Tuesday, May 17, 2016

باركليز وبلانيكسز تتعاونان في إنشاء قدرة عالمية محسَّنة للتمويل والسيولة في التداول اليومي

لندن ونيويورك - يوم الإثنين 16 مايو
(بزنيس واير): يتعاون كل من بنك "باركليز" وشركة "بلانيكسز" في إنشاء وتحسين القدرة العالمية للتمويل والسيولة في التداول اليومي. وقد تم إطلاق النموذج الأحدث والذي يوفّر بيانات أكثر ملاءمة ويعزز وضوح المواقع في التداول اليومي على امتداد المواقع الرئيسية لبنك "باركليز".
ويستخدم "باركليز" حل "رياليتي" في عملياته العالمية بهدف: إدارة السيولة في التداول اليومي؛ وتحسين أنشطة التمويل والتوقعات، وتوفير الامتثال التنظيمي بنظام "بي سي بي إس 248" الخاص بلجنة بازل للمراقبة اليومية.
وقال هيلموت مانهاردت، الرئيس العالمي لإدارة التمويل والسيولة في بنك "باركليز" معلّقاً على الشراكة المستمرة مع "بلانيكسز": "تعني الطبيعة العالمية لأعمال ’باركليز‘ أننا بحاجة إلى نظرة شمولية لأنشطتنا في التداول اليومي في ما يتعلق بالعديد من العملات، والمناطق الزمنية، والكيانات القانونية، مع القدرة على قياس وتخطيط والتحكم بطيف كامل من مخاطر السيولة اليومية. ويسرنا أننا قمنا بتطبيق الإصدار الأحدث من ’رياليتي‘ والأثر الذي ستحدثه في أعمالنا، ونتطلع إلى العمل مع ’بلانيكسز‘ لإدراج قدرات معزّزة ضمن أعمالنا. وسوف نستخدم ’رياليتي‘ لدعم تنظيمات ’بي سي بي إس 248‘ المتطورة باستمرار وتحقيق فوائد كبيرة في جميع وظائفنا على صعيد إدارة التمويل والنقد والسيولة".
من جهته، قال نيفيل روبرتس، الرئيس التنفيذي لشركة "بلانيكسز": "بعد أن أجرى ’باركليز‘ عملية تقييم صارمة، يسرّنا مواصلة التطور مع ’باركليز‘ وتطبيق حلّ عالمي للسيولة والمراقبة اليومية ومتطلبات إعداد التقارير التنظيمية. ويبطلب ’باركليز‘ حلّاً قوياً يمكنه تلقي كميات كبيرة من البيانات في الوقت الحقيقي مع تقديم رؤية يومية على امتداد الأعمال في الوقت ذاته. وتوفر ’بلانيكسز‘ بفضل عمليات النشر التي تتراوح من أكبر البنوك العالمية وصولاً إلى أصغر الشركات، توفر ’بلانيكسز‘ حلاً للسيولة اليومية لجميع المؤسسات المالية".
لمحة حول "بلانيكسز"
تعتبر "بلانيكسز" شركة رائدة في مجال توفير حلول البرمجيات التحليلية للبيانات الضخمة كخدمة ("إس إيه إيه إس")، وقد طوّرت منتجات في عدد من المجالات بما في ذلك الخدمات المالية، والتخطيط والتحسين الاستراتيجي للقوى العاملة والبيع بالتجزئة. كما تقوم "بلانيكسز" بتطوير حلول تحليلات قائمة على علم البيانات لتقديم حلول أعمال عالية القيمة من خلال مقاربات تكنولوجية غير التدخليّة.
وتملك "بلانيكسز" براءة اختراع حلّ "رياليتي" وهو الحل الوحيد المتاح تجارياً اليوم للسيولة في التداول اليومي في الوقت الحقيقي مع تطبيقات حيّة في القطاع. ويمكن نشر هذا الحل بشكل سريع في أي بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات نظراً لبنيته الهيكلية الفريدة، والتي تقلّل من التعقيد وتمكّن تسريع تحقيق القيمة. وتجمع "رياليتي"التدفقات النقدية المثبتة من مقدمي الحسابات مع النشاط المتوقع داخلياً في الوقت الحقيقي. وهذا يضمن للعملاء حصولهم على صورة آنية ومحدثّة حول الأرصدة النقدية وتوقعات نهاية اليوم عبر مجموعة معقّدة من حسابات التسوية، ما يتيح مراقبة استخدام السيولة في كل دقيقة من كل يوم.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts

شركة "بلانيكسز"
بيتي ماكنتاير
مدير الخدمات المالية
+44 (0) 161 298 8822
+44 (0) 7785 708619

نيفيل روبرتس
الرئيس التنفيذي
+44 (0) 161 298 8822
+44 (0) 7802 430621




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17888/ar

No comments:

Post a Comment