Saturday, May 21, 2016

شرطة أبو ظبي تحتفل بيوم الأسرة العربية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 19 مايو

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة بقسم النشاط الثقافي والاجتماعي في إدارة النوادي، بيوم الأسرة العربية، وذلك في قاعة مسرح نادي ضباط الشرطة بأبوظبي.
وأكد العقيد أحمد سعيد البادي مدير إدارة النوادي، اهتمام القيادة الشرطية بتعزيز الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة، وتعميق أواصر التعاون مع المؤسسات الوطنية، وحرصها على توجيه الإدارات المعنية بالاحتفال باليوم العالمي للأسرة، تقديراً لدور الأسرة في بناء المجتمعات والنهوض بها.
من جانبه أوضح العقيد سيف الشامسي رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي أن شرطة أبو ظبي ، تستفيد من المناسبات الوطنية والانسانية المتعلقة بالعمل الاجتماعي والأسرة والأطفال والمرأة كـ "اليوم العالمي للأسرة" في إيصال رسالتها، بعقد محاضرات التوعية، وإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة، تأكيداً لأهمية الدور الذي تلعبه الأسر في تشكيل استقرار المجتمع وتعزيز أمنه.
  وتضمن الحفل فقرات تراثية وفنية شملت عروضاً مسرحية مستوحاة من التراث تعبر عن المناسبة، قدمتها مجموعة عيال الدار للإنتاج وهي: مسرحية "الاتحاد قوة" ، ومسرحية "النظافة من الايمان" ومسرحية أخرى بعنوان" الذئب" نالت استحسان واعجاب الحضور .
  شارك في الحفل طلبة من مركز الامارات للتوحد، وطلبة أيتام من الهلال الأحمر، ونادي أبو ظبي للاحتياجات الخاصة، مفوضية مرشدات أبو ظبي وطلبة مدارس الإخلاص الخاصة، والمنهل وأبو موسى الاشعري ومدرسة المعالي الخاصة.  
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17929/ar

No comments:

Post a Comment