Tuesday, May 17, 2016

هيلتون تقوم بتخفيضات عالمية من خلال أكبر تخفيض عالمي على الإطلاق

يحصل أعضاء هيلتون إتش أونورز على خصمٍ يصل إلى 30 في المئة عندما يقومون بالحجز مباشرة

ماكلين، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 17 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بيزنس واير): أعلنت اليوم شركة "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) عن أحد أثمن العروض التي تقدمها في تاريخها الذي يناهز 100 عام، وهي تخفيضات "هيلتون العالمية". وتمنح تخفيضات "هيلتون العالمية" التي ستبدأ اعتباراً من 13 من مايو وتستمر حتى السادس من سبتمبر لعام 2016، لأعضاء "هيلتون إتش أونورز" قيمةً كبيرة بتقديم خصمٍ يصل إلى 30 في المئة في الفنادق المشاركة ضمن محفظة "هيلتون العالمية" لأكثر من 4,660 فندقاً حول العالم في 102 بلد عبر 12 علامة تجارية من أصل علاماتها التجارية الثلاثة عشر، بما في ذلك فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز".

وقالت جيرالدين كالبين، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "هيلتون العالمية": "باعتبارنا أضخم شركة ضيافةٍ عالمية، فنحن نجعل أحلام السفر أقرب منالاً بحيث يمكن للنزلاء أن يستمتعوا بتجارب تتراوح ما بين تناول السوشي في طوكيو وصولاً إلى تلقي دروسٍ في ركوب الأمواج في بالي. ونحن فخورون لأن نقدم أفضل قيمة قدمناها للنزلاء على الإطلاق".

مزايا الولاء

تعادل القيمة في "هيلتون" أكثر من مجرد تقديم أفضل الأسعار – فهي أيضاً مزايا العضوية في "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الانتساب المجاني لمكافأة النزلاء الأوفياء لعلامات "هيلتون" التجارية الـ 13 ذات المستوى العالمي. وتضمن "هيلتون" للمسافرين معرفة كيفية الاستفادة من كل نقطة، ومنفعة وتجربة ممكنة.

وبإمكان أعضاء "هيلتون إتش أونورز" الاستفادة من فوائد فورية مثل الأسعار الحصرية للأعضاء، والاتصال المجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي-فاي"، والأدوات الرقمية مثل تسجيل الوصول الرقمي عبر انتقاء الغرفة والمفتاح الرقمي، بالإضافة إلى القدرة على كسب واستبدال نقاط "هيلتون إتش أونورز" بليالٍٍٍٍٍٍٍ مجانية، وذلك من خلال حجز الخصم مباشرةً عبر موقع "هيلتون" الإلكتروني: Hilton.com، أو تطبيق "هيلتون إتش أونورز" للهاتف الجوال، أو مراكز الحجز، أو عبر شركائنا من شركات السفر المفضلة ووكلاء السفر المعتمدين. ويفتح الحجز المباشر أيضاً الباب أمام أحداث فريدة من نوعها، مثل الحفلات الخاصة، وتجارب المطاعم الحصرية ومغامرات السفر الفريدة من نوعها، وبإمكان أعضاء "إتش أونورز" مشاركة اختياراتهم بشكلٍ أفضل من خلال تخصيص الفندق لإقامةٍ مصممةٍ خصيصاً لطلباتهم.

وعلاوةً على العروض الكبيرة المقدمة من خلال تخفيضات "هيلتون العالمية"، بإمكان أعضاء "هيلتون إتش أونورز" كسب نقاط مزدوجة لجميع الإقامات حتى الـ 31 من أغسطس لعام 2016، في أي فندق وبأي وقت دون تعقيدات كسب النقاط عند تسجيل الاشتراك في برنامج المكافآت الترويجي اللامحدود. 

تفاصيل تخفيضات "هيلتون العالمية":

(قد تختلف التفاصيل حسب الفندق)

المنشآت في أمريكا الشمالية والجنوبية:

    بإمكان النزلاء الحصول على خصمٍ يصل إلى 20 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة، كما أن أعضاء "هيلتون إتش أونورز" مؤهلون للحصول على خصم يصل إلى 25 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة في علاماتٍ تجاريةٍ مختارة عند الحجز مباشرةً مع "هيلتون". ويشمل الخصم النزلاء الذين يصلون أيام الخميس حتى أيام الأحد*.

    بإمكان النزلاء القيام بالحجز ابتداءً من 13 مايو وحتى 2 سبتمبر
    بإمكان النزلاء الإقامة اعتبارا من 17 مايو وحتى 6 سبتمبر*

*قد تختلف مواعيد الوصول والبقاء حسب الفندق.

المنشآت في أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا:

    بإمكان النزلاء الحصول على خصم يصل إلى 25 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة، كما أن أعضاء "هيلتون إتش أونورز" مؤهلون للحصول على خصم يصل إلى 30 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة في علامات تجارية مختارة عند القيام بالحجز مباشرةً مع "هيلتون".

    بإمكان النزلاء القيام بالحجز اعتباراً من 13 مايو وحتى 4  سبتمبر
    بإمكان النزلاء الإقامة اعتباراً من 14 مايو وحتى 9 أكتوبر

المنشآت في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (ما عدا الصين):

    بإمكان النزلاء الحصول على خصم يصل إلى 20 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة، كما أن أعضاء "هيلتون إتش أونورز" مؤهلون للحصول على خصم يصل إلى 25 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة لدى علامات تجارية مختارة عند القيام بالحجز مباشرة مع "هيلتون".

    بإمكان النزلاء القيام بالحجز اعتباراً من 13 مايو وحتى 5 سبتمبر
    بإمكان النزلاء الإقامة اعتباراً من 16 مايو وحتى 31 ديسمبر

المنشآت الموجودة في الصين:

    بإمكان النزلاء الحصول على خصم يصل إلى 30 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة عند الحجز مباشرة مع "هيلتون" اعتباراً من 13 مايو وحتى 31 مايو، كما يمكنهم الحصول على خصم وقدره 25 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة عند القيام بالحجز اعتباراً من 1 يونيو وحتى 23 أغسطس.

    بإمكان النزلاء القيام بالحجز اعتباراً من 13 مايو وحتى 23 أغسطس
    بإمكان النزلاء الإقامة اعتباراً من 15 مايو وحتى 31 ديسمبر

لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"

"هيلتون إتش أنوروز" هو برنامج حائز على جوائز لمكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية الثلاثة عشر المتميزة، والتي تضم أكثر من 4,660 فندقاً ومنتجعاً وعقاراً على أساس مشاركة الوقت في 102 بلدأً ومنطقةً. ويتمتع أعضاء "هيلتون إتش أنوروز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرة عبر قنوات "هيلتون" المفضلة بإمكانية الحصول الفوري على منافع تتضمن حسومات حصرية لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر، واتصال مجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي-فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفرة حصرياً عبر تطبيق الهاتف الجوال "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول لها باستخدام مفتاح رقمي. ويقدم برنامج "هيلتون إتش أونورز" لأعضائه، البالغ عددهم 52 مليون عضو، مئات الطرق للحصول على النقاط واستبدالها. ويمكن للأعضاء استبدال النقاط بإقامات مجانية أو بضائع ممتازة أو مساهمات خيرية أو فعاليات مميزة عبر منصة "إتش أونورز" للمزادات العلنية (hhonors.com/auctions)، مثل التجارب الفنية الحصرية وحفلات الفاندق عبر برنامج "لايف نيشن" أو تجارب السباقات مع فريق "ماكلارين-هوندا" للفورمولا 1. كما تتم مكافأة أعضاء "إتش أونورز" أيضاً لولائهم عبر منحهم خدمة أكثر تخصيصاً. وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونورز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، والتي تتألف من أكثر من 4,660 فندق مدارة وممنوحة بموجب امتياز ومملوكة ومستأجرة إضافة إلى العقارات المبنية على أساس تشارك الوقت، مع أكثر من 765 ألف غرفة في 102 بلد ومنطقة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 96 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن الحصول على تسعيرات مفضلة واتصال مجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ، وبإمكانك التواصل مع "هيلتون العالمية" على "فيسبوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

سارة براون

"هيلتون العالمية"

هاتف: 5315-883-703-1+

البريد الإلكتروني: sarah.brown4@hilton.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17894/ar