Thursday, June 9, 2016

باناسونيك تسوق مواد تغليف على شكل صفائح لركائز التغليف من دون نواة


أوساكا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 8 يونيو 2016 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة باناسونيك أنها قامت بتطوير مواد التغليف على شكل صفائح (سلسلة "سي في 2008") لركائز التغليف من دون نواة التي تساهم بتمكين حزم أشباه موصلات بتصاميم أنحف وتكلفة أقل. وتعتبر مواد التغليف على شكل صفائح المقرر إنتاجها بكميات كبيرة ابتداءاً من يونيو 2016، الأمثل للطبقات العازلة الخاصة بركائز التغليف من دون نواة. وتساهم ملاءمتها للتغليف على مساحة كبيرة بالسماح بتصنيع حزم أنحف بتكلفة أقل.

للمزيد من المعلومات حول المواد الإلكترونية، يرجى الضغط هنا.

http://industrial.panasonic.com/ww/electronic-materials

ويحتوي هذا المنتج الجديد على الميزات التالية:

1. تعتبر مواد التغليف على شكل صفائح وسماكة الطبقة العازلة المنتجة بشكل موحد مثالية للعملية الجديدة من دون نواة*1، فهي تلغي الحاجة لعملية الحفر بالليزر. ويمكن أن يتم إنتاج الطبقة العازلة لركيزة التغليف باستخدام عملية الضغط على مساحة واسعة، الأمر الذي يسمح بإنتاج كميات كبيرة من الحزم بتكلفة أقل.

- سماكة الصفيحة متوافرة في حدود 20 إلى 200 ميكرومتر.

2. تساهم الصلابة العالية لصفيحة مواد التغليف النحيفة بالتقليل من انفتال الحزم وتساهم في جعل التصميم أنحف. معامل المرونة: 17000 ميجاباسكال عند 25 درجة مئوية.

3. يضمن معدل الانكماش المنخفض للمواد موثوقية الاتصال خلال عمليات الانحسار عند درجات حرارة مرتفعة، مما يؤدي إلى زيادة عائدات إنتاج عملية تجميع الحزم.

- معدل الانكماش: 0.003 في المائة*2

*1: عملية تغليف براتنج الدعامة النحاسية

*2: معدل الانكماش قبل وبعد انحسار الأشعة تحت الحمراء عند درجة حرارة تصل إلى 250 درجة مئوية و4 تمريرات ("جاي آي إس-كي 6911)

التطبيقات المناسبة:

ركائز الحزم من دون نواة لنمط تغليف راتنج الدعامات المصنوعة وغيرها

ملاحظات:

تم عرض هذا المنتج خلال مؤتمر المكونات الإلكترونية والتكنولوجيا "إي سي تي سي" في كوزموبوليتان لاس فيغاس، في نيفادا، بالولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة الممتدة بين 31 مايو إلى 3 يونيو 2016.

لمحة عن "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global

تتوافر الصور/معرض الوسائط المتعددة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51358189&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation

Public Relations Department

Tel: +81-(0)3-3574-5664

Fax: +81-(0)3-3574-5699 









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18143/ar

No comments:

Post a Comment