Thursday, June 9, 2016

أسينسيا دايابيتيز كير تجدد التحالف الدولي مع ميدترونيك

بازل، سويسرا - يوم الخَمِيس 9 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم “أسينسيا دايابيتيز كير” أنها قد جددت تحالفها العالمي مع "ميدترونيك بيه إل سي" لتقوم بتطوير وتسويق حلولٍ مبتكرة لإدارة مرض السكري للمرضى في جميع أنحاء العالم. وكجزء من الاتفاق، ستواصل “أسينسيا دايابيتيز كير” التعاون في تنمية وتوريد مقاييس مستوى السكر في الدم "كونتور نيكست لينك" و"كونتور بلاس لينك" بشكل حصري والتي تتوافق لاسلكياً للتواصل مع مضخة الأنسولين المتكاملة الخاصة بـ "ميدترونيك" وأنظمة مراقبة مستوى السكر في الدم بشكلٍ مستمر ("سي جي إم").

ويستمر التجديد الذي أُعلن عنه اليوم لمدة خمس سنوات، ويأتي في أعقاب أكثر من ثمانية سنوات من التعاون الناجح حول العالم.

وأوضح مايكل كلوس، الرئيس التنفيذي لشركة “أسينسيا دايابيتيز كير” الأمر قائلاً: "لقد أطلقنا حتى الآن ثلاثة أجيال من المقاييس ذات أنظمة ضخ الأنسولين ’ميدترونيك ميني ميد‘ في جميع أنحاء العالم، وحققنا نجاحاً هائلاً من خلال هذا التحالف. وتقود ’ميدترونيك‘ الطريق نحو البنكرياس الاصطناعي من خلال بحوثها وتنميتها. وهي خير دليل على الجودة العالية والدقة المتناهية لأنظمة مراقبة مستوى السكر في الدم خاصتنا والتي اختارتها ’ميدترونيك‘ لتكون جزءاً من أنظمة ضخ الأنسولين الخاصة بها ’ميني ميد‘. ونحن سعداء للتعاون مع ’ميدترونيك‘ على أنظمة ضخ الأنسولين المستقبلية لنقوم بتبسيط وتحسين حياة الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري."

ومن جهته، قال أليخاندرو جاليندو، رئيس أعمال إدارة الأنسولين المكثفة في "ميدترونيك": "تهدف ’ميدترونيك‘ لأن تقوم بتحويل رعاية مرضى السكري حول العالم من خلال ابتكار المنتجات بشكل مستمر بحيث يمكن للناس الذين يعانون من مرض السكري أن يستمتعوا بقدر أكبر من الحرية وبصحةٍ أفضل. ونحن متحمسون للغاية لمواصلة تحالفنا الاستراتيجي مع ’أسينسيا‘ أثناء سعينا جاهدين لتحقيق هذا الهدف."

وأضاف مايكل كلوس قائلاً: "نحن نؤمن في ’أسينسيا دايابيتيز كير‘ أن تبادل المعرفة والخبرات أمر أساسي لمساعدتنا على تبسيط وتحسين حياة الأشخاص المصابين بمرض السكري. ولهذا السبب، نشجع بنشاط التعاون مع الشركات الرائدة في مجال العلوم والتكنولوجيا أمثال ’ميدترونيك‘."

هذا وتأسست “أسينسيا دايابيتيز كير” نتيجة بيع شركة "باير دايابيتيز كير" لشركة "باناسونيك هيلثكير" القابضة المحدودة. وقد تم تطوير محافظ مقاييس "كونتور نيكست لينك" و"كونتور بلاس لينك" خصيصاً لتقوم تلقائياً بنقل نتائج اختبار مستوى السكر في الدم لاسلكياً إلى أنظمة ضخ الأنسولين الخاصة بـ "ميدترونيك". ويجعل التكامل السلس معايرة مراقبة نسبة السكر المستمرة وحساب جرعات الأدوية سريعاً وسهلاً، بينما يقضي على خطر انعدام الدقة نتيجة أخطاء الإدخال اليدوي. ويتيح أحدث جيلٍ من المقاييس أيضاً إطلاق جرعة الأنسولين مباشرةً من المقياس. ولا تتوافر مقاييس "كونتور بلاس لينك" للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية.

ملاحظة للمحررين

لمحة عن “أسينسيا دايابيتيز كير”

تعتبر “أسينسيا دايابيتيز كير” الشركة العالمية المتخصصة برعاية مرضى السكري، والمُكرّسة للمساعدة على تحسين حياة الأشخاص المصابين بمرض السكري عن طريق تمكينهم من تولي مسؤولية صحتهم. ونحن نستخدم ابتكاراتنا وخبراتنا المتخصصة في تطوير حلولٍ وأدوات ذات جودةٍ عالية والتي تُحدث فرقاً بسيطاً، وإيجابياً كل يوم للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري.

وتجمع منتجاتنا التي تعتبر مصدر حافظة "كونتور" العالمية الشهيرة لأنظمة مراقبة مستويات السكر في الدم، التكنولوجيا المتقدمة مع الوظائف سهلة الاستخدام والتي تساعد الأشخاص المصابين بمرض السكري على علاج حالتهم. ونحن ملتزمون بمواصلة الأبحاث، والابتكار والتطوير للمنتجات الجديدة. وباعتبارنا رواداً في رعاية مرضى السكري وشركاءَ موثوقين، فنحن نتعاون بشكلٍ وثيق مع المختصين في الرعاية الصحية والشركاء الآخرين لضمان أن تلبي منتجاتنا أعلى معايير الدقة والالتزام.

وتم تأسيس “أسينسيا دايابيتيز كير” في عام 2016 من خلال بيع شركة "باير دايابيتيز كير" لشركة "باناسونيك هيلثكير" القابضة المحدودة. وتباع منتجات “أسينسيا دايابيتيز كير” في أكثر من 125 بلداً. وبعد اختتام العمليات في كل البلدان، سيكون لدى "أسينسيا دايابيتيز كير" حوالي 1,400 موظفاً وعمليات في 38 بلداً.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع "أسينسيا" دايابيتيز كير" الإلكتروني على:

"كونتور" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "أسينسيا دايابيتيز كير" القابضة المحدودة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"إف تي آي" للاستشارات

جوزيف ديلاهانتي

+44 (0)20 3727 1000

joseph.delahunty@fticonsulting.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18148/ar