Tuesday, May 17, 2016

كولسبان تدخل في شراكة مع شركة إي إم إس لزيادة التوافر العالمي لحلول الصوت والرسائل الآمنة المشفرة

تدخل كل من شركة "كولسبان" و"إي إم إس" في شراكة لتوفير تكنولوجيا اتصالات جوالة آمنة ومرنة على مستوى المؤسسات إلى 65 بلداً حول العالم

بيثيسدا، ميريلاند - يوم الثُّلَاثاء 17 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كولسبان"، المزوّد الرائد للحلول الصوتية والرسائل الآمنة المشفرة للهواتف الجوالة، عن دخولها في شراكة مع شركة "إي إم إس"، المزوّد الرائد لحلول وخدمات التنقلية في الشرق الأوسط وإفريقيا ورابطة الدول المستقلة، وأوروبا الشرقية وآسيا. وتهدف هذه الشراكة إلى زيادة توافر حلول التشفير الجوال الخاصة بـ"كولسبان" في جميع أنحاء العالم لمزودي الاتصالات، والمؤسسات، والهيئات الحكومية، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على تكنولوجيا الاتصالات الآمنة. وبات بوسع عملاء "إي إم إس" من المؤسسات والحكومات التمتع بمزايا إدارة التكنولوجيا المركزية من "كولسبان" مع الحفاظ على اتصالات جوالة متكاملة مشفرة وقوية.
يجدر بالذكر أن هذه الشراكة ستمكن المزيد من المنظمات من دمج الاتصالات المشفرة لموظفيها وشركاءها التجاريين وسلاسل التوريد وضمان حماية المكالمات والرسائل الحساسة من تهديدات المراقبة العالمية. وتعتبر الهجمات على اتصالات الهاتف الجوال - بما في ذلك المكالمات عبر الهواتف الخليوية والرسائل النصية - من قبل الحكومات الأجنبية، والشركات المنافسة، والمقرصنين، ومجرمي الإنترنت، ليست فقط بين التهديدات الإلكترونية الموجهة ضد الحكومات والشركات الأسرع نمواً وحسب، بل أيضاً يصعب رصدها.
تجمع حلول التنقلية من "إي إم إس" ما بين التكنولوجيا المتطورة والفطنة التجارية، وتلبي المتطلبات الأكثر تحدياً لمشهد الخصوصية والأمن الجوال الذي يشهد تطوراً متسارعاً من أجل معالجة مخاوف أي كيان في العصر الحديث. وتركز شراكة "كولسبان" و"إي إم إس" على جعل تكنولوجيا التشفير الآمنة للغاية وسهلة الاستخدام في متناول المنظمات في جميع أنحاء العالم.
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال نايجل جونز، الرئيس التنفيذي لشركة "كولسبان": "تشعر ’كولسبان‘ بسعادة غامرة للدخول في هذه الشراكة الاستراتيجية مع ’إي إم إس‘. سنتمكن من خلال الجمع ما بين قيادة ’إي إم إس‘ للسوق، وبصمتها الدولية الواسعة وخبرتها العميقة في مجال التنقلية، مع تكنولوجيا الرسائل النصية والاتصالات الجوالة الآمنة والمبتكرة من ’كولسبان‘، سنتمكن من تزويد شركائنا وعملائنا في ’إي إم إس‘ الحلول الأفضل في فئتها لمكافحة انتشار تهديدات المراقبة على الاتصالات المتنقلة الحساسة في جميع أنحاء العالم".
تقوم "إي إم إس" بتوفير مجموعة واسعة من خيارات أمان مرنة للاتصالات الجوالة، وهي تصمم وتقدم أدوات عمل تعتمد على التكنولوجيا مع دعم عملاء عالي الجودة لمجموعة من المنظمات في مختلف القطاعات مثل الخدمات المالية والمؤسسات الحكومية وقطاعات الطاقة والرعاية الصحية. ستساعد محفظة "إي إم إس" من الخدمات المتخصصة والتكنولوجية الواسعة، في توفير قدرات التراسل الآمن من "كولسبان" إلى 65 بلداً، بما في ذلك مواقع في الشرق الأوسط وإفريقيا، وهي منطقة تتمتع بطلب قوي على خدمات التراسل والاتصالات الصوتية الآمنة.
ومن جهته، أشار ذو الفقار خان، الرئيس التنفيذي لشركة "إي إم إس" إلى أنه: "في المناطق التي نقدم خدماتنا فيها، شهدنا نمواً مباشراً في الطلب على تقنية التشفير الجوال المتكامل. ستوفر هذه الشراكة مع ’كولسبان‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات الآمنة، لعملائنا مجموعة واسعة من خيارات التراسل والاتصالات الصوتية المشفرة، كما ستمكن الأسواق الناشئة من خلال خدمات مبتكرة وحلول برمجيات لتعزيز التنقلية والخصوصية والأمن في قطاع الاتصالات اللاسلكية".
لا بد من الإشارة إلى أنه تم تصميم أحدث عروض من "كولسبان"، ولا سيما  الإصدار 4.0 من "تراست كول دايركت إنتربرايز" والإصدار 4.5 من "تراست كول دايركت سرفيس بروفايدر"، خصيصاً من أجل الشركات. تضع هذه الحلول تكنولوجيا "تراست كول" من "كولسبان" القادرة على تأمين اتصالات آمنة من الطراز الرفيع بين يديّ المنظمات الحكومية والتجارية، مثل تلك التي تخدمها "إي إم إس". وتعتبر هذه أول حلول اتصالات جوالة آمنة خاصة بالشركات يتم تصميمها من أجل تمكين التكامل السلس مع البنى التحتية القائمة للمنظمات والأنظمة الأساسية لمقدمي الخدمة، وبالتالي تتيح للمنظمات حلول تشفير سهلة الاستخدام تتسم بالمرونة لخياري تقديم الحل "في الموقع" أو تقديم الحل "كخدمة".
يجمع "تراست كول" ما بين واجهة مستخدم مألوفة وسهلة الاستخدام ومعايير معالجة المعلومات الاتحادية "إف آي بي إس 140-2" ومعيار التشفير المطور بقوة 156 بت، وذلك للسماح لمستخدمي هواتف "آيفون"، و"أندرويد" و"بلاك بيري" الرائجة الذكية من تبادل المكالمات والرسائل النصية الآمنة في أي مكان يسافرون إليه. يسهل تثبيت "تراست كول" وهو يدعم جميع الشبكات اللاسلكية شبكات النظام العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم" والوصول المتعدد باستخدام الشفرة المقسمة "سي دي إم إي" والتطور طويل الأمد "إل تي إي" وشبكات الـ"واي فاي". وهو يضمن أن يكون الاتصال في متناول المتصل والمتلقي المقصود فقط ولا يبقى أبداً غير مشفر..
لمحة حول شركة "كولسبان"
تعتبر "كولسبان" المزوّد الرائد في مجال الأمن القوي والمتكامل للاتصالات متعددة المنصّات على الأجهزة الجوالة. وتقدّم شركة "كولسبان" حلول تشفير متعددة تدعم أنظمة "أندرويد" و"آيفون" و"بلاك بيري". كما تتصدى حلول الأمن والخصوصية من "كولسبان" للخطر المتزايد المتمثّل في فقدان أو سرقة الملكية الفكرية، والمعلومات الحيوية والأصول ذات الملكية الخاصة. وتضم قائمة عملائها المؤسسات الحكومية والشركات في أكثر من 60 بلداً في جميع أنحاء العالم. كما تتوافق "كولسبان" مع معايير معالجة المعلومات الاتحادية "إف آي بي إس 140-2" وتملك 21 براءة اختراع صادرة وعشرات أخرى قيد الانتظار. "كولسبان" هي شركة ذات ملكية خاصة ويقع مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند.
لمحة عن "إي إم إس"
تعتبر "إي إم إس" واحدة من الشركات الرائدة عالمياً المتخصصة في مجال التكنولوجيا والتنقلية وتعمل في 65 دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا ورابطة الدول المستقلة وأوروبا الشرقية وآسيا. "إي إم إس" هي شركة رائدة لحلول البرمجيات في مجال إدارة تنقلية الشركات ("إي إم إم")، وإدارة القوى العاملة المتكاملة، والبيانات المدعومة/ والإعلان عبر الـ"واي فاي"، وغيرها من حلول إدارة العلاقات. تتخذ "إي إم إس" من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها، ومن حيث النهج فهي تعمل على أكثر من منصة، كما أنها الشريك المفضل لشركات تشغيل الهواتف الجوالة والشركات التي تبحث عن حلول التنقلية، والسحابة والأمن مدعومة من خلال شراكتها مع مجموعة كبيرة من المزودين الرائدين في هذا القطاع. "إي إم إس" هي أيضاً عضو مؤسس في الحلف العالمي لتنقلية المؤسسات "جي إي إم إيه"، وهي مجموعة من المنظمات الرائدة عالمياً في مجال خدمة تنقلية الشركات.
للمزيد من المعلومات حول "كولسبان"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.koolspan.com أو متابعة "كولسبان" عبر "تويتر" @KoolSpan.
للمزيد من المعلومات حول "إي إم إس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.emsmobile.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"دبليو 2 كوميونيكيشنز"
ديكس بوليزي
هاتف: 8106-877-703
البريد الإلكتروني: dex@w2comm.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17895/ar

 

No comments:

Post a Comment