Thursday, May 19, 2016

باحث علمي رئيسي في سيكيوريتي إنوفايشن يسلّط الضوء على السلامة الكمومية في المؤتمر الدولي الرابع لوحدات التشفير

ويلمينغتون، ماساتشوستس - يوم الخَمِيس 19 مايو

(بزنيس واير): يقدّم الدكتور وليام وايت، الباحث العلمي الرئيسي في شركة "سيكيوريتي إنوفايشن"، وهي مزوّد الأمن الرقمي والرائدة في مربع "جارتنر ماجيك كوادرانت" عن فئة التدريب على الوعي الأمني، عرضاً تقديمياً في المؤتمر الدولي الرابع لوحدات التشفير في أوتاوا، بأونتاريو.
ويعدّ المؤتمر منتدىً متنامياً للخبرات العالمية في التشفير التجاري. وسيجتمع رواد القطاع، في الدورة السنوية الرابعة للمؤتمر في مايو، من أكثر من 20 دولة لمعالجة التحديات الفريدة التي تواجه الجهات التي تنتج، وتستخدم، وتختبر وحدات التشفير، مع تركيز قوي على معايير مثل معيار معالجة المعلومات الفدرالي "إف آي بي إس 140-2" و"آيزو/آي إي سي 19790" والمعايير المشتركة. يساعد هذا المؤتمر في تعزيز التركيز والتنظيم ضمن مجتمع من المستخدمين. ويتناول المؤتمر أيضاً مشاكل التصميم التقنية لتلبية المعايير، ويركّز بشكل خاص على التحديات المطروحة نتيجة التقدم التكنولوجي فيما يتعلق بالمعايير الحالية.
وسيتحدث الدكتور وايت، خلال المؤتمر، عن السلامة الكمومية في وحدات التشفير المعتمدة. وسيناقش في سياق عرضه التقديمي المخاطر والخطوط العريضة للحلول المحتملة، وذلك استناداً الى نظام تبادل تأكيد الاتصال الهجين السليم من الناحية الكمومية، والذي تم تقديمه للنظر فيه من قبل فريق عمل أمن طبقة النقل التابع لقوة مهمات هندسة الإنترنت "آي إي تي إف تي إل سي"، والذي يجمع ما بين مفتاح سليم من الناحية الكمومية يرتكز على مفتاح تشفير يستخدم لمرة واحدة وتبادل تقليدي للمفاتيح خاضع لنظام توثيق قياسي. ويستطلع العرض الذي يقدمه الدكتور وايت مدى تقبّل هذا النهج في أنظمة الاعتماد المختلفة كما ويناقش أنه في بعض الحالات، بما في ذلك معيار "إف آي بي إس 140-2"، ينبغي أن يشكل النهج الهجين السليم من الناحية الكمومية نظاماً مُعتمداً مقبولاً يتم فيه تشغيل الوحدة، وبالتالي يضمن السرية مع الحفاظ على وضع اعتماد الجهاز. وقال الدكتور وايت، مفسّراً:
"إذا تم تطوير أجهزة الكمبيوتر الكمومية في وقت أسرع مما هو متوقع، فعملية الاعتماد قد توجب استخدام وحدات غير آمنة نظراً لضيق الفترة اللازمة للموافقة على خوارزميات جديدة مقاومة من الناحية الكمومية وتطبيقها. والأسوأ من ذلك، ندرك جيداً أن البيانات المشفرة عن طريق وحدة معتمدة هي أكثر عرضة للخطر من البيانات المشفرة عن طريق وحدة غير معتمدة تملك خيار استخدام خوارزمية تشفير آمنة من الناحية الكمومية".
وتجدر الإشارة إلى أنّ وليام وايت هو رئيس فريق عمل جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (آي إي إي إي) 1363 الذي يعمل على تطوير معايير جديدة في مفتاح التشفير العام، وقد عمل سابقاً كمحرر فني لمعياريين نشرتهما "آي إي إي إي" المنشورين وهما معيار "آي إي إي إي 1363.1-2008" ومعيار "آي إي إي إي 1609.2-2006" فضلاً عن المشاركة في تحرير معيار "إكس 8.98" الخاص بلجنة المعايير المعتمدة "إيه إس سي إكس 9". وقبل انضمامه الى شركة "سيكيوريتي إنوفايشن"، شغل وايت منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "أن تي آر يو" لأنظمة التشفير وكان قد شغل سابقاً منصب مسؤول التشفير في شركة "بالتيمور تكنولوجيز" في دبلن، إيرلندا. ويحمل الدكتور وايت شهادة دكتوراه من جامعة أكسفورد في الآليات الإحصائية للشبكات العصبية وشهادة بكالوريوس من كلية ترينيتي.
لمحة عن "سيكيوريتي إنوفايشن"
تعتبر "سيكيوريتي إنوفايشن" منذ عام 2002 الشريك الموثوق لتحليل خطر الأمن الإلكتروني وتخفيفه لصالح الشركات الرائدة عالمياً ومن ضمنها "مايكروسوفت"، و"سوني"، و"جي إم"، و"ديزني"، و"جوجل"، و"ديل". وتكرّس "سيكيوريتي إنوفايش"، التي حلت في مربع "ماجيك كوادرنت" من "جارتنر" للسنة الثانية على التوالي عن فئة التدريب على الوعي الأمني القائم على الحاسوب، أعمالها لحماية البيانات الحساسة وضمان أمنها في البيئات الأكثر تحدياً مثل المركبات، وأجهزة سطح المكتب، وتطبيقات الويب، وأجهزة الجوال، وفي السحابة. وتعود ملكية "سيكيوريتي إنوفايشن" إلى القطاع الخاص ويقع مقرها الرئيسي في ويلمينغتون، ماساتشوستس، الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.securityinnovation.com.
لمحة عن المؤتمر الدولي لوحدات التشفير
يُعقد المؤتمر الدولي لوحدات التشفير من قبل منتدى مستخدمي وحدات التشفير. يوفر هذا المنتدى قنوات الصوت والاتصالات بين مجموعة وحدات التشفير غير المُصنّفة والعملاء في مجال خوارزميات التشفير غير المُصنّفة من مطورين وبائعين ومختبرات التجارب وغيرها من الأطراف المعنية من جهة، ومختلف اللجان والخطط وواضعي السياسات التنظيمية الوطنية والدولية والمتعددة الأطراف. لمزيد من المعلومات الرجاء مراجعة الرابط التالي: icmconference.org
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سيكيوريتي إنوفايشن"
ريبيكا ليتش
مديرة اتصالات التسويق
هاتف: 1631-267-978
البريد الإلكتروني: rleitch@securityinnovation.com
الموقع الإلكتروني: www.securityinnovation.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17920/ar

No comments:

Post a Comment