Thursday, June 9, 2016

شركة باناسونيك تطور موصلات لتوصيل وحدات مصابيح الصمامات الثنائية الباعثة للضوء داخل السيارات بلوحات التحكم

أوساكا، اليابان - يوم الخَمِيس 9 يونيو

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" أنها طورت موصلات لتوصيل وحدات المصابيح العاملة بالصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي" داخل السيارات مع لوحات التحكم. وتحسّن هذه الموصلات تصميم الإضاءة بمصابيح "إل إي دي" في السيارة.
ومن هذه الموصلات "موصل اللوحة بالدارات المطبوعة المرنة"، وهو الموصل الأول من نوعه في القطاع*1 والملائم لتوصيل الكابلات بالمصابيح النهارية التي تبقى منارة خلال النهار، وفي المصابيح الخلفية.
والنوع الثاني هو "موصل اللوحة بالأسلاك"، وهو الموصل الأرق في القطاع*2 المناسب لوحدات مصابيح "إل إي دي" الأمامية.
ويتميز هذان المنتجان بالمواصفات التالية:
(موصل اللوحة بالدوائر المطبوعة المرنة)
  1. يتمتع هذا الموصل بهيكل منفذ توصيلٍ معدني تغني عن الحاجة للاتصال عبر الدوائر المطبوعة المرنة للمرة الأولى في القطاع*1، لتحقق توصيلاً مباشراً بين الدوائر المطبوعة المرنة المثبتة على رقاقة مصابيح "إل إي دي" وبين لوحة التحكم. ولا يتطلب الموصل استخدام جهاز مرحّل، ما يسمح باستعمال معدّاتٍ أقل ويستغرق وقت عملٍ بشري أقل أيضاً.
  2. تضمن هيكلية الموصل المزدوجة المفصل مقاومة الاهتزازات وتحمّل الحرارة لما يصل إلى 125 درجة مئوية، وهي خصائص مفيدة جداً للمصابيح الأمامية.
(موصل اللوحة بالأسلاك)
  1. يتمتع هذا الموصل بشكل منفذٍ طرفي من تصميم الشركة، حيث لا يتجاوز ارتفاع الموصل 3.4 ميليمتر، وهو الموصل الأرق في القطاع*2. ولا يترك هذا الموصل سوى أثرٍ ضئيل على زاوية الضوء النابع عن مصابيح "إل إي دي"، ما يسهّل تصنيع مصابيح "إل إي دي" الأرق.
  2. تضمن هيكلية الموصل المزدوجة المفصل مقاومة الاهتزازات وتحمل الحرارة لما يصل إلى 125 درجة مئوية.
*1: في 8 يونيو 2016، تم تطويره كلوحةٍ بقطعتين للموصلات بالدارات المطبوعة المرنة (حسب أبحاث شركة "باناسونيك")
*2: في 8 يونيو 2016، تم تطويره كموصل لوحدات مصابيح "إل إي دي" داخل السيارة (حسب أبحاث شركة "باناسونيك")
لمحة عن شركة "باناسونيك"
تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.
يتوفر معرض الوسائط المتعددة الذكيّة عبر الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation
Public Relations Department
Tel: +81-(0)3-3574-5664
Fax: +81-(0)3-3574-5699  





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18145/ar

No comments:

Post a Comment