعملائنا شيئاً مختلفاً تماماً لم يسبق لعملائنا أن جربوه من قبل. نريد أن نحيطهم  بالجمال وأن نجعلهم يستشعرون الجمال في ذواتهم ومن حولهم؛ فكلُ امرأة جميلة، ولا تحتاجُ إلا من يُبرِز فيها هذا الجمال؛ وصالون ألدو كوبولا هو خيرُ من يفعل ذلك. ونحن لا نهتم فقط بتسريحات المرأة العصرية بل وبجمالها وصحتها وتقديم مجموعة من أنواع العلاج والخدمات الرائعة."
ويضم الصالون خيارات متعددة لينعم العملاء بتجربة رائعة، حيث يقوم خبير تجميل الأظافر بتزيين وتجميل الأظافر بأحدث فنون التجميل وأكثرها عصريّة مستخدماً العلامة التجارية إمّي (EMI). إضافةً إلى غرفة المكياج التي تمكّن المرأة  من تصفيف الشعر ووضع المكياج في نفس الوقت. إضافة إلى منطقة غسيل الشعر المجهزة بنظام إضاءة رائع ابتكرته شركة كاتيلاني وسميث، الشركة الإيطالية الرائدة في تصاميم الإنارة.
وتضفي فلسفة ألدو كوبولا المبتكرة لمسة راقية وكلاسيكية مستوحاة من أرقى تقاليد تصفيف الشعر الإيطالية. ويعتبر "شاتوش" إحدى المنتجات المميزة التي تعكس الفلسفة الابتكارية لألدو كوبولا. ويركز هذا المنتج، الذي لا يدخل في تركيبته الألوان المؤكسدة، على استخدام الحناء وزيوت الألوان للتخلص من الشيب. وقد حازت الشركة على براءة اختراع في العام 2001، عن هذا المنتج الذي يمنح الشعر مظهراً طبيعياً رائعاً وإطلالة متلألئة تحت أشعة الشمس.
وترتكز قيم ألدو كوبولا على منح عملائه خصوصية مميزة ومستوى لا مثيل له من الرفاهية. فهناك جناحٌ خاص يرحّب بكبار الشخصيات من العملاء ضمن مساحة خاصة جميلة تكسوها فسيفساء من الورود. وداخل هذا الجناح هناك مقعدين لتصفيف الشعر وحوض جاكوزي وسرير استرخاء كانت ألدو كوبولا قد ابتكرتهُ في عام 2010 وهو نموذج متميز في مجال الاسترخاء ومزوّد بحوض غسيل للشعر ويتيح إمكانية تدليك الرأس والجسم في نفس الوقت.
وتشكل علاجات الشعر لدى ألدو كوبولا ميزة تنافسية تميزها  عن غيرها من العلاجات ؛ فالحصول على شعر رائع وجذّاب يستلزم معالجة القشرة في فروة الرأس.
ويعتبر السبا الخاص بعلاج الشعر لدى صالون ألدو كوبولا علامة فارقة في خدماته، فمن خلال استخدام خلطات شخصية مكونة من الطين والأعشاب والمكونات العضوية، يمكن تنقية الشعر وإعادة التوازن إلى فروة الرأس بما يعيد للشعر التالف لمعانه وكثافته الطبيعية.
ويقدم المعالجون مجموعة واسعة من أنواع التدليك: التدليك بعصا البامبو، التدليك بالكهرمان، التدليك بالغطاء الذهبي، والتدليك بالحجر الساخن والتدليك بالصدف وغيرها الكثير.
ويقدم صالون وسبا ألدو كوبولا خدماته للعملاء بالتعاون مع العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في عالم التجميل "شاني" والمتاحة حصرياً من خلال ألدو كوبولا في منطقة الشرق الأوسط.
ويمتاز صالون ألدو كوبولا بتصميمه الفاخر والأنيق ومساحته الرائعة وأجوائه التي تبعث على الراحة والاسترخاء ومنح العملاء تجربة مميزة في أبوظبي.

Contacts

مجدي عاشور
مسبار للعلاقات العامة والاعلام
00971551014522






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17889/ar