Wednesday, May 18, 2016

فينيرجو تفتتح مكتباً لها في أبو ظبي لخدمة سوق الشرق الأوسط

بعد إطلاق مكاتب لها في سنغافورة واليابان بسبب تزايد الطلب العالمي على حلول "فينيرجو" لإدارة الامتثال والبيانات ودورة حياة العميل
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 17 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) –احتفلت "فينيرجو"، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول البرامج الخاصة بالتأهيل التنظيمي، وإدارة بيانات الكيان وإدارة دورة حياة العميل للبنوك التي تقدم الخدمات المصرفية للعملاء من المؤسسات والقطاع الخاص بالافتتاح الرسمي لمكتبها الجديد في أبو ظبي في حفل رسمي استضافه سفير أيرلندا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة في الرابع من مايو الجاري.

أثناء الاحتفال، رحّب السفير باتريك هينيسي، ترحيباً حاراً بفريق "فينيرجو" والضيوف الذين يمثلون كبرى المؤسسات المالية في المنطقة، قائلاً: "يسرني أن أعلن رسمياً وجود ’فينيرجو‘ في الشرق الأوسط مع إفتتاح أول مكتب لها هنا في أبو ظبي. تشتهر أيرلندا بإنتاج حلول البرامج  والتقنية ذات مستوى عالمي، وعلى وجه الخصوص صناعة التكنولوجيا المالية التي لها جذور قوية في أيرلندا. وتعتبر ’فينيرجو‘ مثالاً جيداً على صناعة التكنولوجيا المالية في أفضل حالاتها، وهي تساعد المؤسسات المالية على الامتثال للأنظمة العالمية، وإدارة الكميات المتزايدة من البيانات والوثائق وتأهيل العملاء بسرعة وكفاءة ".

هذا وتضطلع "فينيرجو" بتصميم وتطوير وتقديم حلول البرمجيات الخاصة بإدارة دورة حياة العميل إلى بنوك الاستثمار والمؤسسات المصرفية والبنوك الخاصة في كافة جميع أنحاء العالم. وتسمح حلولُها للمؤسساتِ الماليةَ بتأهيل  العملاء الجدد من المؤسسات، والعملاء ذوي الاحتياجات المعقدة أو العملاء من أصحاب الثروات بسرعة وكفاءة، وفقاً لمجموعة واسعة من الأنظمة العالمية والمحلّية - مثل "إعرف عميلك" (“كي يو سي") ومكافحة غسيل الأموال ("إيه إم إل") والامتثال الضريبي (قانون الامتثال الضريبي الأمريكي " فاتكا" و معيار التقارير المشتركة "سي آر إس")، وقوانين العقود الاشتقاقية النقدية المباشرة (قانون "دود فرانك"، ضوابط تنظيم البنية الأساسية للسوق الأوروبية "أمير"، والقوانين الكندية ودول المحيط الهادىء الآسيوية "آباك") وقوانين إصلاح السوق (على سبيل المثال قانون توجهات الأسواق المالية "إم آي إف آي دي 2"). ويضم عملاء "فينيرجو" كلاً من بنك "إتش إس بي سي"، بنك "بي بي في إيه"، البنك الصيني "آي سي بي سي" ، "سكوتيابنك"، "بنك مونتريال"، "ستيت ستريت" و "بي إن واي ميلون" على سبيل المثال لا الحصر.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة "فينيرجو" ، مارك ميرفي: "أنا فخور جداً لافتتاح أول مكتب لنا في الشرق الأوسط في أبو ظبي. لا شكّ أن توسّعنا في الإمارات العربية المتحدة والسوق الأوسع في الشرق الأوسط يشكّل  تطوراً طبيعياً لشركتنا. تواجه كلّ مؤسسة مالية في العالم "العاصفة المثالية" عينها التي تتكون من أنظمة صارمة على نحو متزايد تفرض  جمع ومعالجة المزيد من البيانات والوثائق من أي وقت مضى، لدعم القرارات المستندة إلى الامتثال. ويؤدي هذا الأمر حتماً إلى زيادة الوقت والتكلفة اللازمين لتحقيق الامتثال وتأهيل العملاء، وبالتالي إلى تجربة عملاء ضعيفة المستوى وزيادةٍ في الوقت اللازم لتحقيق الإيرادات.

وأضاف: "نحن في ‘فينيرجو’ نتولى تصميم وتطوير جميع برنامجنا بالتعاون مع أسرتنا العالمية من العملاء من خلال المجالس الاستشارية والمنتديات التنظيمية لعملائنا. لكل عميل رأيه في اتجاه منتجاتنا وخارطة الطريق التنظيمية، ومعاً نقوم بتقديم نهج موحّد للحلول التنظيمية في كافة أنحاء العالم، وتوفير الكفاءة التشغيلية المعزّزة وتحسين تجربة تأهيل العملاء."

وقد حققت "فينيرجو" نمواً بنسبة ​​100 بالمائة على أساس سنوي خلال السنوات الأربع الماضية. وفي عام 2015، حصلت الشركة على  85 مليون يورو كتمويل من شركة "إنسايت فانتشور بارتنرز" و"أكوالاين كابيتال بارتنرز"، المبلغ الذي يموّل توسيع حضورها العالمي، بدءاً من الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ. وجاء افتتاح مكتبها في أبو ظبي عقب إطلاق ناجح لمكتبين لها في سنغافورة واليابان في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

-انتهى-

لمحة عن "فينيرجو" (www.fenergo.com): 

"فينيرجو" هي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول البرامج الخاصة بإدارة دورة حياة العميل للبنوك من الشركات الاستثمارية والمؤسسات والقطاع الخاص. وتساهم الحلول التي تقدمها في مساعدة المؤسسات على إدارة العمليات التأهيلية التنظيمية المتطورة وإدارة البيانات بكفاءة عالية. ويضمن الحل الذي يرتكز على القوانين الامتثال مع أطر تنظيمية متعددة ويدعم جمع البيانات الخاصة بالعميل والطرف المقابل وتمركزها ومشاركتها وتوثيقها في كافة أنحاء المؤسسة. ومن خلال تسريع الامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية، يمكن لحلول "فينيرجو" تأهيل العملاء بشكل أسرع، وتحسين الوقت لتحصيل الإيرادات وتجربة العميل بشكل عام.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فينيرجو"

فيونا ماكلوغلين

هاتف:

+35319013600

البريد الإلكتروني: fiona.mcloughlin@fenergo.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17907/ar

No comments:

Post a Comment