Thursday, June 9, 2016

جهاز تيفار الرائد في السوق هو الأوّل في تخطّي 100 ألف جهاز يوزّع على الصعيد العالمي

جهاز موثوق ومتين يحتل ريادة السوق ويستمرّ بالتأثير في حياة الناس

فلاجستاف، أريزونا - يوم الخَمِيس 9 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس" (جور) أنّ مجموعة الجهاز الصدري "جور تاج ثوراسيك" قد تخطّت 100 ألف جهاز تم توزيعها حول العالم. وتعتبر مجموعة الجهاز الصدري "جور تاج ثوراسيك"، التي تستند إلى أكثر من 18 عاماً من النجاح في مجال الدراسات السريريّة ومجال الاستخدام التجاري في العالم الفعلي، مجموعة الأجهزة الأولى في السوق التي تحقّق هذا الإنجاز الكبير.

يُعتبر هذا الإنجاز الأحدث ضمن سلسلة من "المرّات الأولى" بالنسبة لمجموعة طعم الدعامة الصدريّة، ويؤكد باستمرار على التزام "جور" بتطوير علاجات لإصلاح الأوعية الدموية الأبهريّة الداخلية.

    أوّل من حصل على علامة "سي إي" في أوروبا – 1998
    أوّل من حصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية – 2005
    أوّل من حصل على الموافقة في اليابان – 2008
    أوّل من حصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بالنسبة للآفات المعزولة بما في ذلك التمزقات الرضحيّة* - 2012
    أوّل من حصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بالنسبة إلى أمّ الدم، والتمزقات، وكافة أنواع التسلخات من النوع "ب" – 2013
    أوّل من يسجّل توزيع 100 ألف جهاز - 2016

وانطلاقاً من كون جهاز "كونفورمابل جور تاج" حلّاً علاجياً رائداً في السوق للأوعية الدموية الصدرية (تيفار) منذ عام 2011 في الولايات المتحدة الأمريكيّة، فإنه يتم وصفه في أغلب المناطق الجغرافيّة لعلاج أمّ الدم، والآفات المعزولة بما في ذلك التمزقات الرضحيّة، والتسلخات من النوع "ب". وتم تصميم أجهزة "جور تاج" لتقدّم خياراً لعلاج الأوعية الدموية الصدرية، وهي تقدّم بديلاً عن العلاج التقليدي بتدخل جراحي أقل. وبرهنت مجموعة طعم الدعامة عن انخفاض الوفيّات والمرض بعد الجراحة، فهي تمنح المرضى بديلاً آمناً وفعالاً عن علاجات الإصلاح المفتوح**.

وقال مارك إيه. فاربر، طبيب وجراح للأوعية الدمويّة (متخصّص في مجال الأوعية الدمويّة الأبهريّة) في تشابل هيل بكارولاينا الشماليّة: "يرغب الأطباء بالحصول على جهاز واحد يتمتّع بنتائج ومتانة موثوقة لكافة مسبّبات الأمراض. وتستجيب ’جور‘ دائماً لإيجاد حلول سريريّة وعمليّة لممارستنا. تمثّل ضخامة الوصول إلى هذا الإنجاز الكبير اعتماد جهاز ’كونفورمابل جور تاج‘ كمعيار للعناية في علاج الأوعية الدموية الصدرية".

سيتطرّق الدكتور فاربر إلى هذا الإنجاز في اجتماع الأوعية الدموية "فاسكولار" السنوي لعام 2016 خلال عرضه التقديمي الذي يحمل عنوان "علاج الأوعية الدموية الأبهرية الداخلية الصدرية (تيفار) المستدام: نتائج من 100 ألف جهاز’جور تاج ثوراسيك‘ موزع في جميع أنحاء العالم" وذلك يوم الجمعة في 10 يونيو في تمام الساعة الواحدة مساءً بالتوقيت الشرقي. يرجى النقر هنا للمزيد من التفاصيل.

وتعدّ مجموعة جهاز "جور تاج" طعم الدعامة الصدري المتوافر الأكثر دراسةً. ومنذ أوّل زراعة سريرية في عام 1998، تمّت دراسة مجموعة جهاز "جور تاج ثوراسيك" في 10 دراسات سريريّة حاصلة على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وتجربة سريريّة أوروبيّة واحدة (أدسورب)، وسجل عالمي واحد (جريت).

وأضاف راين تاكوشي، قائد وحدة أعمال الأوعية الأبهريّة لدى "جور"، قائلاً: "يُشكّل طعم الدعامة الصدري خاصّتنا الحلّ الموثوق لعمليّات الأوعية الدموية الصدرية مع اختيار أكثر من نصف الأطباء للجهاز حتى في أكثر الحالات تعقيداً. وتقوم هذه الثقة على على حوالَي عقدَين من العمل عن كثب مع الأطباء لتطوير الجهاز – لاكتشاف علاج لإصلاح الأوعية الدمويّة الأبهريّة الصدريّة وتأمين الراحة من دون تنازلات".

ويشكّل جهاز "كونفورمابل جور تاج" جزءاً من المجموعة المتنامية لمنتجات الأوعية الدمويّة التي تتشارك مهمّة علاج مرض الأوعية الأبهريّة بفعاليّة بدعم من فريق الدعم السريري والعروض التثقيفيّة العالية التقييم لدى "جور". وفي وقتٍ سابق من العام الحالي، أعلنت "جور" عن تلقي 250 ألف مريض العلاج*** بجهاز "جور إكسكلودر إيه إيه إيه إندوبروسثيسيز"، وهو خيار علاج بأقل تدخل جراحي للمرضى الذين يعانون من حالات أم الدم الأبهرية البطنية مع إرث من المسؤوليّة والديمومة والانفتاح.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول منتجات "جور" للأوعية الأبهريّة، يرجى زيارة www.goremedical.com/aortic.

*تمّت الموافقة على "كونفورمابل جور تاج" في الولايات المتحدة الأمريكيّة لأم الدم في 2011.

**بناءاً على بيانات يتمّ تقديمها في: التحديث السريري السنوي لجهاز "جور تاغ ثوراسيك إندوبروسثيسيز" في شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس". فلاجستاف، أريزونا: "دبليو إل جور آند أسوشيتس"، 2015.

***استناداً إلى عدد مواد "جور إكسكلودر إيه إيه إيه إندوبروسثيسيز" و"ترنك-إبسيلاتيرال ليغز" الموزعة.

لمحة عن "دبليو إل جور آند أسوشيتس"

نقدم في شركة "جور ميديكال" حلولاً علاجية إبداعية للمشاكل الطبية المعقدة منذ 40 عاماً. وخلال هذا الوقت، تمّ اعتماد أكثر من 40 مليون جهاز طبي مبتكر من "جور"، لإنقاذ وتحسين نوعية الحياة حول العالم. وتضمّ عائلتنا الموسعة من المنتجات طعوماً وعائية، وأجهزة تدخلية للأوعية الدموية الداخلية، وشبكات جراحية للفتق وإعادة بناء الأنسجة الرخوة، ومواد تعزيز خط المشابك، وغُرَز للاستخدام خلال الجراحة الوعائية والقلبية والعامة. وتعتبر شركتنا واحدة من عدد قليل من الشركات المختارة التي ظهرت في جميع اللوائح "لأفضل مئة شركة من حيث بيئة العمل" في الولايات المتحدة منذ بداية التصنيفات في عام 1984. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.goremedical.com.

قد لا تكون المنتجات المدرجة متوفرة في جميع الأسواق. إنّ كلّ من "جور"، و"تاج"، و"إكسكلودر"، والتصاميم الأخرى، هي علامات تجارية خاصة بشركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس".

يمكنكم الاطّلاع على النسخة الأصليّة على موقع (businesswire.com) على الرابط:

http://www.businesswire.com/news/home/20160608005448/en/

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51358053&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "كيمبيتيتيف" لصالح شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"

أندريا فوتورو

هاتف: 2436-997 (312) 1+

البريد الإلكتروني: GoreMedical@Chempetitive.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18133/ar

No comments:

Post a Comment