Tuesday, May 17, 2016

ترافيس باسترانا وجوش شيهان وجريج دافي من نيترو سيركاس لايف يدخلون التاريخ الرياضي مع حركات تُقدّم للمرة الأولى في العالم في إف إم إكس

باسترانا يتفوق بدورة "سوبرمان" خلفية مزدوجة، وشيهان يقوم بدورة خلفية مزدوجة مع ملامسة الكعبين ببعضهما ودافي يحقق دورة أمامية مزدوجة، في أمسية عروض حطمت الأرقام القياسية

لوس انجلوس - يوم الثُّلَاثاء 17 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعاد "نيترو سيركاس لايف" كتابة التاريخ الرياضي يوم السبت الموافق 14 مايو في بريزبن، بأستراليا مع عرض مذهل ينقل ألعاب الركوب الحر للدراجات النارية "إف إم إكس" إلى مستوىً جديد. وحقّق كل من اللاعب الأسطوري ترافيس باسترانا، وبطل ركوب الدراجات جوش شيهان ومتسابق "إف إم إكس" جريج دافي حركات تُقدّم عالمياً للمرة الأولى أعادت تعريف الممكن في هذا المجال. الرجاء الضغط هنا لمشاهدة لقطات من هذه الأعمال التي حطمت جميع المقاييس.

وافتتح ترافيس باسترانا هذه الأمسية التاريخية. وكان أول من قام بالإقلاع من المنحدر ذي الحجم المزدوج، محاولاً تحقيق دورة "سوبرمان" خلفية مزدوجة للمرة الأولى في العالم.

وفي محاولته الأولى، أتمّ باسترانا الحركة على عجلتين، لكنه فشل في إعادة التوازن للدراجة والخروج منها سالماً. وعلى الرغم من الضربات والكدمات التي تعرض لها من جراء تلك المحاولة، ذهب مباشرة إلى وراء الكواليس، ودون التردد للحظة، ألقى نفسه مرة أخرى من أكثر المنحدرات حدةً على الإطلاق، مشعلاً حماسة الحشود من خلال الهبوط بطريقة مثالية ومنجزاً دورة "سوبرمان" خلفية مزدوجة وهي أكبر حركة في العالم للركوب الحر للدراجات النارية.

وكانت بطولات باسترانا كافية لإقناع جوش شيهان، وهو أول متسابق في العالم يؤدي دورة خلفية ثلاثية على دراجة نارية والرجل الوحيد في العالم الذي قام حالياً بدورة خلفية مزدوجة، حيث نقلها إلى مستوىً جديد بالكامل لم يكن بالإمكان تصوره سابقاً، مضيفاً ملامسة الكعبين ببعضهما في منتصف الدورة الأولى من الدورتين اللتين قام بهما. مما دفع المشاهدين للوقوف مملوئين بالحماس بعد هبوط شيهان.

أما الدورة الأمامية المزدوجة التاريخية التي قدمها جريج دافي فهي ببساطة أكبر حركة في ألعاب "إف إم إكس". بل ويمكن القول أنها أيضاً الأخطر على الإطلاق، كما يدرك زميله بروس كوك من "نيترو سيركاس" من تجربته الشخصية. (حيث تعرض كوك لحادث أثناء محاولته عام 2014، وتعرض لكسور في فقراته أدت إلى إصابته بالشلل). وتمرّن دافي، وهو صديق قديم لترافيس، لمدة أسابيع في مجمع "باسترانالاند" الخاص به في ولاية ماريلاند، بالولايات المتحدة الأمريكية تحضيراً للفرصة التي ستتيح له دخول التاريخ. وعندما جاءت اللحظة المنتظرة، قام دافي بالصعود بطريقة مذهلة، وقدم الدورة الأمامية المزدوجة بشكل مثالي قبل أن ينطلق بعيداً بدراجته. ثم التف زملاء دافي الرياضيين حوله، وفي لحظة مثيرة للغاية، توجه دافي بدراجته إلى بروس كوك حيث احتضنه في عناق عاطفي ومؤثر للغاية.

بعد ذلك أكد باسترانا، أهم رياضي في الرياضات الخطيرة في العالم قائلاً: "لم أشعر بهذا النوع من الحماس لدى الجماهير منذ دورة "إكس جيمز" لعام 2006 ]عندما حقّق ترافيس أول دورة مزدوجة في العالم وفاز بالميدالية الذهبية، مسبباً صدمة في العالم]. وكانت هذه من دون شك، إحدى أهم الأمسيات في تاريخ الألعاب الرياضية".

ويعتبر المخضرمون في الجولات أن العرض الـ205 الخاص بـ"نيترو سيركاس لايف" مساء السبت، يشكل أهم العروض في تاريخ هذه الظاهرة العالمية الممتد على ستة أعوام. ومن جهته، يقول مايك بورا، الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لـ"نيترو سيركاس لايف": "لقد شهدنا لتونا أهم أمسية خلال العقد الأخير من الألعاب الرياضية، إن لم تكن الأمسية الأكبر على الإطلاق. وقد أمضى ترافيس ثلاثة أعوام تحضيراً لهذه الأمسية، ويظهر هذا الأمر جلياً في شجاعة اللاعبين الثابتة والتزامهم لتحقيق التقدم".

وعلى الرغم من اقتراب منتصف عام 2016، فإنه يعتبر بالفعل أهم عام لـ"نيترو سيركاس لايف" حتى الآن. وللمرة الأولى على الإطلاق، يقوم طاقم "نيترو" بجولات في مناطق متعددة في الوقت ذاته. كما أطلق "نيترو سيركاس لايف" جولته في أستراليا للاحتفال بعامه العاشر، بعد شهر من برنامج حافل في أمريكا الشمالية مع أكثر من 40 عرضاً في أسواق يدخلها للمرة الأولى في الولايات المتحدة وكندا، وذلك للاحتفال بالإصدار الأسترالي من أقراص "دي في دي" الشهيرة التي بدأت هذا الأمر برمته. كما ستأتي مواعيد للجولات في المملكة المتحدة وإيرلندا وفرنسا لاحقاً في يونيو ويوليو.

وللحصول على التذاكر الخاصة بـ"نيترو سيركاي لايف" والتحديثات المتعلقة بالجولات والمحتوى الحصري للكواليس والمزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: nitrocircus.live. ويمكنكم متابعة "نيترو سيركاس" على "تويتر" على: @nitrocircus و"فيس بوك": www.facebook.com/NitroCircus.

لمحة عن "نيترو سيركاس"

تواصل "نيترو سيركاس"، كونها حلت في المرتبة 22 على قائمة مجلة "فوربس" لعام 2015 ضمن أكثر الشركات الأمريكية الواعدة، تمركزها كأفضل علامة تجارية للشباب الرائدة في مجال الألعاب الرياضية والترفيه في العالم. ومن بداياتها المتواضعة عام 2003 – عن طريق الذي إنتاج أقراص فيديو "دي في دي" من مرآب في يوتاه مع جيريمي راول، وجريج جودفري ونجم الرياضات الخطيرة ترافيس باسترانا - إلى مسلسل تلفزيوني شهير تم بثه في أكثر من 60 بلداً، حققت "نيترو سيركاس" شعبية عالمية ضخمة. وخلال العام 2012، تم إطلاق فيلم "نيترو سيركاس" في دور السينما في جميع أنحاء العالم، ويتضمن أعضاءً من فريق عمل المسلسل التلفزيوني الذي حقق انتشاراً واسعاً. وخلال العام 2015، أعلنت "نيترو سيركاس" شراكتها مع "إن بي سي سبورتس فينتشرز". ويتضمن التحالف الاستراتيجي على أعوام عديدة برامج تلفزيونية خاصة ومسلسلات يتم بثها على الصعيد الوطني في الولايات المتحدة على قنوات "إن بي سي" و"إن بي سي إس إن"، فضلاً عن بثها عبر الإنترنت على "إن بي سي سبورتس لايف إكسترا".

هذا وتحول العرض التلفزيوني على يد مايكل بورا، الرئيس التنفيذي الحالي الأب الروحي لقطاع الألعاب الرياضية، إلى حدث مباشر لا يفوّت في عام 2010، والذي أدى إلى نشوء ظاهرة الجولات العالمية المسماة "نيترو سيركاس لايف". ومنذ رحلته الافتتاحية الاسترالية منذ ستة أعوام مضت، سافر العرض حول العالم، محطماً الأرقام القياسية لشبابيك التذاكر وساهم في نمو حشود غفيرة من المشجعين المخلصين. وانطلق "نيترو سيركاس" بجولات الآن في القارات الخمس، مثيراً حماسة أكثر من مليوني مشجع وفي عروض في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا والصين واليابان والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا مباعة بالكامل. وبعد تقديمها حوالى مائة عرض على مستوى العالم خلال العام 2015 مع جدول موضوع حافل بالجولات للعام 2016، تعد "نيترو سيركاس" من أنجح العلامات التجارية التي قامت بجولات خاصة بالألعاب الرياضية في العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "نيترو سيركاس"

جريج تيرليزي

البريد الإلكتروني: greg@nitrocircus.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17890/ar

No comments:

Post a Comment