Thursday, May 19, 2016

شركة "هانس براندز" تعلن عن طرح سندات مالية باليورو

وينستون-سالم، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 19 مايو 2016 [ME NewsWire]
 
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هانس براندز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HBI) أن شركة "هانس فاينانس لوكسمبورغ (شركة التوصية بالأسهم بموجب قوانين دوقية لوكسمبورغ) التابعة لها والمملوكة منها بالكامل، تخطط لطرح سندات مالية غير مضمونة بقيمة إجمالية تبلغ 450 مليون يورو تستحق في العام 2024 في عملية اكتتاب خاصة (غير علنية) معفاة من التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية الصادر في العام 1933 بصيغته المعدلة، ولكن خاضعة لأحوال السوق وغيرها من الشروط العرفية. وستكون هذه السندات المالية مضمونة بشكل كامل وبدون قيد أو شرط من قبل  شركة "هانس براندز" وبعض الشركات التابعة لها.
وتتوقع شركة "هانس براندز" أن تستفيد من العائدات الصافية التي ستدرّها عملية الإكتتاب، إلى جانب النقد الجاهز والتزامات تمويل الدين المستقبلية، لتمويل شركتي "تشامبيون يوروب" و"باسيفيك براندز ليميتيد" التي سبق أن أعلنت الشركة نيتها الإستحواذ عليهما في وقت سابق.
وسيتم طرح السندات المالية والضمانات المرتبطة بها في الولايات المتحدة الأميركية لأشخاص يُعتبر أنهم مستثمرون مؤسسيون مؤهلون بموجب البند 144 أ من قانون الأوراق المالية ولأشخاص غير أميركيين بالإستناد الى اللائحة التنظيمية إس من قانون الأوارق المالية. تجدر الإشارة إلى أن عرض السندات المالية وبيعها والضمانات ذات الصلة لم تسجّل بموجب قانون الأوراق المالية أو غيرها من قوانين الأوراق المالية الصادرة عن أي ولاية أو سلطة قضائية، ولا يمكن طرح هذه السندات المالية أو بيعها في أي صفقة غير خاضعة لمتطلبات التسجيل الغيابي أو معفاة من متطلبات التسجيل سارية المفعول بموجب قانون الأوراق المالية وغيرها من قوانين الأوراق المالية الصادرة عن أي ولاية أو سلطة قضائية. يجب ألا يعتبر البيان الصحفي الراهن عرضاً للبيع أو التماساً لعرض للشراء أو الإكتتاب لأي من السندات المالية. ولن يتم بيع السندات في أي ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض، أو الالتماس، أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قانون الأوراق المالية المعمول به في تلك الولاية القضائية. وقد نشر هذا البيان الصحفي  بموجب البند 135 (ج) من قانون الأوراق المالية.
بيان تحذيري فيما يخص البيانات التطلعية
لا تستند البيانات الصادرة في هذا البيان الصحفي إلى حقائق تاريخية بل إنها تصريحات استشرافية بالمعنى المقصود في القسم 27 أ من قانون الأوراق المالية الصادر في العام 1993 والقسم 21 ه من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في العام 1934؛ بما في ذلك  أيضاً تلك المتعلقة بالطرح المقترح للسندات المالية والاستخدام المرتقب للعائدات المتأتية منه. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صالحة فقط في تاريخ صدور هذا البيان وتستند إلى نوايا شركة "هانس براندز" ومعتقداتها وخططها وتوقعاتها الراهنة. كما تنطوي على مخاطر وشكوك قد تؤدي إلى اختلاف التطورات أو الأداء أو النتائج المستقبلية اختلافاً جوهرياً عما جاء في هذه البيانات التطلعية.  وتتضمن هذه المخاطر والشكوك المخاطر التي تحددها شركة "هانس براندز" أحياناً في الملفات الحديثة المودعة لدى  هيئة الأوراق المالية والبورصة، بما فيها التقرر السنوي الذي يعطي ملخصاً شاملاً عن الأداء المالي للشركة (النموذج 10-كي)، والتقارير الفصلية التي تعطي معلومات غير مفصلة عن أدء الشركة (النموذج 10-كيو)، والبيانات الصحفية وغيرها من البيانات. إن شركة "هانس براندز" غير ملزمة بتحديث أو تعديل البيانات التطلعية  لتعكس الافتراضات المتغيرة، أو وقوع أحداث غير متوقعة، أو تغييرات النتائج المستقبلية مع مرور الوقت، باستثناء ما يفرضه القانون.
لمحة عن شركة "هانس براندز"
تعتبر "هانس براندز"، التيتتخذ مقراً لها في وينستون-سالم في ولاية كارولينا الشمالية، شركة مسؤولة اجتماعياً رائدة في بيع الملابس الداخلية الأساسية والملابس الرياضية في الأميركيتن وأوروبا وآسيا وهي تسوّق بعضاً من أهم العلامات التجارية العالمية في قطاع بيع الملابس، بما فيها "هانس"، و"تشامبيون، و"بلايتكس"، و"ديم"، و"بالي"، و"مايدنفورم"، و"جي إم إس/جاست ماي سايز"، و"ليغز"، و"واندربرا"، و"نور دي/نور دير"، و"لوفابل"، و"غير فور سبورتس". كما تبيع الشركة قمصاناً بأكمام قصيرة وحمالات صدر وانواع المشدّات وملابس داخلية وجوارب وملابس رياضية، تقوم بإنتاجها في سلاسل التوريد العالمية منخفضة التكلفة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "هانس براندز"
العلاقات الإعلامية
مات هال
هاتف: 3386-519-336

أو
علاقات المستثمرين والمحللين
تي.سي روبيلارد
هاتف: 2115-519-336




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17911/ar