Tuesday, May 17, 2016

سمارت ستريم تعيّن هيثم قدورة في منصب الرئيس التنفيذي وفيليب شامبادال في منصب الرئيس

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 17 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهي شركة إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم")، عن تعيين هيثم قدورة في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ستريم" وسوف يعمل مع فيليب شامبادال الذي سيتولى دور الرئيس. ومع إنشاء مؤخراً مرفق البيانات المرجعية ("آر دي يو") الخاصة بـ"سمارت ستريم"، ونجاح مرفق إدارة الرسوم، وتوخياً لعمليات الاستحواذ المقبلة، سوف يركز السيد شامبادال على هذه المبادرات الاستراتيجية وغيرها.
يجدر الذكر أن السيد شغل منصب مستشار لمجلس إدارة "سمارت ستريم"، وهو عضو في مجلس إدارة مرفق البيانات المرجعية لدى "سمارت ستريم". وقال في معرض تعليقه على الأمر: "أنا جدّ فخور بكافة الإنجاات التي تم تحقيقها في "سمارت ستريم" على مدى السنوات القليلة الماضية، وأتطلع إلى العمل مع فيليب، والفريق التنفيذي وشركاءنا العالميين للمحافظة على مكانة "سمارت ستريم" في طليعة هذه الصناعة".
ومن جهته، أفاد قال السيد شامبادال: "مع النمو الفريد من نوعه الذي نشهده في مجالات مثل الخدمات المدارة وتفاني ’مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية‘ لتوسيع نطاق الشركة، أتطلع للعمل مع هيثم لنقل ’سمارت ستريم‘ إلى المستوى التالي".
وأضاف السيد خليفة الدبوس، رئيس مجلس الإدارة: "بالنيابة عن مجلس الإدارة، نحن فخورون جداً بالعمل الذي قام به فيليب على مدى السنوات الثمان الماضية. لقد نقل ’سمارت ستريم‘ من مجرد كونها شركة تبيع البرمجيات إلى مزود خدمات مدارة عالمي يعمل مع أكبر البنوك في العالم. تعتبر مرافق البيانات المرجعية وحلول إدارة الرسوم والنفقات، وإدارة دورة حياة المعاملات من ’سمارت ستريم‘ رائدة كل في فئتها. نحن ندعم هيثم وفيليب في منصبيهما الجديدين، ونتوقع  أن يحقق هذا التغيير مزيداً من توسع الشركة".
انتهى
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سمارت ستريم"
مارك روث
رئيس قسم التسويق
هاتف: 6509-763-(212)-1+
البريد الإلكتروني: mark.roth@smartstream-stp.com
الموقع الإلكتروني: www.smartstream-stp.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17905/ar

No comments:

Post a Comment