Thursday, June 9, 2016

ماسيمو تعلن الإصدار السوقي الكامل للجيل التالي من جهاز إس بيه إتش بي سبوت تشيك برونتو

نيوشاتيل، سويسرا - يوم الخَمِيس 9 يونيو

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI)، عن الإصدار الكامل في الأسواق خارج الولايات المتحدة الأمريكية لجهاز "برونتو بالس سي أو أوكسيميتر" المزود بالجيل التالي من تكنولوجيا فحص البقعة لقياس مستوى الهيموجلوبين الكامل "إس بيه إتش بي". ويتميز "برونتو" من الجيل التالي بتكنولوجيا "راينبو سيت"، لفحص البقع غير الجراحي لتعداد الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي)، وتشبع الأوكسيجين (إس بيه أو 2)، ومعدل النبض "بيه آر"، ومؤشر التروية ("بيه آي").
وبالإضافة للجيل التالي من تكنولوجيا قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل "إس بيه إتش بي"، أطلقت "ماسيمو" أيضاً جهاز الاستشعار القابل لإعادة الاستخدام "راينبو دي سي آي-ميني" ليرافق جهاز "برونتو". وجهاز "دي سي آي-ميني" هو جهاز استشعار عالمي يمكن استخدامه لدى المرضى الذين يفوق وزنهم ثلاث كيلوجرامات، مما يجعل "برونتو" حلاً أكثر تنوعاً.
ويوفر الجيل التالي من تكنولوجيا قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل "إس بيه إتش بي" المتوافرة في جهاز "برونتو" تحملاً للحركة وتخفيضاً بنسبة 40 في المئة من وقت عرض نتائج فحص مستوى الهيموجلوبين الكامل "إس بيه إتش بي". وقد تم تحسين الدقة الميدانية بنطاق وقدره 6 وحتى 11 جرامديسيليتر، وبالإمكان مقارنتها مع مرحلة متنقلة محددة باضعة لأجهزة الرعاية الصحية.
وقال جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو" في هذا السياق: "هذا تطوير هام في أنظمة القياس غير الجراحية التي قدمناها منذ 7 سنوات مضت. ومذاك الحين، كانت نتائج جميع الدراسات السريرية التي كنا على دراية بها فيما يتعلق بتكنولوجيا قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل ’إس بيه إتش بي‘ إيجابيةً¹–³، ما يعتبر أمرأً لا يمكن أن يقال عن عدد النبضات القياسية قبل تقديم ’ماسيمو سيت إس بيه أو 2‘. وسنواصل القيام بتحسين قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل ’إس بيه إتش بي‘ حتى يصبح لديه نفس القياس أثناء الحركة وأداء تروية منخفض مماثل لتكنولوجيا ’سيت إس بيه أو 2‘ خاصتنا."
وسيكون برنامج التحديث متاحاً لعملاء "برونتو" المؤهلين الحاليين. ولم يحصل جهاز "برونتو" مع الجيل التالي من قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل "إس بيه إتش بي" وجهاز استشعار "دي سي آي – ميني" القابل لإعادة الاستخدام على ترخيص "510 كيه" من إدارة الغذاء والأدوية "إف دي إيه" وهما غير متاحين حالياً للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية.
المراجع
  1. "إيهرينفيلد جيه إم، هينمان جيه بيه، بولكا سي إم، سانبرج دبليو إس. المراقبة المستمرة للهيموجلوبين بدون تدخل جراحي أثناء الجراحة العظمية: تجربة عشوائية. 2014. مجلة أمراض الدم ونقل الدم. 5:237.
  2. عواضة دبليو إن، محمود إم إف، رضوان تي إم، حسين جي زد، القاضي إتش دبليو. المراقبة المستمرة وغير الجراحية للهيموجلوبين تحدّ عملية نقل كريات الدم الحمراء أثناء الجراحة العصبية: دراسة استباقية. جيه كلين مونيت كومبوت. 2015 ديسمبر؛ 29 (6): 733-40.
  3. بونسونارد إس، يونيت إس، مارين بي، كروس جيه، بين مايلد إس، ناثان إن. "المراقبة المستمرة للهيموجلوبين ومؤشر تباين تخطيط التحجم ("بيه في آي") مقترنة بانخفاض نسبة الوفيات على نطاق المشفى بأكمله. "محضر الجمعية الأوروبية للتخدير في مؤتمر التخدير السنوي لعام 2015، من 30 مايو وحتى 2 يونيو، في برلين بألمانيا، "16 إيه بيه 3-2"، الغرفة أ 1 – جلسة عرض خلاصة الإعلان، "إي-بورد 8".
لمحة عن شركة "ماسيمو"
شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية عن طريق نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة. وأطلقت الشركة في عام 1995، لأول مرة تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي، بحسب العديد من الدراسات، يخفض الإنذارات الكاذبة إلى حد كبير ويتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. ويُتوقّع استخدام "ماسيمو إس إي تي" على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في جميع أنحاء العالم.
وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبةً مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بيه أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين (إس بيه سي أو)، والميثيموجلوبين (إس بي ميت)، ومؤشر بليث للتقلب (بي في آي)، والمؤشر العكسي للأكسجين (أو آر آي) بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2) وسرعة النبضات ومؤشر التروية (بي آي). وفي عام 2014، أطلقت "روت"، وهي منصة سهلة الاستخدام لمراقبة المرضى والربط مع واجهة "ماسيمو أوبن كونيكت" (إم أو سي-9). كما تقوم "ماسيمو" بدور قيادي وفعال في مجال الخدمات الصحية بواسطة الجوال "إم هيلث" مع منتجات مثل جهاز مراقبة المرضى القابل للارتداء "راديوس-7" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب عند أطراف الأصابع "مايتي سات". ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها من خلال الموقع الإلكتروني: www.masimo.com
بإمكانكم الاطلاع على جميع الدراسات السريرية التي تم نشرها حول منتجات "ماسيمو" على الموقع الإلكتروني: http://www.masimo.com/cpub/clinical-evidence.htm
بيانات تطلّعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتضمّ هذه البيانات التطلعيّة بيانات حول الفعاليّة المحتملة لـ"برونتو بالس سي أو أوكسيميتر" ضمن سواها. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، بما في ذلك: "برونتو بالس سي أو أوكسيميتر" من "ماسيمو"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ والمخاطر المرتبطة بإيماننا بأن اكتشافات "ماسيمو" الطبّية غير الباضعة تقدّم حلولاً فعالة من حيث التكلفة تتميّز بدقة قابلة للمقارنة وبمزايا فريدة، بما في ذلك: نتائج فورية ومستمرة تمكّن العلاج المبكر من دون التسبب بأذى التدخل الجراحي لدى جميع المرضى وفي كل حالة سريرية؛ فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم عوامل الخطر في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.
الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحةٌ عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "ماسيمو"
آيرين بايغاه
هاتف: 7001-859-858
البريد الإلكتروني: irenep@masimo.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18132/ar

No comments:

Post a Comment