Saturday, June 11, 2016

انطلاق الموسم الرابع للمسابقة الرمضانية ميدان التحدي في إقامة العين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 10 يونيو 2016 [ME NewsWire]

إنطلقت في إدارة الإقامة وشؤون الأجانب العين، النسخة الرابعة من المسابقة الرمضانية ميدان التحدي والتي تضم 16 فريقاً، توزعوا على مجموعتين يمثلون مؤسسات وإدارات العين الحكومية في المسابقة الرمضانية التي تنظمها إقامة العين للعام الرابع على التوالي.
وتم سحب قرعة المسابقة بحضور العقيد خليفة مطر الحميري مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب العين، وبحضور ممثلي الفرق المشاركة، بعد أن كانت الفعالية ابتدأت بعرض فيلم عن المسابقة يتضمن آلية ونظام المسابقة، واستعراض للمواسم السابقة للمسابقة، والفرق المشاركة والفائزة فيها.
وتم توزيع المسابقة لتضم 16 فرق متنافسة موزعة على مجموعتين تضم كل مجموعة (8) فرق تتواجه بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة إلكترونياً، وتشتمل المسابقة على أسئلة في الجوانب الثقافية والدينية والرياضية والتاريخية والتراث والألغاز والمعلومات العامة تدار بواسطة برنامج إلكتروني أنتجته إقامة العين للمسابقة على غرار البرامج المماثلة في هذا المجال.
ويحمل كل مشارك اسماً مستوحى من التراث الإماراتي كشرط من شروط المسابقة، كما راعت إقامة العين أن يكون ختام المسابقة والمباراة النهائية متزامنة مع يوم زايد للعمل الإنساني احتفاء بهذا اليوم بمشاركة الشركاء الإستراتيجيون للإدارة ليستحضر المشاركون مآثر ومناقب المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في المجال الإنساني الذي استهدف كافة بقاع المعمورة دون تمييز.
هذا وشهدت الجولة الأولي منافسة بين فريق دائرة قضاء العين ومركز الدعم الاجتماعي حيث فاز بالجولة فريق دائرة القضاء وتأهله لدور الثمانية، كما شهدت الجولة الثانية منافسة بين مديرية شرطة العين ومجلس أبو ظبي للجودة انتهت بفوز مجلس أبوظبي للجودة والمواصفات وتأهله لدور الثمانية.     
يذكر أن الفرق المشاركة لهذا العام يمثلون دائرة قضاء العين، إقامة العين ، مديرية شرطة العين ، بلدية العين ، جهاز أبو ظبي للرقابة الغذائية ، مجلس أبو ظبي للجودة والمواصفات، مرور ودوريات العين ، تنمية العين ، شركة العين للتوزيع ، دار زايد للرعاية الأسرية الشاملة ، الشرطة المجتمعية ، مركز الشيخ محمد بن خالد الثقافي، قسم جنسية العين  ، نقل العين ، مكتب وزارة الموارد البشرية والتوطين بالعين ، مراكز الدعم الاجتماعي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18155/ar