Thursday, May 19, 2016

أو ثري بي، وبريستا بيست تعرضان حل الجيل الرابع والتطور طويل الأمد الفعال من حيث التكلفة وذا الأداء العالي لمنطقة السهل الإفريقي


يتيح "فايبر فروم ذا سكاي" تنزيل ملفات، وفيديو عالي الدقة، وبث مباشر أسرع وأكثر وضوحاً وغيرها المزيد في تشاد 

سانت هيلير، جيرسي، جزر القنال - يوم الخَمِيس 19 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)، أثبتت اليوم شركة "أو ثري بي نتوركس"، بالشراكة مع "بريستا بيست"، أن خدماتها المُمَكنة عبر أقمارها الصناعية توفر صوتاً صافياً، وتنزيلات عالية السرعة وفيديوهات مباشرة عالية الدقة، من خلال عرض توضيحي مباشر. وتم خلال فعالية ’يوم العرض التوضيحي‘ المباشر الذي عُقد في جمهورية تشاد اختبار سرعة الروابط، وبث الفيديو، وتحميل الملفات، والخرائط التفاعلية، ورفع الملفات وتحميل صفحة الويب. وكانت النتيجة أن خدمات "أو ثري بي" قدمت أداءً أسرع وأوضح بخمسة أضعاف مقارنة بخدمة الأقمار الصناعية الثابتة التقليدية ومقارنة باتصال الألياف.

وتدير "أو ثري بي" مجموعة عالمية مكونة من 12 قمراً صناعيأً وبنيةٍ تحتية أرضية متينة لتحقق إنتاجية عالية في 23 موقعاً في إفريقيا. كما أن "أو ثري بي نتوركس" هي مشغل الأقمار الصناعية الأسرع نمواً في التاريخ، إذ تقوم بتمكين أكثر من 40 عميلأً في جميع أنحاء العالم من تقديم اتصالاتٍ عالية الأداء للمناطق النائية أو الخارجية غير المتصلة، وتسريع نشر الجيل الثالث "ثري جي" / الجيل الرابع "فور جي" أو تحسين موثوقية الألياف. وأتمت "أو ثري بي" مؤخراً تمويل ثمانية أقمار صناعية إضافية قيد الإنتاج حالياً في أوروبا، ومن المتوقع أن يتم إطلاق نصفها في نهاية عام 2017.

وتقدم أقمار "أو ثري بي" الصناعية، والتي تم تحسينها لتوفير إنتاجية عالية، واتصالٍ منخفض الكمون، حلولاً مخصصة وفعالة من حيث التكلفة وعرض نطاقٍ ترددي قابل للنمو مع الطلب. ومن خلال دورانها أقرب بكثير إلى الأرض مقارنة بالأقمار الصناعية التقليدية الثابتة، تحد تكنولوجيا "أو ثري بي" من الكمون، وتزيد سرعة الإنترنت وتحسن جودة الصوت والفيديو للمستخدم النهائي.

وقال موسى رجب، الرئيس التنفيذي لشركة "بريستا بيست": إنه لمن دواعي سرورنا على الدوام أن نكون أول من يقدم تكنولوجيا ثورية للمنطقة، خاصةً تكنولوجيا مماثلة لـ ’أو ثري بي‘ والتي توفر تجربةً مماثلةً للألياف. وكحال أي مشغل،  فإن قدرتنا على القول بأن ’بريستا بيست‘ قد مكنت تشاد من أن تكون أول دولةٍ في منطقة السهل الإفريقي تقوم بنشر وجعل هذه التكنولوجيا الثورية ملموسةً تمنحنا الفخر. وهذا إنجازٌ عظيم للاتصال في منطقة السهل الإفريقي".

وقالت كارول كاميثا، نائب رئيس "أو ثري بي نتوركس" في إفريقيا: "في تشاد، نحن سعداء للغاية لأن نتعاون مع ’بريستا بيست‘، وهي العلاقة التي بدأت منذ سنتين وأوصلتنا إلى هذه المرحلة الهامة اليوم، حيث يمكننا سوياً أن نبين لكم مزايا وقدرات خدمة ’أو ثري بي‘. وقد كانت ’بريستا بيست‘ أساسيةً لنجاح ’أو ثري بي‘ في المنطقة ونحن ممتنون لدعمها المتواصل لأعمالنا".

لمحة عن "أو ثري بي نتوركس" المحدودة      

تقوم "أو ثري بي نتوركس المحدودة" وهي المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية بتقديم الجيل التالي من شبكة الأقمار الصناعية لمشغلي شركات الاتصالات، ومزودي خدمات الإنترنت، والعملاء من المؤسسات والحكومات في الأسواق الناشئة.  ويجمع نظام "أو ثري بي" ما بين الوصول العالمي للأقمار الصناعية وسرعة شبكة الألياف الضوئية مقدماً لمليارات المستهلكين والشركات في نحو 180 دولة في العالم اتصالاً بالإنترنت وشبكات الجوال بتكلفة منخفضة وسرعة عالية وزمن وصول أقصر. ويشمل مستثمرو شركة "أو ثري بي نتوركس" كلاٌ من "إس إي إس" و"جوجل" و"ليبرتي جلوبال" و"إتش إس بي سي برينسيبال إنفستمنتس" و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز" و"آلن آند كومباني"، وبنك إفريقيا الجنوبية للتنمية و"سوفينا" و"ساتيا كابيتال" و"لوكسمبارت". ويقع المقر الرئيسي لـ"أو ثري بي نتوركس" في سانت هيلير في جيرسي، بجزر القنال.

لمحة عن "بريستا بيست تيليكومز"

"بريستا بيست تيليكومز" هي مزود خدمات الإنترنت ومشغل التلفزيون المدفوع، التي تقدم نطاقاً عريضاً عالي التوافر للمستهلكين والشركات في أنحاء تشاد. ومن خلال شبكتها الوطنية من النطاق العريض اللاسلكي، "في سات" – وقريباً الألياف – توفر "بريستا بيست تيليكومز" عروضاً مبتكرة وفاخرة من كل من: ألياف الجيل الأول "1 جي"، والإنترنت، والشبكات الخاصة الافتراضية "في بي إن"، والاستضافة. وتكمن مهمة الشركة في مساعدة عملائنا في الثورة التكنولوجية الجديدة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

للاتصال بشركة "أو ثري بي نتوركس":

جيسون وايور

البريد الإلكتروني: pr@o3bnetworks.com

أو "سبيكر بوكس كوميونيكيشنز"

كيت نيسبيت

هاتف: 7814-287-703

البريد الإلكتروني: knesbitt@speakerboxpr.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17918/ar

No comments:

Post a Comment